ندمت لأني وضعت صورتي بلا حجاب

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا بنت عمري 19 سنة ماشي و مش محجبه يعني بعلم اهلي اكيد و كده و عايشة فمصر ماشي فانا عادي بتصور و انا محجبه يعني بطلع بحجاب مرات و مرات لا مش ملتزمه يعني فانا كنت حاطه صورتي بحجاب على الواتساب و بعدين شلتها و رجعت حطيت صورة بدون حجاب يعني مش عشان حاجه بس الصورة كانت عاجباني مع العلم كانت اول مرة احط صورة من غير حجاب فانا مكنتش مثلا فاكرة ان ابوي ممكن يعارض او كده فبعد ما حطبتها بيوم كده رايحه بقوله بابا اي رايك فالصورة دي ححطها بروفايل قاللي لو حطيتيها لا بنتي ولا اعرفك الصورة عادية بس الفرق ان بشعري يعني و ان قاللي برضو انتي مش صغير و مش عارفة اي ربنا ان شاء الله ييهديني و اتحجب و طبعا عطول حذفت الصورة بس مش عارفة كده والله قاعده برجف و في خوف مش طبيعي خصوصالما قال الجمله بتاعة لو حطيتيها لا بنتي ولا اعرفك فانا ندمانه والله اعمل اي؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي والحجاب التزام ولا يجوز ان تلبسيه مرة وتقلعيه مرة ويبدو ان الوالد رغبته ان تبقي محجبة ولا يريدك ان تظهري شعرك امام الناس لذا احترمي رغبته والحمد لله انك انتبهت وسالت الوالد قبل ان تفعلي اي امر ولا تقلقي لانه لا يتم حفظ الصور واستغفري ربك وابوك قال هذا لك ليشعرك باهمية ان تحافظي على نفسك ولا تسمحي باي سوء ان يمسك، وهو قالها من اهتمامه وخوفا عليك، وانت عليك الالتزام بكلماته وما حصل قد حصل وكما قلت لك امر وانتهى ولا تعلقي عنده بل اجعليه دافع لتراقبي تصرفاتك ولا تفعلي ما قد يغضب الوالد منك وربي يوفقك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ابنتي الحجاب اما ان تلبسيه طوال الوقت او تخلعيه ولكن هذا الحال غير جيد، ويؤذيكي وسيجعل البعض يظنوا انك تخلتي عن حجابك
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    والدك يريد مصلحتك والحمدلله انه لافت نظرك لهذا لذلك ارى ان عليك الالتزام بالحجاب افضل لكي ولعائلتك
  • علم
    علم
    من مجهول
    انتي تعيشي بشخصيتين واحدة محجبة والأخرى لا يجب أن تحددي من انتي بينهم ولا تقومي بلبس الحجاب ساعات وخلعه في ساعات اخرى حددي ما تريديه والتزمي به
  • علم
    علم
    من مجهول
    اختي يجب ان تحددي انتي متحجبة او لا انا اشعر انك بتعيشي تخبط بين ارتداء الحجاب من عدمه لكن هذا الوضع المائع لا ينفع ولا يجوز
  • علم
    علم
    من مجهول
    والدك يتحدث لمصلحتك أنتي إ ذا كنتي ترتدي وتخلعي الحجاب هذا ليس صحيحا ممكن أحد يستغل هذا الشيء بشكل سلبي على مواقع التواصل الاجتماعي وهذا شائع جدا هذه الفترة. إما ترتدي الحجاب أو تخلعيه.
  • علم
    علم
    من مجهول
    انسي ما حدث وفكري في المستقبل ولا تكرريها إرضاءا لوالدك وحفاظا على عدم غضبه منك لأن غضب الوالدين صعب جدا.. وهو أكيد أمنيته الوحيدة أن يراكي أفضل شخص في الحياة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لازم إذا تحجبتي تكوني قد الحجاب ومسؤليته ليس إرداءا لوالدتك لأن سوف تخضعي الله بهذه الطريقة.. ولكن فكري جيدا هل أنتي تستطيعي تتحجبي وتكوني أد المسؤلية؟! فتحجبي وإذا كنتي تخافين من جملة والدك أكيد هو يبحث عن مصلحتك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ارجعي تحجبي مو هالمعضلة .بنات صف رابع عم يتحجبوا متل الوردات دخيلن محلاهم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟