الرئيسية / قضايا اجتماعية / مترددة وخائفة أن يؤثر فرق السن على زواجنا

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

مترددة وخائفة أن يؤثر فرق السن على زواجنا

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته انا امراة مطلقة ابلغ من العمر 24 سنة و لي بنت بعد طلاقي باشهر تقدم لخطبتي رجل يبلغ من العمر 44 سنةمطلق مع العلم هو من اقرباء امي و الكل يمدحه لاخلاقه الحسنة و كدلك اوضاعه المادية حسنة و ليس لديه مانع ان تعيش ابنتي معنا رغم كل هده الاجابيات الا انني مترددة جدا نظرا لفارق السن الكبير بيننا و انا خائفة ان يكون فارق السن حاجزا بيننا او ان لا نتفاهم من فضلكم افيدوني من تجاربكم و شكرا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلةوعليكم السلام . معك حق ان فرق العمر يؤخذ بعين الاعتبار ولكنه ليس المقياس الاساسي فأنت شخصيا سيدتي سبق لك الزواج ولا أعلم عمر زوجك السابق ولكن كما ترين هل العمر كان حاجز التفاهم فيما بينكم ؟أم ان خزفك يأتي من خوض التجربة مرة أخرى ؟ اذا كان هذا الرجل مناسب لك وتستطيعين التفاهم معه واخلاقه حسنة وسيقبل بوجود ابنتك ايضا واوضاعه المادية جيدة فلما التردد سيدتي ؟؟؟؟؟؟؟

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 6 شهر

24 سنة ومطلقة وببنت، فكيف ستواصلين بقية حياتك، ×××× السفهاء من البشر هم من جعلوا من فارق السن سببا لمشاكل الزواج، ماذا لو اطاعت الزوجة زوجها فيما يرضي الله؟ كيف لا تتفاهم الزوجة مع زوجها في غير معصية، ×××× تزوجي هذا الرجل، وكوني مطيعة له ( مادريش روحك فاهمة بزاف، وتبداي تزني عليه حقوقي وما حقوقي م تلك الحقوق الصبيانيه)، لك منه الإحترام والقوامة والعشرة بالمعروف والإحسان ( عليك بنفسك ان تكوني إمرأة مسلمة وسترين منه العجب العجاب)، إذا كان كل الأمر هو ما يبدوا لك من فارق السن، فتزوجيه وأنا مسوؤل عن كلامي ( تزوجيه على رقبتي)،×××× لا تضيعي هذه الفرصة، فهذا الرجل يمكنه ان يجد من هي أقل منك سنا ووضعية( يمكنه ان يجد العذراء وبدون اطفال, واقل سنا منك)،

صورة علم
ليان
قبل 6 شهر

المطلقة فرص زواجها قليلة وهذا الزوج يعد من الفرص اللى لازم تغتنميها

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن