الرئيسية / قضايا اجتماعية / متزوج وأكره أهلي كره شديد

السؤال

صورة علم Germany
مجهول
قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

متزوج وأكره أهلي كره شديد

السلام عليكم انا شاب عمري ٣٣ عام متزوج ولدي ٤ اطفال ولآن ومنذ فترة ٥ اعوام اصبحت اكره اهلي كره شديد لانهم لم يقدمو لي اي مساعدة في حياتهم ومصلحتهم هيه الاولى وتمييز اخواتي عني وهم لا يبالون ان زعلت او لا وانا من النوع قلبي طيب وعصبي جدا ولكن هم يستغلون طيبت قلبي عندما يريدون مني اي شيئ ثم يرموني ويطردوني من المنزل ويهونونني في اشد العبارات والله اني اكرههم ارجوكم انصحوني لا اريد ان اتصرف تصرف طائش في حقي وحق عائلتي ولكم جزيل الشكر


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

انت شخص متزوج ولَك عائلتك كما ان خلافاتك مع اهلك سيؤثر على علاقتك بعائلتك. انت ذكرت انك انسان عصبي لربما هذا السلوك يحملك جزء من المسؤولية تجاه اهلك. حاول ان تتجنب المواقف التي تودي الى المشاكل كما يمكنك طلب المساعدة من اي شخص له دلاله على اهلك يمكنهم التقريب بوجهات النظر.

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 7 شهر

انت مثل زوجي تماما اهله لا يعيرونه أي اهتمام وجوده كعدمه رغم انه طيب و جد كريم معهم و ما يحب ابدا يزعلهم لكن عكس اخوته حاطينلهم ألف حساب و يخافون منهم..اقولك المشكلة بطيبتكم هذه اظهرتم ضعف شخصيتكم أمامهم و الحل اعادة بناء هيبة و التعامل بشخصية قوية كفاكم مزاح و هزار طول الوقت هذا يقلل من احترامكم..

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

برهم واحسن معاملتهم ولا تطلب الا ان يعاملوك اولادك بالمثل ،، اولادك بينظروا لك بانك قدوتهم ،، كل يوم خميس خذهم وروح ع بيت اهلك لا تحسسهم بشيء حتى يشعروا انك بار باهلك وهما يبروك بس يكمبروا ،، ايضا لا تتحدث امامهم باي شيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن