الرئيسية / قضايا اجتماعية / مستعد أن أضحي بزوجتي مقابل رضا أمي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

مستعد أن أضحي بزوجتي مقابل رضا أمي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته انا شاب متزوج من 6 أعوام كانت حياتي بفضل الله تعالى أجمل ما يكون إلا وجود بعض المشاكل البسيطة بين زوجتى وامى وكانت بفضل الله تنحل اما الان فأنا فى الخارج ويوجد مشاكل بين امى وزوجتى على أسباب تافهة انا اعرف انا امى طيبه وأكثر من طيبه ولكن هيى تستمع إلى الناس وبعض الأحيان تقول لها فلنه أفضل منكى وانتى جبتى ايه من بيت أهلك وزوجتى بترد عليه اوبتنقشها بس امى مش متقبله ده المشكلة إنى عندما أنصح امى تزعل وتظن إنى مال إلى زوجتى الحين زوجتى تركت البيت وعند أهلها انا الأخ الأكبر والدى متوفى انا مستعد أضحى بزوجتى في سبيل رضا امى بس خايف من الظلم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

لا داعي ان تضع والدتك وزوجتك في موقف مقارنه، فكل منهما لها مكانتها. تطليق زوجتك ليس الحل ولا ان تقف مع زوجتك ضد والدتك سيحل الموضوع. يجب ان تكون حكيما في التعامل مع الموقف. اسمع لوالدتك ولزوجتك وحاول التقريب في وجهات النظر. تحدث الى زوجتك وقم بإعطاءها نصائح عن الطريقة الأفضل في التعامل مع والدتك، كما يمكنك الطلب من والدتك مساعدتك في ارجع زوجتك.

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر

برأيي أن تسكن زوجتك في بيت مستقل يكون قريبا لبيت أمك، لكي ينتهي المشاكل وفي نفس الوقت أن تكون قريبا من أمك.

صورة علم Germany
مجهول
قبل 7 شهر

صراحة حسب قولك فأمك هي المخطئة وتقلل من شأن زوجتك،وأنت ملزم بالاحسان الى أمك وطاعتها فيما يرضي اللّٰه ولكن زوجتك أيضا لها حقوقها ،أرى أنه من الأفضل أن تأخذ معك زوجتك أو يكون عندها بيت مستقل وتحظر لأمك خادمة تخدمها تجنبا للمشاكل،واذا كان العيب في أمك حتى لو تزوجت زوجة أخرى ستعاني من نفس المشكل

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن