الرئيسية / قضايا اجتماعية / تلومني دائماً بأنني السبب في ما وصلنا إليه

السؤال

صورة علم United Arab Emirates
مجهول
قبل 7 شهر (6 اجابه)
6 اجابه

تلومني دائماً بأنني السبب في ما وصلنا إليه

زوجتي أوطليقتي بمعني أصح لا تكف عن جلدي وتأنيبي دوماً بأنني أنا المتسبب في كل ما وصل إليه حالنا وتم الإنفصال ومع مرور الأيام وإحساس داخلي بأنني وإن كنت في جانب صاحب حق ولكن مؤكد أنني في جوانب أخري مخطيء فعاودت الإتصال بها ومحاولة الإصلاح لكن ما يقف بيني وبين رجوع حياتي هو غيرتها الشديدة الشديدة إلي حد التملك حتي ولو إنقطعت بنا أسباب رزقنا ودخل البيت صدقاً أنا أتمني أطفالي منها


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 7 شهر

سيدي المرسل انت ما زلت تحبها وتريد الصلح وهذا شيء جميل جدا ولكن هل هي على تسير على نفس الخطوات معك فأنت تقول انك تكلمه وتريد أصلاح العلاقة فيما بينكم سيدي عليك ان تفكر جيدا ما هو الشيء الذي أدى بكم الى ان تصلوا الى الطلاق ؟ وهل هذا السبب قد زال و أستطغتم التفاهم عليه ؟ علما انك قلت ان غيرتها تصل الى حد قطع رزقك فلا يهمها ؟؟؟؟؟ وبذات الوقت انت تحبها وهذا واضح لانك تتمنى ان يكون أطفالك منها . سيدي بعد كل هذا هل ترى العلاقة سوف تسير اذا تزوجتم مرة أخرى في مسار جيد فيما بينكم هل ستسطعيون التفاهم على الخلافات التي تم الطلاق بسببها .؟ اذا كنت تستطيع ذلك فما الذي يوقفك علما انك لست الملام في هذا الطلا ق وحدك سيدي ان جميع العلاقات لكي تنجح او فشل تحتاج الى سخصين ليقوموا برسم شكل العلاقة بأيديهم فدائما لكل شخص دور بالعلاقة ومن الجميل ان لانغفل دورنا فيما نقوم به في علاقاتنا ونكون على وعي ودراية بتصرفاتنا لان ذلك سيكون طريقنا لاصلاح العلاقة فعلى طليقتك ان ترى أيضا دورها وما الجزء الذي كانت هي السبب فيه وفقك الله .

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

من المفروض انه تقبل بالرجوع لك ما دامها تلومك عى انك انفصلت عنها ، ابعث احد من عائلتك خليه يفهم شو بدها والى ماذا تسعى

صورة علم
مجهول
قبل 7 شهر

وبعدين معها يعني طلب الصلح وتلرجوع وهيه رفضت ، ابتعد عنها وحاول ان تقطع جميع وسائل التواصل بيكما فانتما الان مطلقان

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن