خطيبي لا مبالي بوجودي أو حتى إسعادي

قضايا اجتماعية
animate

انا فتاة عمري 21 سنة ادرس بالجامعة مخطوبة عن حب منذ 3 سنوات الا ان خطيبي اصبح لا مبالي بوجودي او اسعادي حتى عيد ميلادي تجاهله و اعترف لي انه يريد ان يقطع علاقته بي و انه يمر بفترة نفسية صعبة و لا اعرف اذا كان بمتحنوني او أنه جاد. ماذا افعل ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة طبعا سيدتي أي خطبة تمتد الى 3 سنوات سوف يكون مصيرها الذوبان، حيث تصبح العلاقة مثل علاقة ملل الزواج لكن بدون زواج ومسؤوليات، لذا يسهل الانسحاب من العلاقة بهذه الحالة. واضح انه جاد وقد مل هذه العلاقة. شكرا
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    حتى إذا كان يمتحنك لا ينبغي عليه أن يقول ذلك ابتعدي عنه فترة واتركي له المجال ليقرر ما يريد فعله واذا كان يريد الانفصال فهذا قراره اتركيه وفكري في نفسك ودراستك وبإذن الله سوف تجدين من يقدرك ويعرف قيمتك أكثر منه لأن الرجل المتذبذب في قراراته ليس أهلا لكي يتحمل مسؤولية امرأة ومنزل وسوف تتعبين معه
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك يا اختي تقبل واقع أن الرجل لا يمكنه التعبير عن مشاعره كما تفعل هي. حل المشكلة يكون بالحديث معه حول الامر فهو قد يوضح الكثير من الامور الغامضة بالنسبة لك عن أساليب تعبيره عن مشاعره.. حينها وفي كل مرة يقوم فيها مثلاً بغسل الصحون بدلاً عنها ستعلم أنه يبلغها أنه يحبها ويقدّرها.
  • علم
    علم
    من مجهول
    هناك فرق كبير بين الأهمال بسبب ظروف طارئة يمر بها الخطيب وفي هذه الحالة يجب مراعاه ذلك وبين الأهمال بسبب وجود فتاة اخري في حياة الخطيب , فأذا كان اهمال الخطيب للخطيبة بلا سبب منطقي وبصفة مستمرة , فلابد ان تضعي في اعتبارك ان هناك احتمال وجود حب قديم او جرح غائر في قلب الخطيب , وان رغبته في الزواج منها نوع من الأنتحار لذا فهو لا يبادر لأقامة علاقة سوية انما يعيش في تفاصيل حبه القديم دون ان يري المستقبل معك.
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    ابتعدي قولي له أنه يريد قطع العلاقة و أنت ستحققين رغبته .. هو قد مل منك و من العلاقة من الآن فكيف سيكون الحال بعد الزواج !! فترة الخطوبة هي فترة السعادة فإذا غابت هذه السعادة لا فائدة من الاستمرار في العلاقة
  • علم
    علم
    من مجهول
    من الطبيعى اذا وجد الحب المتبادل بين الخطيبين ,و كل منهما يشتاق للاخر فعليه ان يقابله دائما ويكون بجانبه معظم الوقت ويشعرون بالرضا والسعادة فى وجودهما معا , اذا لم توجد تلك العادات بينهما فدل ذلك على عدم تواجد الحب بينهما .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ربما يقع على الخطيب عائق مادى فيكون مسئول عن كل شئ فى زواجه لذلك فعليه الاستعداد لتكاليف كثيرة ومنها : منزل بكامل اساسياته , فرح وغيرها من التزامات فاذا كان عليه ضغط مادى فيجعله يهمل خطيبته احيانا وهذا يؤثر فى حقها لانشغاله بالتفكير فى اموره المادية . لذلك يجب عليك ان تتفهمي الامر وتتجنب التشاجر مع خطيبك حتى لا تزيد من العبء عليه وان تدرك بان هذا الشئ خارج عن ارادته .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟