الرئيسية / قضايا اجتماعية / ظلمني بطلاقه لأنه أرضى أولاده ولم يهتم بي

السؤال

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر (13 اجابه)
13 اجابه

ظلمني بطلاقه لأنه أرضى أولاده ولم يهتم بي

السلام عليكم انا فتاه تزوجت بسن 38 وكنت الزوجة الثانية ويشهد الله عليي اني قبلت عندما تأكدت ان زوجي غير سعيد مع زوجته طول حياته انه ليس بظالم لها وبقي 5 سنين وهو يبحث عن فتاة مناسبة حتى جمعنا القدر وتزوجنا بعد شهر من زواجنا اعلن الزواج وبدأت المشاكل بينه وبين اولاده انقطعو عنه وحاربوه بكل الوسائل ليتركني ... وبعد ذلك فاجئني بالطلاق بعد 6 شهور من زواجنا وتبريره انه لم يعد قادر على الوقوف بوجههم واجبروه على هذه الخطوة وسيخسرهم اذا بقي زواجنا ... انصبت بخيبة امل كبيرة فيه مع العلم اننا كنا متفاهمين بشكل كبير ولم اجد منه الا كل الحب والحنان وكان دائما يقول لي انه وجد سعادته معي وحتى يقول لاهله ولمعارفه هذا الكلام ايعقل ان احدا يضحي بسعادته وراحته من اجل اولاده وهم في سن الشباب ليسو اطفال وفنى عمره ليسعدهم ولم يحرمهم اي شيئ وضعه المادي ممتاز اجبروه ان يعود لوالدتهم مع العلم انها سيئه المعاملة والخلق مع والدهم حاربوه بكل شيئ وانا الان احس بظلم كبير ليس لي ذنب إلا اني كنت صادقة ومطيعة له اصبحت مطلقة بعد فترة قصيرة من زواجنا ولست قادرة على نسيان الموضوع ولا حتى نسيانه انصحوني ماذا افعل وهل ترونه ظالم ام لا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
مدربة حياة ميساء حموري
قبل 8 شهر

وعليكم السلام صديقتي نعم لقد ظلمك زوجك وانت ظلمت نفسك عندما تزوجت رجلا ضعيف الشخصيه لا يملك من امره شيئا ،فانا لم اسمع عن رجل في كامل قوته ويعمل ووضعه المادي ممتاز يستطيع اولاده ان يجبروه على فعل شيء ،اذا لا بد ان هناك خللا ما . وانت تعرفي تماما لماذا رفض اولاده فكره زواجه حتى لا تضيع اموالهم وتتقسم لذلك هم يحاولون الحفاظ على مصلحه العائله ،ولكن انت ليس لك ذنب فيما حصل وقد ظلمت بسبب سوء تصرفه وضعف شخصيته

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 8 شهر

ما حدث خير لك لان هذا الزواج لن يجلب لك الا المشاكل و الدخول فى صراعات مع ابنائه ، اهم شىء راحة البال. سيعوضك الله بزوج افضل منه . فى المرة القادمة تريثى و اختارى بعقلانية زوج يكون لك انتى و يحبك بصدق.

صورة علم
مجهول
قبل 8 شهر

لا حول ولا قوة الاب الله العلي العظيم ، احتسبي ما حدث معك عند الله سبحانه وتعالى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن