الرئيسية / قضايا اجتماعية / والد زوج أختي يريد الزواج بي فهل أقبل؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (39 اجابه)
39 اجابه

والد زوج أختي يريد الزواج بي فهل أقبل؟

والد زوج أختي يريد الزواج بي فهل أقبل؟

انا مطلقه30سنه وعندي 4 اطفال من 7 اشهر وزوجي الى الان لم يعطني اوراق طلاق. مشكلتي هي من 6 اشهر احد اقارب زوجي صارحني انه يريد زواج بي وهو معجب بي وانا وافقت عليه اذا خلص زوجي اوراق بعدها يصارح اهلي وانا ايضا معجبه به وهو عازب عمره 29سنه صار بنينا علاقه حب..... وصار شجار مع زوجي سابق على اوراق وبسب هذا شجار اتى واحد من اقاربنا ليحل مشكله وتقريبا حلا واتفقانا معاه على كل شي حتى اولاد يخليهم عندي ونفقتهم واراقي استلهم بعد شهر وفي اثنا حل هذه مشكله كان شخص على اتصال بي ليحل مشكله ويعلمني كيف اتصرف وفي اثنا ذللك احسست من مكالمة انه يريد تقرب مني ونبهته كذا مره وبعده صارحني انه يريد زواج بي واني اعجبته واحبني على علم اني رايته مره واحده في زواج اختي وهو عمها عمره43 سنه ومتزوج وعنده اطفال قال لي ان زوجته شكاكه ومكدره عليه وهو بس ينفق عليها وما يسكن عندها الا قليل للضروره وما شاء الله وهو الله منعم عليه بكل شي يعني غني....وهو متقبلني باولادي المشكله هي انه دخل مخي من وضعيته بس مابي اخرب على اختي وعلى زوجته ويبي يتزوج بسر....... الحين انا افكر اي اختار اول اي احبني وانا معجبه به من صدقه وخلقه واعرفه من 5 سنوات وصارت قصه اعجاب هذه من6 اشهر وهو متقبلني باولادي ايضا بس حلته ماديه بس على قده يعني حتى بيت ما عنده يعني في ايجار..... او ثاني الي حل مشكلتي....... كلاهما يريدان زواج بسر بس اهلي هيعرفو عشان اولاد لا ياخذهم ابوهم..... فانا ايهم اختار حب ما حبت ولا واحد منهم بس معجبه باول اكثر كنت متمسكه فيه لما جاني ثاني فاعجبت به ايضا........ وانا الان محتاره ايهما اختار وما ابي اكسر قلب حد..... وايضا ان اول انا ضارحته اني معجبه به وعلى زواج اما ثاني صار له 2 اسبوع يعني انا ما ابديت له بشي من اعجابي بس اقول له انه ما اقدر على كذا لان في اختي وزوجته..... ويقول لاتخافي....... محتاره من امري..... انصحوني...... ودعولي....... الله يوفقكم


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة انت تفكرين في الزواج في حين ان أوراق طلاقك للان لم تنتهي سيدتي بعدما كنت متزوجة على الملاء ما الذي يجبرك على الزواج بالسر الان وما الذي تريه فرصة في أي منهما فأنت تعجبيهم لوقت معين ولكن دون أعلانك كزوجة رسمية كما كنت معززة مكرمة أين هي الفرصة التي تتحدثين عنها . الزواج بالسر ؟؟؟؟؟؟؟ عم أختك فرصة وانتي محتارة ؟؟؟ سيدتي كيف تقبلي ان تبني سعادة ليست حقيقية على هدم بيت شقيقتك فهل تظنين لو علم زوجها او والدتها بهذا الزواج سوف يرحموها . ما ذنبها و ذنب أولادها ؟؟ والاخر لما يرد زواجك بالسر ؟ الزواج هو الزواج المعلن للملاء سيدتي كما نك لم تليثي ان خرجت من تجربة زواج غير ناجحة أعطي نفسك الوقت والمساحة لتعيدي ترتيب أفكارك وما حدث معك وتحتوي أطفالك الاربعة الذين من المؤكد تأثروا من طلاقك انتي ووالدهم ويعانون بصمت فكري فيهم الان واعطيهم حبك واهتمامك فهم بأمس الحاجة لكي الان.

مجهول
5 شهر

كلام راءع دكتورة جينا


مجهول
5 شهر

صح دكتوره


مجهول
5 شهر

اجابه صحيحه وشكرا لك


صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 2 شهر

السر لا أنا أعتبره حرام إن لم يكن هنالك إشهار كيف يسمى زواج

صورة علم Tunisia
مجهول
قبل 2 شهر

أنا لم أقرأ القصة لكني أجبيبك عن العنوان إن لم يكن حرام فافعلي

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن