الرئيسية / قضايا اجتماعية / أحب زوجي وأحتاج إليه ولكني سأخلعه (2)

السؤال

صورة علم Algeria
مجهول
قبل 5 شهر (14 اجابه)
14 اجابه

أحب زوجي وأحتاج إليه ولكني سأخلعه (2)

السلام عليكم و رحمه الله و بركاته. أنا التي كنت قد كتبت موضوع: (أحب زوجي وأحتاج إليه ولكنني سأخلعه). فعلا بدأت الخلع وبعد جلستين طلب هو من القاضية أن تعطيه فرصة أخرى فاعطته ١٥ يوما . وقبل عشرة ايام من الجلسة . بعدما ذهب الى عمله كلمني في الهاتف وقال لي انه تشاجر معها وطلقها بالثلاث وانها هي من دفعته لتطليقها بكلامها . مشكلتي الان انني لا أصدقه . لانه كذب علي كثيرا. واقول في نفسي انه تفاهم معها كالعادة على أن يكذبا علي وتبقى علاقتهما سرا عني انا. اما بالنسبة للمجتمع وجيرانها فهم على علم ولا يهمهم الامر والاكيد اأن لا احد سيخبرنى بل علي أن اتابعه كي اتأكد من صحة قوله . والصراحه انا تعبت من هذا الموضوع . ففي السابق تبعته سنة كاملة حتى تأكدت انه متزوج ويكذب علي . فماذا افعل هل اكمل الخلع ام أصدقه ونعيش في مشاكل الشك والشجار والمراوغة في الكلام امام اولادي.


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة وعليكم السلام , سيدتي اذا كان زوجك قد قام بتطليقها وترغبين في التأكد من ذلك أطلبي منه ان يحضر لكي الوثيقة التي تثبت صحة ما يقول اذا كان فعلا طلقها وعلى أثر ذلك تتخذين قرارك بأن تكملي معه حياتك وتوقفي قضية الخلع أم تستمري فيها .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 4 شهر

يحضر ورقة الطلاق ويكون مكتوب فيها ثلاث طلقات بائنة ..

صورة علم Germany
مجهول
قبل 5 شهر

بما أنك مترددة في الخلع أعتقد أنه من الأفضل أن تمنحيه فرصة أخرى إن أثبت صدقه و اخلاصه لك كان ذلك في صالحك و صالح أولادك و اشرطي عليه ان أراد الزواج مجددا ان يكون واضح و لا يخدعك حتى يمنحك حق الاختيار و ان اكتشفت انه يكذب عليك و ما فعله مجرد خدعة لاستعادتك عندها على حسب نوع حياتك معه اتخذي قرارك .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن