الرئيسية / قضايا اجتماعية / لا أعلم كيف سأواجه أهلي بم فعلته بهذه المرأة

السؤال

صورة علم Qatar
مجهول
قبل 5 شهر (19 اجابه)
19 اجابه

لا أعلم كيف سأواجه أهلي بم فعلته بهذه المرأة

لا أعلم كيف سأواجه أهلي بم فعلته بهذه المرأة

انا شاب تعرفت على فتاه و تطورت العلاقه بيننا من علاقه تليفونات الى علاقه عاطفيه و جنسيه و هذه السيده كانت مطلقه و لكن بعد هذه الفترة و عدتها بالزواج و لكن بعد ان ينزل الحمل لكى لا ينفضح امرنا و فعلت و اسقطت الجنين و بعدها حدث الخطاء مرة أخرى و لكن في هذه المرة اشترطت على ان نتزوج أولا و اضطريت ان اتزوجها و تزوجتها و لكن في الخفاء بدون علم احد و اشترطت أيضا ان اكتب لها مؤخرا كبيرا لكي تضمن انى لا اتخلى عنها بعد هذه الزيجه و بعدها اسقطت الجنين و في نفس اليوم بدات اكتشف أمور كثيرة مش موافق عليها أولا عندها أولاد لم تكن تبوح بهذا الامر في الماضى و اول معرفه لى كانت بعد الزواج و أصبحت امراة غير طبيعيه في تصرفاتها و الخلافات كانت كبيرة جدا بيننا طلقتها في المرة الأولى و لكنها بعد الطلاق أتت الى و أحدثت لى كثيرا من المشاكل و كانت تقول لى اذا كنت تريد انهاء المشاكل ردنى الى عصمتك و ردتها لكى ارتاح من المشاكل و بعد ردها لى صارت طلبتها لى ان اعرف اهلى و ان تحمل و تلد كباقى صحباتها و لكن انا مش عارف ازاى هواجه اهلى بانى عملت كده ولا ازاى هخليها تحمل تانى و ده هيكون


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
المدربة جينيا الصباغ
قبل 5 شهر

سيدي المرسل ان بداية العلاقة كانت مبنية على غلط واستمر هذا الغلط فيما بينكما سيدي ان يكون هناك حساب للنتائج التي سوف تترتب على هذه العلاقة . هل فكرت في الطفلين الذين تم إسقاطهما عمدا ؟ هل فكرت في هذه العلاقة الغير شرعية ما هو مصيرها وانت مستمر فيها ؟؟ الان بعد انتى تزوجت و تفاقمت المشكلة تبحث عن حل ؟؟ وانت ذكرت انها الزمتك بمؤخر كبير ولديها اولاد من زواج سابق أخفتهم عنك ؟؟؟ سيدي هي من البداية علاقة غير شرعية وخاطئة فأنت ألانه اما ان تتحمل نتيجة تصرفاتك وتقوم بتعريفها على اهلك واشهارها كزوجة وتوقف هذه المهاترات الدائرة بينكم او تقوم باتخاذ موقف حازم معها وانهاء هذه العلاقة المرهقة والغير شرعية حتى لو كانت الان زوجتك ولكن ليس هناك أساس صحيح فيكا بينكم منذ البداية فالعلاقة بدأت على أساس غير صحيح فهل هي زوجة المستقبل التي تحلم بها قد اسقط طفلين وطلقتها سيدي هل المشكلة بمواجهة اهلك ام انك في حيرة من اعلان الزواج منها والالتزام معها كزوجة شرعية لك وتنجب اولادك ؟؟ انت تتحمل جزء كبير من المسؤولية والخطأ في هذه العلاقة فعليك تحمل الجزء الذي يعنيك بما انك تزوجتها وشاركت في هذا الخطأ منذ الي البداية .

صورة علم Saudi Arabia
مجهول
قبل 5 شهر

ان كنت تحبها نفذ ماتطلبه منك فالحب غفران واستغفر ربك على ما بدر منك او ارحل الى بلاد بعيدة ولاتعد ابدا دون ان تعلم أحد

صورة علم Kuwait
مجهول
قبل 5 شهر

عليك ان تحدد انت بنفسك هل تريدها ولا لا ولا تجعل مؤخر الصداق عقبه فى قرارك فإن كنت تريدها بلغ أهلك بذلك طالما تستطيع تصرف على بيت اما اذا كنت لا تريدها فانفصل عنها من البدايه وقبل ات يكون بينكم أولاد وخليك حذر ف عملية الحمل إلى ان تأخذ القرار الصحيح اسأل الله الهدايه جرد العواطف وفكر بعقل لانه دى حياه مستمره وحاول تعرف بذكاءك تصرفاتها االماضيه هل لها علاقات قبل ذلك

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن