الرئيسية / قضايا اجتماعية / أقتله أم أنتحر لأنه شهّر بسمعتي؟

السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 7 شهر (10 اجابه)
10 اجابه

أقتله أم أنتحر لأنه شهّر بسمعتي؟

السلام عليكم ورحمة الله أرجوكم ساعدوني لقد سمعت كل لمنطقة بقصتي فاتهموني أشخاص وشهروبسمعتي وسمعةاهلي وقطعوامن نصيبي وقالوا انني مجنونة وأنني عكس شخصيتي وأنني خبيثةوكرهوالناس بي ولم اعد اكلم أحد وتبدأ لناس بزيارتنا واتكلم نفس لأفكار م اتعلمت أعرفها هم يتكلمون عن أوضاعهم وانااتكلم ماتعلمت وعندما أتحدث بذلك أشعر بعد ذهابهم أنهم يعلمون ما جرى او اني غير طبيعية رغم اني طبيعية لقد جننوني لا أعلم ماذا افعل كي أثبت أن كلامهم فارغ ولا شيء له من صحة انا نظيفةوطبيعيةواهلي جيدين لقد سمع بي لقاصي والداني اقسم بربي مظلومة وانا طبيعية هم من غدروابي.لا اعرف ماذا افعل هل اقتل لشخص لذي قام بذلك أم انتحر .لابتعادعن لناس يريحني بدؤوايشكون بي لأني شعرت بهم لكن لكلام غير صحيح هو كلام يعرفه اي شخص عن منزلنا لا أعلم ماذا فعل. هل دراستي تجعل الحقيقة تظهر امام لجميع.ليس لدي حل الا أن أخبركم وتساعدوني أتفق مع أصدقائي ضدي يكرهونني انا طيبة لست هكذا .أرجوكم ساعدوني انا بأمس لحاجةلكم أعلم انني مريضة لكن لست فتاة خبيثةومجنونة


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

من الظلم ان يتكلم عليك الناس ويشوهوا سمعتك. الوقت كفيل بحل الموضوع. انت اهتمي بدراستك انجحي وتفوقي لتثبتي لنفسك وللجيميع ان هذه الشائعات هي كلام في ألهوا وليس له أساس من الصحة.

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر

ام النؤمنين عائشة رضي الله عنها، عندما اتهمت في حادثة الافك وجاء النبي صلى الله عليه وسلم وسالها كان ردها ( فصبر جميل والله المستعان على ما تصفون) وكلي الله اختي وقولي حسبي الله ونعم الوكيل وصلي بعد انتصاف الليل وارفعي يدك للسماء وقولي اللهم من اراد بي شرا فرد كيده في نحره واشغله في نفسه، لماذا تنتحرين وهناك رب كبير ما اعظمه يرى ويسمع كل شيء ويبدع في تصفية الحسابات، كوني قوية واهتمي بنفسك ومن يعرفك جيدا لن يصدق عنك هذا الافك ومن اختار ان يصدق فلستي بحاجة له.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

حسبي الله فيه ، انتحار حرام انت لازم تشيل هالافكار من راسك وتفكر في مستقبلك وتنسي ماضيك وتبدا تحاول تصير احسن تقرب الي لله

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن