الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل ترجع لزوجها رغم طلبها للطلاق؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 7 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل ترجع لزوجها رغم طلبها للطلاق؟

السلام عليكم مشكلتي في قريبتي تزوجت وعمرها 19سنه من شاب من غير جنسيتها عمره24سنه زواج حب رغم رفض أهلها له لصغرها أغمضت معه ثلاث سنوات وأنجبت منه ولدين ولاكن من بداية السنه الثالثه لزواجهم مشاكل في حياتهم عصبيته الزايده وتحكمه غير المقبول وعدم تقبله بإعطاء رأيها في بيتها إلا باستشارته وأن كل شي تحت سيطرته عانت منه كثيرا ورغم مد يده عليها وتهديده الدائم لها الا انها لم تبلغ أحد بذلك من أهلها وتم طلاقها منه مرتين وبلغت والدها وحل مشكلتهم أصبحت البنت مهمله لااطفالها وبيتها ودايمه التسليه على جوالها مع صديقاتها آخر مره أصبحت بينهم مشكله فتم حلها من قبل أحد أهلها والآن أيضا بينهم مشكله وطلبت الطلاق ولاتريده وتدخل أحد اهلها واعتذر منها وقالت انها أحست أنه نادم ولاكن هي متردده لرجوعها له وتمت مناقشات حاده بينهم لعدم ر جوعها وهي تريد الرجوع وهي راضيه تماما ومرتاحه افيدوني جزاكم الله خير


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
لبنى النعيمي مدربة العلاقات الاجتماعية
قبل 7 شهر

اذا كانت الزوجة تريد الرجوع يجب ان تتحدث الى زوجها لمحاولة حل الخلافات بينهما.، بَعضُنَا يفسر طلب الزوج لاحترام رأيه واستشاراته في الأمور التي تخص حياتهم واولادهم بحبه للسيطرة ومحاولاته لفرض رأيه. يجب ان تحاول الزوجةفهم وجهة نطر زوجها كما يجب ان تكون واضحة في رفضها باستعمال العنف معها. اما عن إهمال الزوجة لأولادها فهذا غير مقبول ابدا، فهولاء الأطفال امانه. تربيتهم والاعتناء بهم يجب ان تكون من أولويات الآباء والامهات.

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

عليها ان تصلي صلاة الاسخاره فيه الافضل لحالتها

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

يجب عليها ان تستشير اهلها في موضوع رجوها لانه ، هذه حياة واذا بقو على هذا الحال سيستمر الوضع الى الاسوء

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن