زوجي طلقني وظلمني لأنه مدمن مخدرات ويحب المثليات جنسياً

قضايا اجتماعية
animate

انا سيدة معروفة والحمد لله بسمعتي وسمعة اهلي الطيبة استاذة الكل يشكر خصالي تزوجت منذ شهر زواج تقليدي لم من شخص لا اعرفه لكنن كل المدينة تتغنى لاخلاقه واخلاق ابيه الشيخ المرقي المفتي تفاجءت في اليوم الثالث انه احضر لي المهلوسات من نوع ليكستا وطلب مني ان اشربها بحجة انها دواء من الخارج يخص النساء فرفضت وبشدة ثم اكتشفت انه يتعاطى كل انواع المخدرات والمهلوسات ومن النوع السادي ويحب تكوين علاقات جنسية مع امراتين في نفس الوقت ويسألني اسىلة غريبة ويقول انه يحب النساء المثليات وكان متنمر ووقح معي اسلوبه عنيف جدا صدمت وحاولت ان امنعه واغير من سلوكاته حفاظا على بيتي وان اعطي لزواج شهر فرصة عسى ولعل لاتفاجئ برده الغير متوقع وانه لا يمكنه ان يكمل حياته معي طردني وقامي بتطليقي انا في حالة صدمة كبيرة لا اعلم ماذا افعل وهو فرح واخبر جميع الناس بانجازه وانني انا الملامة بحجة انني لا اعرف الطبخ وهذا كله افتراء انا الان مشوهة هل هذا ابتلاء ام جزاء كيف تتجاوز هذه الصدمة والكارثة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي ويجب ان تحمدي الله وتشكريه ان خلصك الله من هذا الرجل السادي المريض نفسيا بطريقة فاسقة، والحمد لله ان ابعدك عن طريقة وطلاق سريع، انت لا يمكن ان تتشوه سمعتك فانت معروفة واستاذة كما قلت، والطلاق السريع يدل حتما على امر لا يتعلق بالقدرة على الطهي، انت تعرفين نفسك وقيمتها، وبما ان اطلاق حصل فانا انصحك ان تطوي هذه الصفحة وتتابعي طريقك وحياتك للأمام، وابق ستر الله ولا تفضحيه فسيأتي يوم ويتم كشفه امام الجميع وتظهر الحقيقة ، فهو ظلمك وانت ابتعدت عن الحرام ومن يبتعد عن الحرام ويجتنبه ارضاء لله يعوضه الله خيرا منه فلا تجزعي ولا تقلقي، كوني قوية وارفضي الكلام بالأمر، واكرر هذه كارثة ولكن لعله خير ولعل الله ابعده عنك لخير لك ولصالحك لتحفظي شرفك وعفتك واخلاقك، والخيرة فيما اختاره الله، اكثري من الدعاء والاستغفار، وانصحك بقوة ان لا تتكلمي بالأمر وارفضي اي تعليقات او كلام وبعد فترة الناس ستنتسى هذه القصة، ويوما ما سترين الحقيقة امامك مثل الشمس فالله يمهل ولا يهمل وربنا يرفض الظلم وان شاء الله تكوني قوية وتكثري الدعاء والاستغفار وتتمسكي بحبل الله بقوة واعتبري ما كررت فيه تجربة وصبرت فيها فالانسان له لاجنة بصبر ساعة فاحتسبيها ساعة صبرك على ما ابتليت به وخلصك الله منه وربي يوفقك.
  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    يجب أن تحمدي الله تعالى أنه نجاك من هكذا زيجة دون أن تتورطي في أطفاله! ذاك المخلوق غاااااارق في وحل المخدرات و الإباحية، و يريد من تشاركه نكسته. حمدا لله على سلامتك.

  • animate

  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول

    هذا فرج من الله تعالى ويجب أن تسجدين شكرآ لله.. لقد نجوت من مستنقع يهدد حياتك وخطر على صحتك العقلية والنفسية..  افرحي أن خلصك الله من الموت البطيء المحقق.. انتقمي منه بأن تقبلي على الحياة واسعدي نفسك ولا تفكري لثانية أنه بإمكانك تغييره فلا هو تخصصك وليس ضمن قدراتك.. هذا هو الطلاق الذي يستحق التهنئة ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟