أصبحت حزينة وعصبية بسبب ناكرين المعروف

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم مشكلتي فريدة من نوعها ولكنها ارهقتني كثيرا. انا امراة حساسة و طيبة القلب وخجولة كثيرا ولكن ما لاقيته من الناس واعني الاقارب جعلني اتغير. اصبحت دائمة الحزن و عصبية اكثر من اللازم. فكل شخص فعلت معه الخير الا وانكر الجميل. احببت اولادهم فلم يحبوا اولادي اكرمتهم بالحب و المال ولكنهم لم يحبوني بل وقاطعوني كلهم. لم يعد هناك شخص اثق به وارتاح له.احس اني مكروهة من الجميع. اقاربي يقولون اني متكبرة وهذا اكبر خطأ. وإخوتي يريدون مني دائما المال لاني اعمل وحتى راتبي لايكفيني ولا يكفي اولادي. واهل زوجي يريدون تحميلي فوق طاقتي من مال وتبجيل. وحتى جيراني لم اجد فيهم الكريم و الاصيل بل كلهم سيئون وحاولت الاحسان اليهم ولكن لم يقدروا ذلك. الان اعتزلت كل الناس حتى اخوتي لان صحتي تدهورت ولم اعد احتمل لومهم واتحادهم علي. مع العلم ان زوجي انسان طيب ولي 3 ابناء صغار. ارجو عدم ذكر الاسم ومساعدتي وشكرا.

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدربة جينيا الصباغ وعليكم السلام ،بالطبع ان ما تعيشيه يرهقق ويتعبك ومعك حق ان تكوني متأثرة الى هذا الحد ولكن يا سيدتي هل فكرتي قليلا ونظرتي هل جميع من حولك كما وصفت وانت لم يكن لك اي دور في هذه العلاقة في كل مرة انت المظلومة وهم الظالمين انت ذكرتي انك حساسة فهل تعتقدي ان حساسيتك لها دور فيما يحدث معك ربما تفسيرك للامور او عدم وضع الحدود المناسبة لهؤلاء الأشخاص وفِي بعض الاحيان التوقعات العالية منهم كل هذه الأسباب قد توصلك الو هذه النتيجة التي تعيشيها اليوم حاولي ان تنظري الى الامور بنظرة مختلفة وتنزعي ثوب الضحية الذي ارتديته وعشت فيه وأعجبت به وتحملي مسؤولية دورك في هذه العلاقات حاولي ان تفكري انت ايضا ما الدور الذي لعبته وأدى ان تصل علاقاتك مع من حولك الى هذا الحد سيدتي ان اجمل شيء في الدنيا ان يكون الشخص محاط بأناس يحبهم ويحبوه لذا حاولي ان تعملي على إصلاح علاقاتك بهم ولا تنتظري المقابل فالمقابل سيأتيك لاحقا وفقك الله
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تعصبي ولا تحزني انتي انسانة ناجحة في حياتك والانتقادات هذه استغيلها وكوني اكثر ايجابية .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تسمعي كلام أحد ولا تاخذي على بالك دعيهم يتصرفوا كما يريدوا انصحك لا تنجري خلفهم واستمري .
  • علم
    علم
    من مجهول
    ( الدنيا مصالح يا صالح ) لو كان احد يريد مصلحة منك ليضرب بك الشعر وانك الانسانة المثالية وبعد ذلك يتركك ويطعنك في ظهرك .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا احد يتمنى الخير لأحد لو شو ما كان ما تسمعي من أحد واجعلي كل اهتماك فقط في بيتك وسخري حياتك لهم فقط .
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتبهي لحياتك ولحياة ابنائك وزوجك فقط ولا تهتمي في كلام احد صدقيني لا يوجد شخص يحب الخير للثاني .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟