خائفة من كلام الناس الذي لايرحم

add_commentأضف إجابتك

thumb_downلم يعجبني0

خائفة من كلام الناس الذي لايرحم
انافتاة عمري الان عشرون عاما مطلقه وعندي ولد واحد تقدم لي رجل يكبرني ب27سنه غني جدا وبعد تردد وتفكير طويل وافقت على امل ان يعوضني عن ما عانيته من زوجي الاول تزوجنا وذهبنا لما يسمى بشهر العسل وهناك بدأ ينكشف على حقيقته اهانات وشتائم وضرب بالاضافه الى بخله عدنا الى بلدنا واستمر الوضع على حاله تحملت وصبرت على امل ان يتغير ويحسن معاملته معي ولكن لا حياة لمن تنادي تدخل اهله محاولين ثنيه عن معاملته معي كان جوابه دائما انا هكذا ولن اتغير خمس شهور على هذا الحال انا الان مللت من هذه الحياة ولم اعد اتحمل المزيد واريد ان اتخلص منه ولكن ما يؤرقني انني ساعود مطلقه مرة ثانيه وكلام الناس لا يرحم بالله عليكم انصحوني ماذا افعل
تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات
add_commentأضف إجابتك

thumb_down لم يعجبني 0

إجابات السؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا
  • المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    المدربة ميساء حموري
    انت اخطأت بحق نفسك فاصلحي خطأك قبل فوات الاوان وقبل الحمل والانجاب ،ولاتسمحي لكلام الناس ان يؤثر عليك ،نعم الناس ستتكلم وماذا في ذلك وبعد فتره بسيطه ستنسى وستاتي قصه غير قصتك ليتكلموا ويهتموا بها فلا تخافي كلام الناس وانقذي نفسك من هذا الرجل القاسي والواضح ان عنده مشكله لن تستطيعي التعامل معها .
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    تخلصي منه على السريع والكلام لا بقدم والا باخر واهتمي بطفلك وان شاء الله ربنا بكتبلك الافضل
  • animate

  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول
    المثل يقول مئة قلبه و لا غلبه و احنا حنعيش حياة وحده فيا بنعشها مثل ما بدنا او قريب منها يا بلا
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    كلام الناس ولاحياتك الناس عمرها مابتبطل كلام مش عن المطلقه فقط والارملة وحتى المنزوجه عمرهم ماحيبطلوا كلام لاتهتمى الابحياتك
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    يابنت الحلال رب كريم لو عندك دخل وتقدري تصرفي علي بيتك وابنك اطلبي الطلاق البخل هذا ماله حل
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    كلام الناس خير من تكسار الراس
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    27سنه فرق كبيروهو بيغيرعليكى وبعدها حيشك فيكى لانه حيتوهم أنك ماشيه مع شاب بسنك وده سبب الاهانات الان
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    اطلبي الطلاق افضل من انك تعيشي ذليلة خوفا من كلام الناس عسي الله ان ينعم عليك بزوج صالح ويكون اختيارك فيما بعد مقام علي صلاح الرجل ليس وضعه المادي
  • صورة علم Kuwait
    صورة علم Kuwait
    من مجهول
    انتي اخطائتي بحق نفسك في هذا الزوج وانتي صغيره علي ماتقولي ولا تفكري في كلام الناس نعم كلام الناس لا بودي ولا بجيب مدام انك محترمه الف رجل يتمناكي زوجه وأم عياله ولاتضعي عمرك مع رجل مسن وهاينك بكل المقيس ولا شكرتي فيه لماذ تقعدي مع وهو بخيل ومش متفهمين مع بعض خليكي في بيت اهلك مدام هك ساير معي وتكوني في امان وربنا مش مع ينسا عبده الصالح وخليكي موضبه علي الصلاة وخليكي ومومنه بالله وربنا هبعتلك للي يستهالك وانتي تستحقيله ونصيبك قاعد ومش هينقص شئ وخليكئ نصحه وذكيه وقدري الرجل ومايقع مره واثنين والثالثه كتابته اختري صح المره الثالثه وربنا يصلح حالك ويرزقك بزوج صالح
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    لم ولن تتحملي العمر كله هكذا وخاصة من الشهور الأولى ظهر بشكل بشع فأنصحك وقبل ان يحصل حمل آخر وتكون المصيبه مصيبتين لازلتي صغيره ولاتهتمي لكلام الناس وكلام الناس لايتوقف ولاينتهي ولن يأتي بنتيجه مطلقه ومحترمه خير الف مره من متزوجه مهانه ومحطمه لاتملك لنفسها إحترام او كرامه وبعد الطلاق لاتوافقي على احد قبل التحري والتأكد من نبل اخلاقه وصدقه ولاتعتمدي على كلام الناس
  • صورة علم Oman
    صورة علم Oman
    من مجهول
    الخﻻص على بكير أسهل حل ... هذا رجل معقد ولن يصلح اﻷفضل أن يأتيك نصيب أفضل انت صبيه بالعشرين ويكبرك ضعف ونصف وغير قابل للتغيير ...
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتركيه وارتاحي من العذاب ولا تخافي من انك مطلقه لا تبيقي تحت ﻻحمة من لا يرحم الانسان اول شآ اخاق فان لم تكن الاخلاق تحكمه فانه لا يستحقك اتركيه قبل ان تحملب منه فيكون العذاب اشد
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    شئ متوقع جدا اخطاتي منذ البدايه ولكن كلام الناس لا يساوي شئ في مقابل الحياه التعيسه
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اكيد عنده ضعف حبيبتي فبيعوضه . سيبيه و ربنا يكرمك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    5شهورقليل علشان تحكمي على زواجك بالفشل كل زواج بدايته صعب خاصه انكم جيلين مختلفين اسمعي نصيحتي اول شي لاتحملي انتبهي ثاني شي غيري نفسك اكيدماضربك الالماجادلتيه وعاندتيه وطولتي لسانك ورفعتي صوتك الرجال يحب المراه المحترمه بكلامهاواسلوبهاولمايطلبهاشي تجاوب حاضر وتحت امرك وتامرني امر هذا مو ضعف ولاذل هذا لماتكون المراه شاريه الزواج والعشره وعلى كلامك الرجال ليس مدمن ولامريض ولاعاجزلاتشوفي فرق العمراللي بينكم اهتمي فيه وبطلباته ودلليه كانه ابنك والله يحطك على راسه وتدعي لي الصبرثم الصبروالمعامله الحلوه والابتسامه والدعاء له وشكره على اي معروف يسويه حتى لوصغيرحسسيه باهميته ورجولته ولماينصلح الحال باذن الله احملي ولاتنسي صلاه الوتروالاستغفاروالدعاء من قلب ان ربي يسخره ويلين قلبه لكي ولاتستعجلي قطف الثمار
  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    لا تعيرى لكلام الناس شئ راحتك انت وابنك وكرامتك فوق كل شئ
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    اتركيه غير آسفة عليه والله مع المظلوم
  • صورة علم Jordan
    صورة علم Jordan
    من مجهول
    هي محاولة حاوليها .. هو يعتقد بأنك وافقت عليه أنت وأهلك على شأن ماااااله .. دورك الآن تثبتي له العكس .. كيف : طنشيه من حساباتك الخاااااصة .. وبنفس الوقت استمري على خدمته ولا تجيبي عليك الحق لا بكلام ولا بأفعال .. خلي معاملتك معه رسمي .. تقمصي دور الخادمة له وأحجبي عنه دور الزوجة .. لعل أن تصل له الرسالة في يوم من الأيااااام .. يعني لا تعبيره ولا تعيريه اهتمام (( كزوج ))أنا بعرف هاي المهمة صعبة .. لتشعريه أن كرامتك أهم عندك من فلوسه مهمااااااا كثرت .. فغني النفس أغنى من غني المصاري .. هينا شفنا أصحاب المليارات شو صار فيهم .. بتمنى لك التوفيق
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    كلام الناس حيفيدك بايه يعني لو اتحملتي حيشكروكي انفصلي منه قبل ماتخلفي
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ايه كلام الناس إلى تعمليله حساب على مصلحتك راجل بخيل ومش هايتصلح وانتى لسه مخلفتيش منه والله اناعارف وحده مرت بنفس الظروف وللاسف خلفت وبتندم ده الصح
صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا