ساعدوني بأفكار لترك خطيبتي والرجوع لخطيبتي السابقة

قضايا اجتماعية
animate

على وجة السرعة ‏اريد فكرة ذكيه وحجه لأفسخ خطبتي بدون ان جرح لأني أريد ان ارجع لخطيبتي الأولى وأخاف أن اظلم هذي ولا استطيع ان احبها بس اعطوني حل ‏حسمت امري وقراري فأرجو منكم فقط المساعده وهذا أفضل لي ولها مذا اقول او افعل اذا سمعتوا بقصص وافكار لناس انهوا خطبهم بدون ان يجرحوا احد

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي ولا ارى غير الصراحة المباشرة وهي ان تخبرها مباشرة انك لا تجد بينكما انسجام ولا تشعر بالتقارب معها وانك تريد الانسحاب وان الخطبة فترة لكل من الطرفين ان يقرر القبول ام لا، وانت لم يحصل عندك قبول ليس عيبا فيها ولكن هي المشاعر، وكن رجل وكن صريح ومباشر ولا تجعلها تشك في نفسها او اهلها يشكون بها واخبرهم صراحة ان النصيب لم يحصل بالموافقة والقبول بينكما، وبعد ذلك انت حر فيما ستفعل بنفسك واحذر ان تؤذيها واحذر ان تقطع الاتصال بها وتتركها معلقة واحذر ان تقول اي امر يسيء لها واعلن للناس انك انت من انسحب من العلاقة فلا تظلمها فالظلم ظلمات، والناس تشيع الاخبار السيئة بسرعة ولا نريد ان تتاثر سمعة البنت حرام عليك وانت عندك ولايا وربي يوفقك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    احتار في اللذين يخبروك ان تقطع التصالات او لا ترد عليها حرام عليك و عليكم هي لم تخطبك بل انت يعني الخطوه الاولى كانت منك ولذا عليك ان تكون رجلا حتى اخر لحظه بكل بساطه ما يقهر المراه فعلا ليس فسخ الخطبه بل الهروب وعدم ايضاح اسبابه كلمها الان وكن شجاعا واخبرها انك تحب فتاه اخرى وانك غير قادر على الاستمرار ولتخبر والديك بالحقيقه لا تكذب ولا تتهم الفتاه باي سبب كن رجلا دو موقف تم لما تذهب لتخطب بنت الناس وانت لم تحسم امر قلبك والله انت محيرني بنات الناس ليسو لعبه تخيل لو انها اختك هل ترضاها لها
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا فتاة واقدر اخبرك بأكثر الأشياء التي تعصبنا من شرسك حياتنا وأولهم الاهتمام ثم الاهتما ثم الاهتمام إذا تعمدت عدم الاهتما بخطيبتك وبدأت حياتكم في تدهور لا تستكر كثيرا وستطلب الانفصال.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابدأ بعدم الاهتمام بها ولا تتصل عليها لمدة طويلة حتى تتصل هي وإذا حدثتك على الهاتف اخبرها بأنك ليس لديك وقت للحديث معها وهكذا حتى تمل وتطلب من الانفصال.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا القرار لا يشكل ظلما ابدا بل إذا استمريت معها وأنت لن تحبها فهذا أكبر ظلم لها ولكن القرار في البداية أفضل بكثير بعد مرور وقت حيث لا تتعلق البنت بك أكثر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    اخبر خطيبتك بان لن تحبها ولا يوجد اي فتاة تقبل على نفسها هذه الحياة مع شخص لا يحمل أي مشاعر من ناحيتها وتعتبرها إهانة إذا استمرت.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزي إذا تحدثت مع خطيبتك واخبرتها بانك بن تحبها ولا تشعر بأي شيئ من ناحيتها وقابك يهوي فتاة أخرى على الفور ستسجيب وتتركك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إن أمكن اخبرهم بأن حدث قرار مفاجئ في حياتك وجاءت لك فرصة سفر في بلد بعيد ولا يمكنك الارتباط حاليا لأن انقليت حياتك رأسا على عقب.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟