الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل قلة التواصل بين المخطوبين سبباً لموت الحب بينهما؟

السؤال

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 6 شهر (5 اجابه)
5 اجابه

هل قلة التواصل بين المخطوبين سبباً لموت الحب بينهما؟

هل قلة التواصل بين المخطوبين ممكن أن تجعل بينهما برود أو يكون سبب لموت الحب بينهما؟؟ انا وحبيبي على علاقة منذ 3 أشهر وهو تقدم لخطبتي من أبي ووافق فانتضار ان تتم الخطوبة رسميا ليست هذه المشكلة نحن متفقان وانا أحبه كثيرا ولكن بعض الاوقات يمر يوم او يومين دون ان يتصل بي او يكتفي بارسال رسالة يقول فيها أنه يشعر بالتعب هو مغترب ويقوم بكل شغل المنزل بتفسه وساعات عمله من العاشرة صباحا للسابعة ليلا المشكلة هنا أنني خائفة على حبنا هل يمكن للحب ان يموت بقلة التواصل ؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 6 شهر

اهلا عزيزتي لا تخافي وتضعي افتراضات سريعه لان ما حصل ان خطيبك ذهب لبلد جديده وهو في الغربه الان يحاول التاقلم مع الحياه والجو الجديد فلا تتوقعي منه ان يتصل بك باستمرار ،اعطه بعض المساحه ليستريح ويتعود قليلا وسيعود كما كان .اما بالنسبه لسؤالك نعم الحب والعلاقات والزواج بحاجه للتواصل المستمر حتى ينموا ويزداد ،الحب يزداد بمشاركه المشاعر والمواقف والتحديات وامور الحياه اليوميه وكلما ازدادت الذكريات والمواقف والحوارات كلما ازدادت العلاقات ترابطا وجمالا .ولكن بالنسبه لك لا تخافي فما حصل مع خطيبك طبيعي جدا وسيعود .

صورة علم
مجهول
قبل 6 شهر

الله يكون بعونه حبيتي لا تضقي عليه الخناق فانتي بنفسك قلتي انه مشغول وتعبان في غربته فلا تزوديها عليه وخففي عنه بكلامك وتواصلك في الوقت اللى بيكون وقت راحته فيها

صورة علم
ليان
قبل 6 شهر

اليوم الانترنت قرب كل بعيد وسهل التواصل كلميه صوت وصورة ولا تخلي البعد يفرق بينكم ،، تكلمي معه وحدثيه عن يومك وخليه يحكيلك شو بيعمل خلال اليوم تقربي منه وافهميه منيح

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن