ضحكي الكثير لا يرضي أهلي!

قضايا اجتماعية
animate

انا كثيرة بنت احب الضحك والابتسامة والوناسة ومااحب جو الكئآبه ، اذا في اي موضوع نناقشه بوجود العائلة ، انا لازم ابتسم لازم اضحك ، وحتى لو صديقة حزينه مااقدر اواسيها بكلام لايق ومااقدر اتحكم بنفسي واحزن معاها وابتسم لو كلمتها ! ، وبعض الاحيان الموضوع مايستاهل حد يضحك عليه وانا اضحك ، لحد امس كنت اتفرج على التلفزيون وضحكت والقاعدين كلهم سكووت ، امي قالت لي ليش على اي شي انتي تضحكي حتى لو كان موضوع مايستاهل الابتسامه او الضحك تضحكي ، ليش ماتكوني زي اخواتك البقيه ليش احسك غبية .والله اثر فيني كلامها كنت شوي وببكي لانه قالتها ساعتها بنبره عصبية وماقدرت ارد ، ومن ساعتها وانا متضايقه واحاسب على نفسي بس بنفس الوقت فيني ضيق . انا روحي وشكلي وكلامي طفولي واحب ابتسم مااحب النكد ، ومش عارفه كيف الان اتحكم بهذا الشي . الشي الوحيد اللي فهمته انه امي تبيني اكون رزينه وثقيلة ماابتسم الا في الوقت المناسب ... كيف اسوي كذا وكيف اقدر اغير من نفسي ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة فعلا سيدتي لن يفهم الجميع أن ظرافتك وخفة ظلك هي طبيعتك. لا بأس بضبط حركتك في أحيان معينة، لن تفقدي هذه الروح الجميلة لو مارستي قليلا من هذا الضبط للتأقلم مع الجو العام. لا بأس لعمل قليلا من الجهد لتكوني متوافقة مع بعض الاعتبارات الاجتماعية، لكن تأكدي انك أنت ندرة في هذا الزمان، وكثير من الناس يبحثون عن روحك الجميلة. بالتوفيق سيدتي
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    خليكي زي ما انتي واوعي تتغيري بس راعي مشاعر الاخرين لو كانو بحزن
  • animate

  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    أختي هذا شي مرررة حلو فيك أنك تحبين الوناسة والضحكة على وجهك دائمًا ، بس حاولي تمسكين نفسك إذا كان الموضوع جدي لأن الناس بتتضايق لو كانو يتكلمون في شيء مهم بالنسبة لهم بعدين يجي شخص يمزح ومن ماخذ للأمر بجدية وأهمية مثل ما هم مهمومين منه . بس إياكِ تتخلين عن حسك المرح بس تذكري دائمًا أن وقت الضحك ضحك ووقت الجد جد
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، حاولي التوفيق بين ما يراه اهلك مناسباً وما ترينه انت انسب. واياك ان تفكري في يوم من الايام في التخلي عن ابتسامتك وروحك المرحة. فهذا السلوك الفرح والمبتسم هو الباب لاي شخص الى قلوب الاخرين.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لا يجب ان تستمعي لما يقوله الاخرون، تصرفي على طبيعتك وابقي كما انت مرحة ومحبة ومنطلقة في حياتك.
  • صورة علم Qatar
    صورة علم Qatar
    من مجهول
    لا لا لا لا تسمعين كلامك احد ولا امك ... انتي لديك روح مرحه وجميلة لا تقتليها بكلام الناس فالناس ليس سواسية ,, ولا يجب ان تغيري من تصرفاتك ,, كل ما عليك فعله هو انك لا تضحكين على شيء محزن او في غير محله حتى لا تحرجي نفسك .
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    انا زيك والله.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    قادر بتقدري تغيري من نفسك .. انك تتحكمي بنفسك عند الضحك ... يعني حاولي بالموضوع شوي شوي لحين تقدرين تتحكمي بمشاعرك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    والله انه الابتسامة والضحك شيء جميل .. ما عليك يا اختي الا ان تكوني معتدلة في ضحكك ..يعني اعرفي متى تضحكين """" في مواقف يجب ان تكوني هادئة فيها """ وفي مواقف يجب ان تكوني فيها مبتسمة وان كانت مضحكة ..
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    خليك هيك اصحكي وابتسمي في حد يسالك لا طبععا خليك هيك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟