كيف ارقي نفسي

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

انا رجل كنت ميسور الحال والحمد لله انقلب حالي الي اسواء وفي من اعراض الحسد والعين والسحر كيف ارقي نفسي بدون مااحد يعرف وبطريقة ميسرة وسريعة جزاكم الله خير
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • الخبيرة النفسية سراء الأنصاري
    الخبيرة النفسية سراء الأنصاري verified_userافضل من يرقي هو الشخص نفسه وبصوته عليك بسور المعوذات واية الكرسي لعدة مرات وسورة الحمد عدة مرات وسورة الصافات والسبع ايات الاولى من سورة البروج وسورة الدخان. واذا استطعت بين الحين والاخر اقرا سورة البقرة. واقرا السور القصار على الماء واشربه كلما شربت الماء وتوكل على الله وتصدق واعمل الخير واجبر الخواطر
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    مجهول

    أحس بوجع وإنقباض في صدري ، فكيف أتخلص من هذا الوجع ؟

  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    لرقية الشرعية هي ما اجتمع فيها ثلاثة أمور :1 - أن تكون بكلام الله أو بأسمائه وصفاته أو المأثور عن النبي صلى الله عليه وسلم .2 - ذكر شيخ الإسلام ابن تيمية شرطاً وهو أن تكون باللسان العربي وما يعرف معناه : فكل اسم مجهول فليس لأحد أن يرقي به فضلاً عن أن يدعو به ولو عرف معناه لأنه يكره الدعاء بغير العربية ، وإنما يرخص لمن لا يحسن العربية ، فأما جعل الألفاظ الأعجمية شعاراً فليس من دين الإسلام .3 -أن يعتقد أن الرقية لا تؤثر بذاتها بل بتقدير الله تعالى .فإذا كانت هذه الشروط الثلاثة مجتمعة في الرقية فهي الرقية الشرعية ، وقد قال صلى الله عليه وسلم : " لا بأس بالرقى ما لم تكن شركاً ". رواه مسلم .وإن أنفع الرقية وأكثرها تأثيراً رقية الإنسان نفسه ، وذلك لما ورد في النصوص على عكس ما اشتهر عند كثير من الناس من البحث عن قارئ ولو كان عامياً أو مشعوذاً .يقول الرقي لنفسه : " بسم الله أرقيك من كل شيء يؤذيك، ومن شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيك، بسم الله أرقيك ". رواه مسلم .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    مجهول
    قراءة سورة البقرة كل يوم , لمدة اربعين يوم و وضعها في البيت و الادكار الصباحية و المسائية
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    مجهول
    ان حضور القلب وحسن القصد وصلاح النية من أهم الأمور في الرقية ، يقول رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "إنَّما الأعْمالُ بالنِّيَّاتِ وإنَّمَا لِكُلّ امرىءٍ مَا نَوَى" ، وقيل النية هى القصد والعزم على فعل الشىء، ومحلها القلب، لا تعلق لها باللسان أصلاً ، فهي الإرادة السابقة للعمل اللاحق ، والرقية تكون بنية أن يمن الله سبحانه وتعالى على المريض بالراحة والطمأنينة والشفاء .
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    مجهول

    علييييييك بسورة البقرة قراءة واستماعا،، بركتها عظيمة في هذه الأموور عن تجربة.. حاول تقراءها يوميا قد م تقدر مو شرط كلها في اليوم لأن طويله وإذا قدرت يوميا تقرأها هذا أفضل ولاتنس النية والتوكل علی الله..

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا