امنيتي بالحياة أن انتقم من مغتصبي

قضايا اجتماعية
animate

ارجو عدم نشر رسالتى على الصفحه ارجو السريه وستر العرض صله الرحم المقطوعه انا سيدة عنرى ٤٣ سنه لكنى شكلى صغيير جدا وجميله جدا ومتناسقه القوام لدرجه انى ابان انسه عنيت كثيرا مع رجل مريض نفسي كان يعتبرنى من التحف اللى لازم تتركن على الرف حتى يصيبها التلف من اثار الهجر وبجانب هذا فهو سريع القذف لدرجه انى كنت بنت الى ميعاد ولادتى لأنه يقذف قبل الدخول الكامل عانيت من يوم دخلتى عندما ذهبت للطبيب لأثبات اننى لازلت بكر وطلبت من اعلى الطلاق الا انهم خافوا كلام الناس انجبت منه ٣ بنات لأنه يمتلك ان ينجب ولا يمتلك اكمال علاقه كامله كنت راضيه اعيش عشان كل مؤهلاته بيصرف على عياله كويس وتعرضت لنفسيته الغير سويه فى هدمى انا وبناتى وكان شريك لأخيه الذى كان يعامله كأجير بالسخرة الى ان استغنى عنه اخيه واصبح حتى المصاريف لا يصرف عانيت وبيعت كل ما املك لتخطى الأمر ورغم ان اخواتى مليارديرات لا انهم كانوا يرموا لى الفتات الى ان سافرت الى احد صديقاتى فى دوله عربيه وعاملتنى بأسواء معامله وقابلنى رجل مهم ذات منصب وتقرب منى فى الغربه ووقف بحانبى وارسل لأولادى فلوس وكان دائما يعاهدنى انه لا يلمسنى الا فى الحلال وكنت انا طاهرة طهارة العذارء كنت محافظه على نفسي طول عمرى وبدا يتقرب ويتقرب الى ان احببته واعتبرته عوض من رب وقبل السفر بيومين شبكنى واغتصبنى ووعدنى وحلف امام الله انه سيتزوجنى وانى زوجه له امام الله سافرت ورجعت لأولادى وكلما جاء موعد كتب الكتاب تهرب الى ان قال لى انه لا يستطيع ان يظلم سيدة مثلى وانه مشغول ومتزوج واننى جميله لدرجه الغيرة الشديدة وانشغاله بى عن شغله وهو شغله اهم شئ والأن انا المعصيه هتموتنى مش قادرة اعيش باذنب وعايزة انتقم لشرفى بموتى او موته هل اسافر له وأخذ تارى منه أو انتحر وهذا تكفير للذنب ام انى افضل مع بناتى اللى محتاجنلى دون اى مورد مالى من احد اصبحنا فى زمن نفسي نفسي

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده أهلا بك يا سيدتي وربي يهدي بالك ويطفي نارك، واعلمي ان ما عانيت منه مع زوجك هو قسمة ونصيب ولكنه قدر لترزقي بهؤلاء البنات الثلاث، ومما فهمت منك انك تطلقت ولست على ذمة ذلك الزوج، وهؤلاء البنات لا ذنب لهن بوضعك الجنسي مع ابوهن، ولن اتحدث في الماضي لأنه مضى واتمنى ان تفعلي مثلي، ولكن للبنات حقوق على ابوهن واهله اذهبي للجد او العم واطلبي منهم ان يقوموا بواجب البنات او ياخذوهن ليربوهن، واقترحي انه يمكنك ان تربي بناتك وتبقي معهن ان امنو لك المصروف. واستغرب كيف ان اخواتك مليارديرات ولا ادري ان كنت واثقة من معنى هذه الكلمة ويرمون لك بالفتات، الا تعتقدين ان هناك امر خطأ بان لا علاقة جيدة لك باخواتك او اخوتك وربما من هنا يجب ان يبدأ العلاج عليك ان تحسني علاقتك مع اهلك وتشعري ان لك اهل وسند، اعرفي ما هي المشكلة واسعي لحلها ويجب ان تصلي الى حل باذن الله وهذا امر ربما يحتاج رسالة تالية لنخصص الحديث له. اما قضية ان تزوري صديقتك وتعاملك معاملة سيئة فهذه اضافت الى ملاحظاتي الكثير واعتقد انه يجب ان تنتبهي لشخصيتك فهل يعقل ان كل الناس يتعاملوا معك بالسوء لسوء منهم؟؟؟ هل انت واثقة ان تصرفاتك انت صحيحة مطلقة ولا غبار عليها. وانت يا سيدتي قبضت ثمن ما فعله الرجل الحبيب بك مسبقا فهو كان يتقرب منك ويقف بجانبك ويصرف عليك ويعطيك المال واكيد كان يريد امرا وهو العلاقة الجنسية معك، ولا ادري يكف يكون اغتصاب وانت ذهبت له وقبلت منه كل امر ومنه المال، وبعد ذلك شعر انه اخذ حاجته فلم يعد لك قيمة بنظره، وانتهى الأمر بالنسبة له، وهل تعتقدين ان الانتقام حل؟؟ هل تعتقدين ان قتله وقتل نفسك حل؟؟ يا سيدتي انت مقهورة على نفسك وكيف انك كنت شريك فيما حصل ولو بدون رضاك ورغبتك، وبطريقة غير مباشرة سمحت له بفعل ما فعل، فالخطأ يحتاج الى اثنين ولكن الامر انتهى. لا تجلدي ذاتك واستغفري ربك وتوبي، وعودي لبناتك وضعي خطة تقرري فيها ماذا ستفعلين في حياتك وبدلا من انتظار المال من هذا وذاك قومي وابحثي عن عمل فانت لا زلت صغيرة وشابة والمستقبل امامك وربي بناتك واستري على نفسك فالستر امر واجب عليك. واكثري من الاستغفار والدعاء وسياتيك الفرج ان شاء الله، ولا تلعبي دور الضحية وتحملي مسؤولية حياتك اولا وبناتك ان كن معك ثانيا وربي يوفقك.
  • صورة علم Turkey
    صورة علم Turkey
    من مجهول

    ابقي مع بناتك لانه بناتك محتاجيلك واذا انتحرتي دمرتي نفسك وبناتكوالله غفور رحيم وتوبي الى الله

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هل الانتقام سيطفئ نارك؟! لا يفيد بالعكس سيضرك ويضر بناتك اللاتي ليس لهن ذنب في كل هذا .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    عيشي مع عائلتك الصغيرة المكونة من ثلاث بنات والتي تصبح سمعتهم فوق الجميع إذا حافظتي عليهن ولا تفكري في شهواتك حتى لا تخسري كل شيء.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة حافظي على نفسك وعلى سمعتك من أجل أولادك حتى لا تتسببي لهم في العار ويجعلهم يعيشون ورأسهم في الأرض .

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    إذا أنتحرتي سيقولون الناس أنتحرت لماذا؟ وإذا سافرتي وأخذتي بطارك كما تقولين ستشهري بنفسك وتصبح سيرتك على كل لسان! فالحل الوحيد انك تعيشي مع أولادك اللذين ليس لهم ذنبا ليكون لهم والد وجوده مثل عدمه وأم تبحث عن شخص يعوضها عن ما رأته مع زوجها.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    هذا من الطبيعي أن يحدث لأنه كان يحاول إقناعك بالحب ولكن غرضه كان أن ينال منك مثل ما حدث فأنسي الأمر ولا تتسببي في التشهير بنفسك من أجل سمعة اولادك.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يا عزيزتي أبناءك ليس لهم غيرك لماذا تفكرين في الانتحار والانتقام !؟ استغفري الله وتوبي إليه وعيشي مع اولادك واعملي من أجل توفي احتياجاتهم حتى يكونو عوضا وسندا لك في الدنيا.

  • صورة علم Egypt
    صورة علم Egypt
    من مجهول
    يمكن ان تقدمى شكوى ضده فى المحكمة و هم سيقومون بالاجرءات لكن القتل ليس مبررا ،هو ارتكب خطأ و سيأخذ جزاءه بالقانون او فى الاخرة و سيكون الجزاء من جنس العمل ،فلا تضيعى آخرتك و تكونى انتى القاتلة بجانب ان بناتك يحتاجونك ،اعلم ان ما مررت به ليس سهلا لكن لا تجعلى هذا يفقدك صوابك و ترتكبى خطأ تندمين عليه طوال حياتك و يمكن ان تسافرى اوروبا او لجوء انسانى ويمكنك ايضا ان تطلبى المساعدة من الاطباء النفسيين كى يساعدوك فى تخطى هذا الامر حتى تستعيدى حالتك الطبيعية ، اتمنى ان تجدى الراحة و السعادة انتى و بناتك .
  • صورة علم Algeria
    صورة علم Algeria
    من مجهول
    لا تنتقمي أختي و اتركي أمره لله سبحانه و تعالى،كرسي حياتك لبناتك،ابحثي عن شغل،استقلي بنفسك ولا تبقي منتظرة حب زوجك أو فحولته و حترتفع معنوياتك و ثقتك بنفسك،انسي زوجك و مشاكله،اقتربي من الله و أكثري الإستغفار و قيام الليل و كوني فخورة ببناتك و نجاح بناتك
  • صورة علم Saudi Arabia
    صورة علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لاحول ولاقوة إلا بالله، بما أنه اغتصبك بالقوة فلا تردي المعصية بالمعصية بأن تقتلي نفسك أو تقتليه هو، فقط استغفري الله وتوبي إليه فهو أرحم الراحمين، و كلي أمر ذلك الحقير لله وسيكفيك الله شره وينتقم لك منه، فبناتك الآن بحاجتك أكثر من أي وقت مضى وبقتلك لنفسك تعرضينهم لنفس الموقف اللي صار لك والدنيا صارت تخوف، فكوني لهن سندا بعد الله، وانسى ما مضى بعد أن تتوبي إلى الله، وحاول تستغلي أي موهبة عندك بالعمل به لأجل بناتك ولاتعتمدي على أحد وسيغنيك الله من فضله.أسأل الله أن يعطيك حتى يرضيك وأن يجبر كسر قلبك.انظري إلى المستقبل ولاتنظري أبدا إلى الخلف.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟