الرئيسية / قضايا اجتماعية / هل ما زال هناك أمل بأن أتزوج

السؤال

صورة علم Jordan
مجهول
قبل 5 شهر (16 اجابه)
16 اجابه

هل ما زال هناك أمل بأن أتزوج

هل ما زال هناك أمل ..... اود ان تطرحي المشكلة على المتابعين و تعطوني نفحة امل بالزواج والحياة العائلية فانا فتاة على مشارف ٣٠ متعلمه موظفه والحمد لله ملتزمه وسمعتي طيبه .... اعترف انني ضيعت فرصتين للزواج من طيشي وتهوري فلم يكن الزواج هاجسي تلك الفترة كان تفكيري بالدراسة والوظيفه والان نادمه جدا وارجو الله ان يعطيني فرصة واغتنمها بدات اقلق وتنتابني حالات اكتئاب واشعر ان القطار فاتني .... هل هناك قصص تزهر الامل بحياتي ان الفرص ممكن تعود واتزوج بشاب اعزب محترم وبزواج تقليدي لانني ليس لي اي علاقات صداقه مع الذكور ابدا ولله الحمد


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة ما دمنا نحيا فالامل دائما موجود ثقي بالله ولو كان لك نصيب في هذين الشخصين لتزوجتيهم كان لديكي طموح واحلام ترغبين بتحقيقها والان حققتها فكم ذكرت درست ما ترغبين به و من الواضح انك نلت الوظيفة التي تطمحين لها فهل هذا يعتبر طيش وتهور يا عزيزتي بالتاكيد كلا فأنت كنت مجدة ومثابرة وحققتي طموحك والان انت مستعدة لتحمل المسؤولية والزواج ولتكوني مؤهلة لتكوين عائلة فأين الطيش في هذا كله بل هو كل الحكمة والعقل وقطار الزواج لا يفوت ان يا سيدتي الزواج في النهاية نصيب وبأذن الله سوف يأتي نصيبك وتتزوجين بمن يستحقك ويقدرك وتذكري دائما هناك أمل .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 2 شهر

انا اعرف واحده عندها ٥٩ سنة ولسه فتاه وواقفه في اول الصف دائما

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 3 شهر

عليكي ان تتزكري دايما ان الزواج هو قسمه ونصيب وان دخولك في نوبات قلق واكتاب لن تتم لك زواج

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن