الرئيسية / قضايا اجتماعية / خائفة من صفات وإهمال خطيبي لي، هل أكمل معه؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (7 اجابه)
7 اجابه

خائفة من صفات وإهمال خطيبي لي، هل أكمل معه؟

مرحبا،مشكلتي تقريبا بدأت من سنة و نصف عندما تخرجت و تقدم لخطبتي شاب خطبة تقليدية أعجبت به و أُعجب بي و بدأ يتردد للمنزل مع وجود الأهل،،في بداية العلاقة لاحظت عليه انه لا يهتم كثيرا لا يتكلم تلفونات كبداية علاقة اي تنين مخطوبين و بيتعرفوا ع بعض يكون في اهتمام بس حكيت ممكن بالاول هيك و بعدين بيتغير حصلت مشاكل بسبب برودته و لم نكمل ،، بعد شهر رجع اتصل مع والدي و طلب انه بدو اياني و انا رفضت ،، بعد فترة رجع بعت لي انا انه بدو اياني و انه بحبني و هون وقتها اهلي ما كانو موافقين لانه حصلت مشاكل بينا و بابا شاف انه مو مناسب الي ضليت اقنع اهلي و اقتنعوا ،، بعد فترة تخانقنا و عملتله بلوك بعد ما عملت بلوك لقيته متصل مع والدي يشكيله عني و من بعد هذه المشكلة تركنا بعض نهائيا تقريبا 6 شهور و رجع بعتلي و برر موقفه و لي تصرف هذا التصرف،،المهم امه كلمن امي و حصل الرفض من قبل والدي،، المهم هو هلا بدو اياني ولكن نفس صفاته لم تتغير البرود و عدم الاهتمام بالتفاصيل يلي بتحبها كل بنت ،،، هو منيح ولكن ليس حنون ابدا مع العلم يكبرني بعشر سنوات انا 25 و هو 35 المشكلة انا مترددة و خايفة من تصرفاته عدم الاهتمام بالتفاصيل وانا بحبه ولكن مترددة جدا شخصيتي تختلف عن شخصيته ،،


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

الحب وحده لا يكفي لانجاح العلاقة الزوجية فمع الحب يأتي الاهتمام والاحترام والامان وجميع هذه القيم غير متوفرة في علاقتكم. أرجو ان لا تتسرعي ولا تتزوجي لمجرد الزواج فالزواج مسؤولية. وأنت انفصلت عن هذا الشاب مرات عديدة بسبب عدم اقتناعك بتصرفاته ولَم يتغير عليه شي. فكري قبل اتخاذ اي قرار.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

مشكلتك ليست بحاجة الى استشارة فورا ابتعدي عنه وضعي حد لتلك العلاقة الغير ناجحة

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

ما رح يتغير بعد الزواج كوني متأكدة من هذا الشيء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن