حاولت قتل أبي بسبب ظلمه الكبير تجاه أمي

قضايا اجتماعية
animate

انا عمري 24 فتاة مخطوبة والحمد لله خطيبي طيب ونحب بعض مشكلتي هي أبي لم أعد استحمل شكه الزائد تجاه امي ونور عيني فأنا أحب أمي لدرجة أنني لا أستطيع أن اخطو خطوة من دونها هي رفيقة دربي خرجت للعمل لكي تساعد والدي لأن عمله ضعيف وشهريته ما تلاحقنا لأن يصرف نصفها على سجائر ، واعرف ان امي مثل المسك ، لكن ابي كل مرة يقول لها كلام لا يسمع وفي بعض الاحيان نخرج معا لنشنري بعض الاغراض لزفاف وعند عودتنا يلوح بالكلام مثل اين كنتي ومع من التقيتي وعندما تنكر يحاول ضربها وانا اشرح له اقول اني كنت معها لكن لا يسمعني ،، انا لم اعد استحمله ولا اطيقه ابدا فعندما نكون انا وامي واخواتي البنات يكون البيت مثل الورد ونضحك ونشارك همومنا لكن لما يكون هو يخلق رعب ، والبارحة رأى امي مع اخ خطيبي يلقي عليها التحية والذي هو اصغر مني وتلاقى لها لطريق وبدأ يشتم وعندا جاؤ البيت دخلت عندي مطبخ وتبعها حاول يضربها وانا رفعت عليه سكين بدون شعور حقا سيجعلني ارتكب جريمة بنت لأبوها . انا متعلقة بأمي كثيرا اعطوني الحل فأنا في حالة يرثى لها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وربي يهديك ويعينك، هي امك ولكنه ابوك، وبدلا من هذه الحركات التي ربما تودي بك وبامك للتهلكة عليك ان تتريثي قليلا وتفكري بامر والدك وتعينيه على مرضه وهو لا شك عنده عقدة ويشعر ان وضع امك افضل ويشعر بقلة ثقة بنفسه وبالتالي يشعر ان امك ستخونه وتغادر مع رجل اخر، لهذا يجب ان تقوم امك بتعزيز ثقته بنفسه وانها تحبه وانه ابو اولادها ولن تخونه وتقل له ان اردت عدم خروجي سابقى ولكن من يصرف على البيت والبنات، وانت شجعيه على تعزيز الثقة به وانه ابوكم وما شابه ولو من باب المجاملة فهو يعاني ويصب معاناته عليكم وانت حاولي ان تكوني موضوعية وكلها كم شهر وتكوني في بيت زوجك، كوني ايجابية ويا رايح كثر ملايح كما قال المثل، ولا تقهري امك وتصبي كاز على النار، وادعي ربنا يهدي الحال الى وقت الزواج وتخف المسؤولية على ابيك قليلا، وقولي رب ارحمهما كما ربياني صغيرا.
  • علم
    علم
    من مجهول
    ها والدك الذي جعلك انثى كبيرة ناضجة والأن تفكر فس قتله؟! كيف سمحت لنفسك ان تفعلي هذا أي كان معاملته مع والدتك فهذا زوجها .
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    تحدث مع والدك وأخبريه بأن والدتك لن تستحق تلك الاهانة كلها.. وحاولي حل الأمور بطريقة عقلانية أكثر من فكرة السوء والقتل اعوذ بالله
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تجعلي حبك لوالدتك ينسيك ان ما تتحدثي عنه والدك ايضا هذه حياة كل عائلتنا مشابها لحكايتك تماما ولكن امهاتنا اعتادت على هذا وتحاول تخطي المرحلة.
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا تدخلي بين والدك ووالدتك إلا بالحسن واترك تلك الأفكار القاسية هذه لأنها ستاخذك إلى طريق مسدود بالفعل لأن أولا وأخيراً هذا والدك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    يا عزيزتي اقدر جدا حبك لأمك ولكن أيضا هذا والدك فلا تسمحي لنفسك تكوني بنت عاق لا قدر الله .. استغفري وحاولي ان تحلي الأمور بينهم دون مشاكل.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟