كيف أتصرف مع أخت زوجي التي ترفض ارجاع الدين؟

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم مشكلتي مع اخت زوجي حيث انني قمت بإقراضها مبلغ كبير من المال منذ ما يقارب السنتين.على اساس ان ترجعه لي بعد على الاكثر اربعة اشهر. بعد مرور الاربعة اشهر قمت بمراسلتها لترجعه لي بدأت بذكر اسباب في كل مرة.ثم صارت تتفادى ملاقاتي.طلبت من زوجي التدخل قال لا اريد لانك اعطيتها المال من دون اخباري مع انني اعطيتها للتفريج عنها ولانها اخته هو.طلبت منه ان يتحدث مع امه قالت له لا اريد التدخل لكي لاتقول ابنتها انني احاول التخريب بينها وبين امها.لكن بعدها قامت بإرجاع ربع المبلغ فقط بعد مرور سنة بالضبط.الآن مرت ستة شهور بعد السنة ولم تعطني فلسا آخر... المشكلة انها تعيش بشكل احسن مني انا التي اعمل..تشتري البسة فاخرة لها ولابنتها وتشتري وتبيع اشياء عديدة.والأدهى والأمر انني لم اسلم من لسانها.احيانا اقرر ان انسى انني اقرضتها.لكن عندما اتذكر انها استغبتني ولا زالت تستغبيني ينتابني شعور بالغضب يجعلني افكر بعمل مشكلة كبيرة. راسلتها بالأمس قامت باختراع سبب جديد.صبري بدأ ينفذ ماذا افعل؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا سيدتي ورب العالمين امرنا في الدين ان يتم كتابته واشهاد شهود عليه. وتحديد متى وكيفية السداد وانت اعطيتها المال ومن دون علم زوجك ورغم ان نيتك حسنة الا ان الطريقة غير صحيحة، والان تتحملين النتيجة لذا لا بد من ان تكلميها وتكبري الموضوع وتجعلي منه قصة كبيرة وتتحدثي الى امها وزوجها وابوها وفي جلسة عائلية بانك اعطيتها مال يوم كذا على اساس السداد ثم لم تقم بالسداد وبعد سنة سدت ربع المبلغ وتريدين الباقي وانك طلبت من زوجك ان يتدخل فرفض وها انت تريدين اخذ حقك بيدك وانك لن تسامحينها لانها ليست معسرة وتقولين الى حين ميسرة، وحتى لو كان استرجاع حقك سيكون سبب في قطع العلاقة بينكم، يجب ان تعلميها درس ان هذا امر مرفوض وان الدين يجب ان يستوفى في موعده، وليس لاجل المال ولكن لاجل الحق الذي لك عليها، كوني قوية وحاسمة واحرجيها لتعلم ان الدين حق ولن يضيه ووراءه من يطالب، وفقك الله.
  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول
    ما ضاع حق وراءه مطالب
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    شوفي لو ضليتي ساكتة هيا حتضلها متمادية في الغلط ومش حتعطيكي شيء من الفلوس . اطلبي منها الفلوس امام زوجها . احرجيها
  • علم
    علم
    من مجهول
    وكلي امرك لله عز وجل واعتبريه درس بحياتك انك ما تثقي بأحد
  • علم
    علم
    من مجهول
    انسي الي حصل واعتبري المال صدقة عنك وعن زوجك وما تفكري فيه لانك مش هتحصلي شيء
  • علم
    علم
    من مجهول
    اطلبي الدين .. اذا هيا بتتناسى انو عليها دين انتي ذكريها وقولي لها انو عليكم ديون وفي اشياء كثير بدك تجيبيها ناقصة عليكم . اذا اجلت الموضوع لا تقبلي و احكيلها انا اسفة ما بقدر استنى اكثر من هيك
  • علم
    علم
    من مجهول
    روحي الها ع بيتها واطلبي فلوسك حقك .. قولي لها انو زوجك ما بيعرف فيهم وطلبهم منك لا تخافي منها هذا حقك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟