الرئيسية / قضايا اجتماعية / أعيش في صراع دائم وخوف من المستقبل لأنني للآن لم ...!!

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

أعيش في صراع دائم وخوف من المستقبل لأنني للآن لم ...!!

السلام عليكم... حلوها انا بنت عزباء عانيت الكثير بسبب ظروف حياتي القاسيه ومنذ صغري كنت اتحمل مسؤولية اخوتي و كبرت و كبرت معي هذي المسؤوليه رفضت الكثير ممن تقدموا لي كان همي اسعاد عائلتي لكن اليوم انا اشعر بالوحدة و فراغ كبير يملا حياتي اتمنى الامومه و بشده اتمنى ان يكون لي بيتي و مملكتي الخاصة اتوق لتكوين اسره هذه الافكار تسيطر علي كليا و. ليس بيدي حيله ابدا فانا قد دست بساط الثلاثين و فرص الزواج غير متوفره لدي رغم اني موظفه و و مقبوله الشكل لكن لا ادري.. اعلم ان الزواج رزق و نصيب من عند الله انا اريد ان اقنع ذاتي بهذه الفكره لكي احيا حياه مستقره فانا في صراع دائم و في خوف مستمر من المستقبل اشعر اني افتقد لتوفيق في حياتي و ان مكبله ففي مجتمعي كل شي ممنوع و عيب اعد ها انا اعد ايام العمر ولا جديد في حياتي... دلوني حلوها؟؟


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
خبيرة تطوير الذات د. سناء عبده
قبل 5 شهر

يا سيدتي وتقولين هذا وانت واعية ومتعلمة فالزواج قسمة ونصيب ولا انت ولا انا نعرف اين نصيبنا، وتفائلي بالخير تجديه اكثري من الدعاء لله سبحانه وتعالى لتيسير امورك وفتح ابواب الرزق امامك ولكن لا تقفي مكتوفة اليدين، بل اعملي على تطوير نفسك وتحسين وضعك واهتمي بصحتك واهتمي بمنظرك وعلمك وثقافتك، ودعي الناس تتكلم عنك وعن افعالك واخلاقك، انت اعملي التجديد والتطوير، ولا تقولي لامجتمع فها انت تعملين وتتعلمين وتخرجين وتقودين سيارة، ولك حرية في كثير من الامور المقبولة في العرف العربي، لذا لا تتهمي المجتمع وانت لا تزالين صغيرة وفي بداية الحياة، فلا تلعبي دور لاضحية وتقولي راحت عليّ الدنيا ، وفقك الله.

صورة علم Egypt
مجهول
قبل 5 شهر

اختي شعرت من كلامك انك انتي الي بتعقدي الأمور بطريقة تفكيرك انتي لست كبيرة في السن بعدك بالثلاثين، ،وبعدين الزواج مش دايما بيكون حل مناسب وناجح لكل البشر شوفي حالات الطلاق كثيرة والي عايشين سوا تحت سقف الزوجية في جحيم بس حتى لا يشردوا أولادهم كتير وياما بنسمع من قصص حزينة لأسر وأطفال مالهم ذنب بالي بيحصل بين والديهم وانتي كنتي وحدة منهم،،وعشت في ظروف قاسية لذا أحمدي الله لعل الله أبعد عنك شر ونصيحتي اغلي نفسك بأمور تانية حتى ماتتعبي وحاولي تندمجي بالمجتمع اكتر وان شاء الله هيجيلك نصيبك في الوقت المناسب ،،وفقك الله

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

حاولي ان تحسني من مظهرك و تكوني اكثر انوثة لان الرجال يحبون المرأة التي تهتم بها لذلك غيري من شكلك لكي يعجبوا بكي الناس

مجهول
5 شهر

بهذه الطريقة ستحضى بنسونجي عينو زايغة، انسان سطحي لا يهمه من المرأة سوى الشكل الحسن.. انسان شهواني لا تهمه الا غريزته...


مجهول
5 شهر

يعطيك الصحة يا بنت الجزائر


المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن