كلمات خطيبي لي عن موعد الدورة الشهرية يقلقني

قضايا اجتماعية
animate

انا مخطوبه منذ سنتين و اخيراً حددنا موعد الزفاف طبعا حددناه على العادات الشرقية اي بما يتوافق مع موعد دورتي الشهريه منذ شهر جائت دورتي قبل موعدها بأيام قليله يومين او ثلاثه و اكتشف خطيبي هذا بالصدفة هو لم يغضب و لكنه استمر بسؤالي ما معنى هذا و هل هذا معناه ان دورتي ستأتي بعد الزفاف مباشرة أسألته اغضبتني أشعرني بأنه يتزوجني لهذا السبب فقط الموضوع ليس بهذه الأهمية بالنسبة لي و لكن هل الرجال يعطون اهميه كبيره لهذا الامر انا حقا لا اعلم و شعرت بالتوتر بسبب كلماته هل يمكن ان تفسروا لي وجهة نظره أرجوكم حلوها

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وهو عريس ويريد ان يقطف فرحة الزفاف كما يقولون، لذا انت هدأي من روعه وقولي له لا تقلق وان شاء الله تكون الأمور طبيعية، ولا تأخذي الموضوع بحدية وبالطبع هو لن يتزوج فقط لأجل العلاقة الزوجية فقط طوال حياته، ولكن في بداية الزواج نعم هي السبب ويريد ان يختبر نفسه وخاصة ان كان لا يزال بتول، فلا تقلقي ولا تعملي من الحبة قبة وخاصة ان له سنتين خاطب، ويمكنك الاتصال بطبيبتك وتساليها عن الأمر وهي تساعدك، وربما تعطيك حبة تعمل على تأخير الدورة هي اكثر تخصص وتعرف ماذا ستنصحك وربي يوفقك.
  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول
    اول شيي يهتم به الرجل في المرأة هو الجنس ثم الجنس ثم الجنس .فلا تحتاري فهذا عادي عندنا لقد تعودنا عليه ولذا تجدين معظم النساء باردات جنسيا مع ازواجهم لانهم يعرفن الحقيقة وكل الرجال هكذا دون استثناء بالجاهل او المثقف او المتدين او العلماني او .....الخ .فلا مفر منهم كلهم سواسي.
  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    عادي عزيزتي هو يحبك و من الطبيعي يفكر في هذا الامر لا تعقدي الامور و لا تتوتري و الف مبروك
  • علم
    علم
    من مجهول

    هو بالفعل الأمر له أهمية كبيرة لدى كل الرجال ليس خطيبك فقط لأن اليوم هذا ينتظره بفارغ الصبر ولا يردي أي شيء أن يفسده

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي هذا سؤال متوقع من كل شاب قبل قدوم الزواج بأيام قليلة فتقبلي الأمر وتعاملي معه بهدوء

  • علم
    علم
    من مجهول

    أنا يوم زفافي كنت على دراية كاملة بموعد دورتي الشهرية وظبط موعد الزفاف على أساسها ولكن يوم الزفاف كانت المفاجأة أنها من التوتر النفسي والرهبة من هذا اليوم وفور عودتي إلى منزل الزوجية مع زوجي اكتشفت أن جاءت قبل معادها.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الفاضلة لا تتوتري لأن التوتر له عامل كبير في تغيير الهرومونات وممكن أن تكون رهبة وقدوم موعد الزواج هو ما جعل الدورة الشهرية تحضر قبل معادها بأيام.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذه العادات والتقاليد مهمة جدا بمصر على حد علمي وتكون الناس جميعا في انتظار هذا اليوم وأولهم عائلة العروسة فمن الضروري أن يهتم خطيبك بتلك المسألة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي بالفعل الأمر مهم بالنسبة للرجل ولكن لن يكون للعلاقة الجنسية فقط ولكن هذا الشيء من وجهة نظرهم الذي يقربهم من شريكة حياتهم

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟