الرئيسية / قضايا اجتماعية / لا أحب خطيبي ولا يوجد مبرر لفسخ الخطوبة

السؤال

صورة علم Syrian Arab Republic
مجهول
قبل 7 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

لا أحب خطيبي ولا يوجد مبرر لفسخ الخطوبة

خطيبي طيب جدا وخلوق ولكن شخصيته لا تعجبني وهذا الشيء يجعلني لا أنعجب به ولا أحبه مع العلم بأنني لا أكرهه أيضا كيف يمكنني أن أحبب نفسي به لأنني لا أستطيع أن أتركه بلا سبب مبرر هل هناك فتاة غيري مرت بمثل هذه التجربة؟؟ وهل أحببته بعد الزواج أم زاد الأمر سوءا؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 7 شهر

يا ابنتي اهلا وسهلا بك، وصدقيني الرجل الطيب والخلوق هذه الأيام مكسب، ولكن عندما تقولي شخصيته لا تعجبني هذه فكرة عامة وغير محددة ولا يمكن التعامل معها وعلاجها، لذا اريدك ان تكوني واضحة وصادقة مع نفسك وتحددي بالضبط ما الذي لا يعجبك في شخصيته، طريقة كلامه، افكاره، اسلوبه... اي شيء محدد وعندما تحددي هذا الامر ستجدي ان هناك امور كثيرة به ممتازة ، وتلك لانقطة التي لم تعجبك يمكنك التحدث معه بشأنها لتعديلها او تصويبها او انت تقبليها، المقصود ان كل شيء وله حل، وحاولي ان تبعدي التفكير السلبي عن عقلك وفكري به بنظرة جديدة وانظري له بعين ثالثة وهي العين التي ترى الموضوع من خارج الموقف، وستجدين كم هو انسان رائع، تخيلي كم سيكون اب رائع وزوج طيب وكم سيدللك ويحبك وتحبينه، نعم الحب يتطور بالمعاملة والمعاشرة والرفقة ومع الزمن، والحب مثل البذور نرميها في الأرض ولكن نعمل عليها لتزهر ونقطف ثمار الحب، فهو يحتاج للرعاية ويحتاج للمتابعة ليكبر في القلب. وفقك الله.

صورة علم Oman
مجهول
قبل 7 شهر

لا تعجبك شخصيته لأنه طيب و خلوق فهذا في نظر الفتاة غير الناضجة دليل ضعف شخصيته فلا يروق لها لأنها تريد شابا جريئا و يتكبر عليها و هيه من تركض وراءه و تطلب وده و رضااه !!

مجهول
7 شهر

لا يا اختي والله مو ضروري يكون كذلك بس فيه شباب فعلا ما عندهم شخصيه وممكن يسمعوا كلام طفل صغير وسبحان الله الارواج جنود مجنده


صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

على فكرة مش لازم الزواج يكون مبنى على حب لان الحب ممكن ياتى بعد الزواج من خلال المعاشرة بين الزوجين

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن