الرئيسية / قضايا اجتماعية / فقدت عذريتي وللآن أهلي لا يعلمون

السؤال

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 6 شهر (12 اجابه)
12 اجابه

فقدت عذريتي وللآن أهلي لا يعلمون

السلام عليكم موقع حلوها ، انا فتاه ابلغ من العمر ١٩ ، في ايام المتوسطه ، فقدت عذريتي بالخطأ ، أقسم بالرب بأن لم يمسسني بشر ، وخفت من إخبار والداي ربُما لن يُصدقاني ، وقعت في الحُب ، وعشيقي يُريد الزواج مني ولٰكنه رجل شرقي غيور إلى أبعد حد ، أخاف إخباره وأفقده ، أحبه جداً ، ما الحل ؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

وعليكم السلام صديقتي ارجوا منك وبسرعه الذهاب الى طبيبه نسائيه للفحص لانك غير متاكده من فقد عذريتك ووجود بعض الدم لا يعني فقد العذريه لذلك اذهبي وتاكدي من الموضوع وبعدها اطلبي من حبيبك الذهاب معك للطبيبه للتاكيد على كلامك ولافهامه الموضوع وسؤالي لك الست صغيره قليلا على ما يحدث معك الان ؟؟ ولماذا تسمين صديقك عشيقك ؟؟؟؟!!!!!!! العشيق يا ابنتي هو من تقيمي معه علاقه كامله بدون زواج ولكن هذا الشخص حبيبك اليس كذلك فانتبهي لنفسك وكلامك ولا تضيعي مستقبلك في امور لا مستقبل لها ولا ياتي منها الى الضياع والفشل .

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 6 شهر

عزيزتي المرسلة بما انه بطريق الخطأ كما ذكرتي فقومي بمراجعة طبيبة وهي سوف تحسم لكي هذا الشك وأخبري والدتك لتكون عونا لكي في ذلك واذا كنتي تري الزواج فعليكي أخباره بكل ما حدث هذه امانة وهو له حق الاختيار وبما انه لم يمسسك بشر وخطأ اشرحي له وسوف يتفهم ان شاء الله بما انه يحبك.

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 6 شهر

في صيني في الصيدليات

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن