كيف أجعل زوجته تتقبل وجودي؟

قضايا اجتماعية
animate

قررت ان اتزوج من رجل متزوج ، ولديه اطفال ، فقط اشعر بالاسى على المشاعر السيئة التي سوف تعيشها زوجته نتيجة زواجه، وهي امرأة صالحة وتقية وانا لست بامرأة سيئة، كيف اجعلها تتقبلني في حياتها وباسرع وقت واتجنب الصدام معها ؟ للعلم زواجي هذا جاء نتيجة حب واقتناع بالرجل وظروفه عدما كنت قررت ان لا اتزوج او اورتبط في حياتي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ عزيزتي المرسلة اهلا بك ، ان الزواج من رجل متزوج ليس بالأمر السهل فأنت على علم ان حياته سوف تقسم بينكما أنتما الاثنين ولكي تستطيعي تفهم زوجته ضعي نفسك مكانها وتخيلي مشاعرها فهي بالتأكيد ليست سعيدة ان يأتي لها زوجها بضرك انا لا اعرف كيف ستكون ردت فعلها بالطبع ولكن سوف تجدين رفض ومقاومة ربما فعليك تقبل ذلك منها وتفهم مشاعرها ومقابلتها بمعاملة جيدة وهذا يعتمد عليك وليس عليها ان كنت سوف تتحملي ذلك وبكل الأحوال ليس سهل ان تتقبل كما تتخيلي بأسرع وقت فهي تحتاج وقت لذى دعي المور تأخذ مجراها الطبيعي ولا تتسرعي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    الكلمة الطيبة بتطلع التعبان من الجحربس انت بحاجة للوقت، الكلمة الحلوة والمعاملة الطيبة
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ليش أنتي بتتقدمي له
  • علم
    علم
    من مجهول
    اوعك يا اختي تتزوجيه بالسر ، لما تعرف زجته فكري منيح شو راح يسير ، وكيف بكرة لو خلفتي اولاد منه كيف راح يتعاملوا مع ابنائك واولاده من الزوجة الاولى راح يكرهو اولادك ويحقدوا عليهم انصحك انسي الفكرة كلها يا بتصارحي زوجته واقنعيها انه هو الي يريد الزواج منك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    والله انا انصحك الابتعاد عن هذه الفكرة وما تكوني سبب في هدم اسرة كاملة بسبب نزوات رب الاسرة ، الرجل عنده ابناء وزوجة وبيت وكل شي ولا ينقص عليه اشي مع زوجته لماذا يريد الزواج منك اكيد نزوة او طمعان في شي منك ، انصحك برفضه كرمال الاسرة الكريمة وبدك نصيحتي تحدثي مع زوجته كمان ونبهيها .
  • علم
    علم
    من مجهول
    بدك تتقربي لزوجته الاولى وتكوني صديقة الها وتتحدثي انتي وياها بكل صراحة واحكيلها شو السبب الرئيسي من تقدم زوجها لزواجك وتفهمي كل شي من زوجته يمكن الزوج في عنده سر في حياته مع زوجته .
  • علم Oman
    علم Oman
    من مجهول
    لا تتزوجي إلا بموافقة زوجته و جهرا و ليس سرا حتى لا تكون نهايتك الطلاق بعد العودة لزوجته و أولاده .. لأنها هي الزوجة الأقوى و الأقرب لقلب الزوج المعدد إلا في حالات نادرة .. لا تجعلي كسب رضاها هدفك لأنه هذا شبه مستحيل .. المهم أن تكسبي الرجل ..

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟