الرئيسية / قضايا اجتماعية / جدة زوجي تفتعل المشاكل حتى تطلقني

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
Lusi K
قبل 6 شهر (17 اجابه)
17 اجابه

جدة زوجي تفتعل المشاكل حتى تطلقني

السلام عليكم .. اتمنى من الجميع يعطيني حل لاني تعبت وماعاد فيا صبر وتحمل ؛ جدة زوجي تكون خالة بنت عمي وهيا ما تحب بنت عمي لمشاكل بينهم مع العلم اني وانا وبنت عمي ما نتكلم ولا نشوف بعض الا في المناسبات العائليه السنويه .. وكل ما اروح لجدته تعاملني معامله سيئه يعني انا حامل وتشيش جنبي ومره رحت بيتها خلتني اطلع درج وقالت مو لازم المصعد اطلعي بالدرج وغير انها تقلل مني في شكلي شعري مكياجي قدام زوجي وحتى حماتي اطلقت بسببها وشكلها ناويه عليا بحركاتها وتحرض حماتي عليا كل ما تكون عندها لازم حماتي تخترع مشكله معايا ، ولما كلمت زوجي امس بالجوال وسألت عني قالتله ( كيف حال دي ؟! ) وانا سمعتها بأذني قصدها اني نكره وبدون اسم !! وتزعل لما تتعب وما اتصل عليها مع العلم انو جاتني مشاكل كثيرررررره منها سابقاً حتى يوم زواجي اهانت امي و امي بكيت بيوم زواجي لما عاملو امي وعاملوني كالضيوف بيوم زواجي وغيره وغيره من المشاكل وهاذي بعض منها ،، ابغى حل مع الحرمه الكبيره هاذي انا بحترمها وبقدرها عشان زوجي فقططططط مو عشان حماتي عشان زوجي وانا بقول لزوجي كل شي وهوا شاف بعيونو بس بيقول معليش عشان امي وبصراحه انا سمعت حتى من بنت عمي انها ما تحب احد وتحب المشاكل !


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 6 شهر

يا ابنتي ارى انك تضخمين المشكلة وتقعين في خطأ التهويل وهو واحد من عوامل السلبية، امرأة عجوز وجدة زوجك وتجعلينها تنكد عليك؟؟ يا ابنتي سايريها ولا تكوني جاهلة، تنكد علي تنتقد مكياجي وملابسي، يا ستي وما ادراها بالموضة وصرعاتها، انت كوني ذكية واكسبيها ولا تسمعي كلام الناس ولا علاقة لك بمن يحبها ومن لا يحبها، ان ذهبت اليها اذهبي بملابس بسيطة وتقربي منها واضحكي معها وقلي لها كلمتين حلوين وتكسبينها، ستدمرين بيتك لاجل تعليق من جدة زوجك!!! دعيها تقول ما تريد واسمعي ولا تردي الكلام عليها، تغافلي وتجاهلي ولا تنقلي هذه القصص لزوجك، وتنكدي عليه، اعتقد انه يمكنك ان تكسبي قلبها بكلمتين حلوين، جربي ولن تخسري شيئا.

Lusi K
6 شهر

اولاً حماتي ليست عجوز وهي بتنتقدني قدام زوجي و ام الزوج تأثر على ولدها وانا ما كبرت ولا ضخمت شي من فراغ الا لأني وصلت لمرحلة استصغروني فيها الام والجدة بمعاملتهم السيئه لي والكل شاهد ان الجدة تحب المشاكل وتفرقة الناس حتى الكل بعيد عنها ..


صورة علم United States
أخصائية نفسية ميساء النحلاوي
قبل 6 شهر

ربما تعطين الامور اكثر من حجمها فجده زوجك سيده كبيره في السن فحتى لو كان كلامها جارحا لا بد وان تتحمليها ، عليك ان تجدي طريقه الى قلبها ، ما الذي تحبه ؟ ابحثي عنه وادخلي الى قلبها من خلاله فلا بد من طريقة لكسب ودها. انت الاصغر فحاولي ان تحتويها ، بلطفك ستتغلبين على قوتها ، وزوجك سيقدر سكوتك من اجله واحترامك الكبيرة السن.

Lusi K
6 شهر

تعاملت معاها بكل لطف ولكن بدون فائده كل مافي الامر انها بتزيد قوة وتجبر عليا وتحسب ان شخصيتي ضعيفه


صورة علم Pakistan
مجهول
قبل 6 شهر

انا حصلت كثير مشاكل مثل مشاكل أم الزوج يعامل بقسوه عندك حلين الواحد انك تطلب الطلاق وثاني انك تكسر الحاجز وتخرج من صمت رد ه العجوزه رد عليه لاعاد ف صبر أو اضافه حل آخر انك ماتطلع ف وجه العجوز ولا تكلمه ولا تشوفه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن