الرئيسية / قضايا اجتماعية / هذه السيدة نشرت مشاكلي أمام الجميع، كيف أتصرف؟

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر (8 اجابه)
8 اجابه

هذه السيدة نشرت مشاكلي أمام الجميع، كيف أتصرف؟

انا تزوجت شخص بعيد تماما عن مجتمعي واقاربي وعايشة حياتي بدون محد يدري عن مشاكلي واسراري بس قريب زوجي قرر يتزوج من قريبتي وأم قريبتي بدأت تنشر اخباري وعن مشاكلي للناس وصاروا يعرفون عني اشياء ماكانت تطلع سنين ادري كلامي مخربط ومعقد بس هالموضوع مرة مضايقني خصوصا ان زوجي شخص عدواني وصاروا يتشمتوا فيني وإني كنت مخبية عنهم تعاستي والحين بان كل شي ومااقدر امنع أم البنت من الحكي كيف أتأقلم مع الوضع اقول ياليت ماتزوجوا انا أتمنى لهم التوفيق والسعادة بس بعيد عني ومشاكل زوجي مااقدر اخبيها لانه هو اللي يتسبب فيها والكل يدري عنها من أقاربه


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

عزيزتي المرسلة من حق كل شخص ان يكون له خصوصية في حياته وان تكون أسراره ومشاكه في بيته و لا يعلم بها الناس وتكون على الملاء فهذا أمر مزعج للغاية . ولكن يا سيدتي كيف علمت بكل هذه القصص التي قامت بنشرها ؟؟؟ أذا كان لا أحد يعلم من محيطك هذا كله عنك فكيف لامرأة جديدة على العائلة تعلم كل ذلك ان لم تكوني قد أخبرتها ؟؟؟؟ سيدتي ما حدث قد حدث أذهبي وتحدثي معها بطريقة لطيفة وحاولي ان تفهميها ان ما تقوم به يزعحك ويجرحك واطلبي منها ان تتوقف عن ذلك .

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

حاولي توصلي لها كلام انك ما حتسكتي ع كلامها وأنو كلامها هذا يضر بمصلحة ابنتها اللى معك بنفس العيلة

صورة علم
مجهول
قبل 5 شهر

ما الغاية التى تريد الوصول لها هذه السيدة // هل انو تحكي انو بنتها افضل منك لانكم بنفس العيلة ،، يعني مكائد نسوان ،، لا تهتميي ووكلي امرك لله تعالى

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن