بعد انفصالي عن خطيبي يريد أن أبقى على تواصل معه، فهل اقبل؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ، أنا كنت مخطوبة لشخص عن حب لكن انفصلنا ومستحيل نرجع لأنه للأسف في حاجات انكسرت في العلاقة وإنحرمنا من بعض ودخلت في حالة إكتئاب .. و بعد ما انفصلنا خطيبي السابق لم يعد يفكر في الزواج أبداً وأخته أيضاً قالت لي نفس الكلام لأني أول حب ليه ومستحيل أنه يرتبط ببنت أخرى رغم أنه في بنت عرضت الزواج عليه ورفض و قلت له بسببي أنا و وقال لي أنت لا تعوضين بمال الدنيا.. لكنه يريد أن نبقى على تواصل وأنا أيضاً لا نستطيع الإبتعاد عن بعض مع أني حاولت الإبتعاد عنه وعملت كل شي كي أنساه لكن لم أقدر ولكن العودة مستحيلة وأنا أموت كل يوم واتعذب وانا عمري متقدم 28 سنة وربطت نفسي به مع أنه ليس من نصيبي ومستحيل أرجع له .. أرجوكم ماذا أفعل ؟؟ أدعولي بالفرج !

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اخلا بك يا ابنتي واولا ربي يهدي بالك ويفرح قلبك ويبعد عنك كل شر ويا رب يتقبل منا دعائنا لك في ظهر الغيب. واريد ان اقول لك انك لست اول فتاة لا ترتبط بمن احبه قلبها، وصدقيني الكثيرات مررن بهذه التجربة ولكنك لا تعلمين ان الزمن اكبر علاج والنسيان نعمة من عند رب العالمين، لذا لا تقلقي ستمرين بفترة وهي تجربة تعلمت منها الكثير، وبما انك مصرة على انه لا أمل لكم بالارتباط فسأنصحك نصيحة لوجه الله تعالى، احذري الف مليون مرة ان تبقي على علاقة معه، او تتصلي به او تتكلمي عنه او معه او تتذكرينه، خلاص انتهى امره بانقطاع الاسباب المؤدية للزواج به حسب قولك، وان كنت لا تعوضين كما يقول لك فليحارب الدنيا من اجلك، والا ليبتعد ويتركك لنصيبك وحياتك. يا ابنتي لا يجوز ان تبقي مرتبطة بوهم، وتفقدين سنين عمرك والسنة تركض وراء السنة وستخسرين كل فرصك، لذا اريدك ان تستعيذي بالله من الشيطان الرجيم وتغسلي دموعك وتعرفي انه نصيب من عند الله ولو كان لك به نصيب لتزوجته ولكنه ليس مكتوب لك، واعلمي ان الله ابعده عن طريقك لخير لك ان شاء الله، انفضي ذكراه واحذفي كل ما يذكرك به وابعدي كل هداياه واغراضه عن وجهك، واعملي له بلوك وقولي له اما زواج واما اتركني في حال سبيلي، والتفتي لحياتك ولشبابك ومستقبلك وان شاء الله ربي يفرح قلبك فرح يفاجئك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ان كان هناك أمل بالعودة عودي له .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تسمحي لهذا الموقف وارفضي هذا الطلب الذي يأتي لك بالمشاكل .
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تتكلّمي عنه: وهنا تكمن أكبر التّحديات لا تتكلّمي عنه مع صديقاتك ولا تتذكّريه، وحتّى إذا كنت تظنين أنّ: ما عدت تحبّينه فكلامك المتواصل عنه يؤكّد أن له بعد في قلبك مكان ما!
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تشغلي بالك بأمور أخرى. فالبديل الأفضل لك هو القراءة. فحبّ الكتب يشبه الهيام وسترين كيف حين تنشغلي بكتاب شيّق ستنسين أمر حبّك القديم رويداً رويداً.
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليك أن تكوني جريئة وقويّة وتتخلّصي من كلّ ذكريات حبّك القديم بما تتضمّ، من صور، هدايا، رسائل قصيرة ... فما يبعد عن ناظريك يبعد قليلاً عن قلبك!
  • علم
    علم
    من مجهول
    يجب ان تهتمي بممارسة الهوايات التي تفضليها وممارسة الرياضة فهذا كله من شانه ان يملىء وقتك فلا تعودي تفكري كثيرا بالامور التي تزعجك بل بالعكس يجعلك سعيدة بعيدا عن الكآبة والعزلة
  • علم
    علم
    من مجهول
    التقرب اكثر لله تعالى فليس هناك من يستحق الحب العميق غيره سبحانه فالتقرب اكثر لله بالطاعت يملىء التجاويف الفارغة الروحية في القلب فلا يعود يهمه التفكير بالحبيب ولا بشيء اخر
  • علم
    علم
    من مجهول
    عودي نفسك على الماضي مجرد ذكرى وما تجعليه في بالك وما تحكي معه لانه لو حكيتي معه هتتعذبوا اكتر واكتر لهيك انا برأيي وجع ساعة ولا كل ساعة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عودي لخطيبك ان كان هناك طريقىة للعودة لمذا تعقدي الأمر .
  • علم
    علم
    من مجهول
    هناك شيء صعب ولكن لا للمستحيل حاولي ان تفكري بالعودة له لانه واضح يحبك جداً ولو تزوج من غيرك هيظلم زوجته وانتي كذلك لو تزوجتي ممكن تظلمي زوجك بحبك له .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟