الرئيسية / قضايا اجتماعية / تزوجت وأنا طفلة بسب خوفي من أمي

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (42 اجابه)
42 اجابه

تزوجت وأنا طفلة بسب خوفي من أمي

تزوجت وأنا طفلة بسب خوفي من أمي

قصتي طويله بعض الشي تبدا عندما كنت طفله صغيره وعمري ١٢اصرت امي على خطبتي مع اني طفله وهددتني ان رفضت بسوف تقوم بتعذيبي كل يوم ووفقت بالغصب من خوفي من ضرب وعذاب امي وكل هدف امي انها لا تجهزني من العرف المتعارف عليه لدينا ان اهل البنت يجهزوه ويدفعون لها ولاني تزوجت في بلد عربي من عادات اهله عدم الجهاز البنت وان الرجل يتكلف كل شي فهذا تخطهها المهم انه زوجتني لشخص لا اريده وعشت معه واستسلمت للامر الراقع وعشت ٢١سنه وانجبت سته اطفال ولكن الزوج يحبني ولكنه سي المعشر لا يحب اهلي ودائما يسب فيهم لليل نهار ويرديني ان اشاركه في السب وهذا شي يضيقني ودائما يعيرني ان اهلي زوجني صغيره ١٤سنه وانهم لا يتحملوني وانهم فعلوا ذلك حتى لا يجهزوني مثل اخواتي وامي واهلي يكرهون زوجي من اسلوبه معهم وانه دائم يمنعني عنهم ولا اعلم ماذا فعلا ليس لدي اهل طيبين يحببونني ولا زوج رحيم حمين طيب كمان يقولون كرهت الدنيا ولا اعلم ماذا افعلا او اين اذهب اتحمل زوجي واجلس جنب اطفالي وانا التي اعمل واصرف على منزلي وعلى زوجي واهلي يحقدون علي لاني لا اعطيهم وهم من فعل بي كل ذلك احلم بالطلاق ولكن اين اذهب واترك اطفالي زوجي مانعني الان سنه كامله لم ادخل بيت ابي فقط لخلاف له مع اختي الصغير ليس لي دخل فيه هل لدى احد حل لمشكلتي


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

مع الأسف انك كنت ضحية اعباء مالية لم تستطع عائلتك تحملها فتزوجت في سن صغيرة من شخص اكبر منك حتى يخففوا من عبء الزواج ومصاريفه ولكنك في النهاية انت من تحملت وعانيت. تقولين ان زوجك يحبك لذلك حاولي الاستثمار بهذا الحب معه. حاولي ان تتحدثي معه عن بر الوالدين وان من واجبك رؤية اهلك ومنعك من رؤيتهم هو شي صعب عليك. . كما انت أنجبت ٦ اطفال. اعتني بهم وقدمي لهم الحب والرعاية فما ذنبهم في كل ما حدث؟ حاولي ان تزرعي بهم كل ما تحبين فهم النعمة التي انعم الله عليك بها.

مجهول
7 شهر

بكرا ان شاء الله ربنا بعوضك خير باولادك وان شاء الله يكونو من الصالحين


مجهول
7 شهر

اذا كانت حالتك الماديه ميسوره وانت من يصرف على زوجك واولادك فهددي زوجك بالخلع منه ان لم يصلح حاله ويتوقف عن اهانة اهلك ومنعك من زيارتهم وان لم ينصلح حاله فاخليه


مجهول
7 شهر

أحسنت المعالجة أشاركك الرأي


صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر

أحمدي ربك علي ال انتي في ومش ضروري تزوري أهلك وطالماااازوجك يحبك فيكفي انك تصنعين سعاده لنفسك وأولادك

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 6 شهر

مشكلتك الأساسية أن زوجك يمنعك من زيارة أهلك، وهذه مشكلة الكثيرات غيرك من المستقرات في بيوتهن ومع اولادهن . اولا زوجك هو اختيار عائلتك الذي أجبرتي على القبول به وثانيا من الممكن أن يأتي اهلك لزياتك بدل من ذهابك ، كما يمكنك التواصل معهم عبر الاتصالات الهاتفية وغيرها ، كما يمكنك ارسال مبلغ شهري لوالدتك إذا كان هذا يسعدها و يرضيها. والصبر والوقت كفيلان بتقريب النفوس واصلاح الأحوال وتغيرها للأفضل بإذن الله.

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن