الرئيسية / قضايا اجتماعية / أخاف على ابني من زوجي ولا أعرف كيف اتعامل معه؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 8 شهر (23 اجابه)
23 اجابه

أخاف على ابني من زوجي ولا أعرف كيف اتعامل معه؟

السلام عليكم ، انا عمري بالعشرينات متزوجه من ثلاث سنوات من رجل عمره بالخمسين مطلق وماعنده عيال رزقنا الله بطفل جميل عمره الان سنه ونصف ، زوجي يعامل الطفل كانه كبير يحبه حب شديد لكنه يعامله بقوه يضمه بقوه ويلاعبه بعنف كانه يلاعب ولد كبير اذا دخل البيت يمسكه يبوسه بقوه ويضمه الين يبكي الطفل ووجهه مورم واحمر وفي جسمه كدمات زرقاء بسبب تعامل ابوه الغريب معه ، نصحته كثيير بس مافي فايده مايقدر يمنع نفسه منه وصرت اخاف على الطفل وابعده عنه لمن يمسكه ، صارت بيننا مشاكل بسبب هالموضوع ما اعرف كيف اتصرف معه ، صرت اروح عند اهلي فتره عشان طفلي يرتاح وتروح الكدمات اللي بجسمه بس يلحقني عند اهلي يقول ابي اشوف ولدي ... ولمن ارجع نفس الطريقه حاولت كثييير يغير تعامله مع الطفل بس مافي فايده وش اسوي هل اطلب الطلاق واحمي طفلي منه؟؟

https://www.youtube.com/embed/jPGYLpiHBv4

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 8 شهر

يا سيدتي الله يهديك وهل الطلاق حل؟ الحل يكون بان تعرفي ان هذا الحب العنيف وهو حب صادق ومن كل قلبه ولكنه يعبر عنه بطريقة قوية وخاصة انه جاءه بعد سنوات طويلة، لذا من لاضروري ان تدعي طبيبة الاطفال تتحدث معه وتخبره ان هذا يعد اساءة للطفل وليس حبا لان جسمه صغير ولا يقوى على الشدة، ودعيه يفهم ان هذا قد يعود باثار سلبية على الطفل ونفسيته وان يتعلم كيف يعبر عن حبه برفق، ولكن ان تذهبي وتتركي بيتك فهذا ليس حلا، وخاصة انه يحبه حقا ويحبك، ولك ان تقدري مشاعره وانا متيقنة لو يقدر يزرعه بقلبه لفعل، لذا دعي طبيبة الاطفال تقول له هذا. وفقك الله

صورة علم United States
مجهول
قبل 8 شهر

دعيه فان الحب لن يقتل الابن ولكن محاولة ابعاد الابن يمكن ان تقتل الاب وان كنت تخافين على الابن لانه ابنك فهو يخاف عليه اضعاف خوفك ويحبه اضعاف حبك حبيهم انت الاخرى ودعي الجميع ينعم بالحب

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 8 شهر

لا اله الا الله. خليه براحه فرحان بابنه

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن