ما حصل معي لا أستطيع تقبله وتصديقه

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم و رحمة الله أولا و قبل أن أطرح مشكلتي أريد أن أتقدم لكم بالشكر الجزيل على مجهوداتكم الجبارة و الان مشكلتي هي أنا فتاة أبلغ من العمر 23 سنة على قدر من الجمال الحمد الله مرحة كنت أدرس مع شاب و كان صديق عزيز كثيرا لا يرفض لي طلب و انا كذلك يعني بقينا أصدقاء مدة 7 سنوات هو شاب متدين و محترم جدا الا قبل ستة أشهر تقدم لخطبتي بحكم يعرف أنني أحب الهلاقات المحرمة كنا جيدين جدا كنا نعيش أوقات جميلة و كنت أحس بحبه لي كل دقيقة إلا قبل خمسة عشر يوم حصل بيننا نقاش الا و هو كل ما أخرج يطلب مني تقرير اليو م(أين ذهبتي ماذا فعلتي مع من ثحدتي ) و انا اطالبه بنفس شيء و دائما يجيبني و بصدر رحب و لكن هذه المرة بدأ لا يقول اي شيء فعاتيته و بدأت ألومه على ما فعل و قلت له أنا كنت خائفة جدا عندما لم أعرفك أنت أين فكانت أجابته باردة جدا و غير مبالي اليوم التالي قلت له هل نخرج قال لي لا أحسست انه بدأ يتهرب فسالته هل هناك شيء هل تريد ان تتركني لاني اشعر بانك متغير فكانت الاجابة في الحقيقة نعم اريد ان اتركك فقلت له اين و عودك و اين كل شيء و ما السبب قال انا نفسيتي تعبانة كثيرا و لا أريد ان اكون مرتبط في اي علاقة فذهبت الى عمله بعد يومين قلت له هل نتكلم قليلا اترجاك لا تتركني فأنا لا استطيع ان اكمل حياتي من دونك و بكيت كثيرا و هو أيضا ظل يبكي و يقول لا استطيع اريد ان اتركك فقلت له اعدك انني لن الومك مرة اخرى و ان اصلح كل شيء و لكن رفض و أنا الان في حالة يرثا لها فكرت في الانتحار و لا انام الليل و لا أكل و خسرت الوزن كثيرا انا لا اصدق هو كان يقول انه كان يحبني و كل تصرفاته كان تدل على الحب و قبل المشكل قال لي انه اكثر امرأة يريدها معه في حياته .آسفة جدا على الاطالة في الموضوع

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وشكرا جزيلا لكلماتك الطيبة والموقع منكم واليكم، ولا ادري هل تقدم هذا الشاب لخطبتك ام لا؟؟ ان كان تقدم فلماذا هي علاقة محرمة؟؟ يا ابنتي يبدو لأنك قلقة ومتعبة لم توضحي لنا الصورة تماما، واعلمي ان العلاقة بين اثنين زوجين بالطبع لا تقوم على تقديم تقرير بل تقوم على الثقة والتفاهم والاخلاص والمحبة وطمأنة الاخر، ولكن يبدو ان علاقتك بهذا الشاب لم تكن رسمية بحيث انه ارتجع عن خطأه فهو يعلم ان اي علاقة بين اي شاب وفتاة بدون اطار شرعي حرام ولا تجوز ويبدو انه غير قادر على خطوبتك، على كل حال الزواج قسمة ونصيب وقدر ومكتوب، يا ابنتي لا تبكي ولا تترجيه وتعلمي درس ان لا تترجي شخص لاجل البقاء معك كوني قوية ودافعي عن حقك ان كان لك، واحفظي كرامتك وعزة نفسك. والا فاتركي الامر لله فعليه سبحانه وتعالى التدبير، قومي واغسلي وجهك واشكري الله على كل حال واستغفريه وتابعي طريقك ولا تدرين لعله يعود لك، ولكن انت لا تبادري لا بالاتصال به ولا تقومي باي علاقة الا ان تقدم لك وطلبك رسميا وربي يوفقك.
  • علم France
    علم France
    من مجهول
    مهما يصير ما كان عليك أن تترجيه و تستعطفيه و توقفي حياتك من أجله و تفكري في الانتحار و لو يبقى في قلبه شيئا من حبك، هذا يهين كرامتك و يصغرك في عيونه و قبل كل شيء يُغضب الله منك٠ماذا كنتِ تنتظرين من علاقة خالية من كل تقنين شرعي و قانوني و لو دامت تؤول للزوال٠ لأن الرجل يمل و يشبع بسرعة أما دموعه فتمثيل، لو كان بجد متمسك بك كان دق باب أبوك و ما يتصرف بهذا الشكل٠ آنسيه و آقطعي كل سبل اتصال معه و استغفري ربك لأنه لي مبني على غلط بيظل غلط٠
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا أختي الكريمة الحياة تجارب ومواقف فهذا موقف يحدث بكثرة بين أي اثنان مرتبطين فتعاملي مع الأمر بشكل اكثر اخترافيا وعودي حبيبك على طريقتك في التعامل لتنشأي لك كرامة معه.

  • علم Morocco
    علم Morocco
    من مجهول
    يـا أختـي فكـري في من تعب على تربيتك و نشأتك طوال حيـاتك قبل أن تفكري في الإنتحـار لأجل شخص لم يفعل أي شـيء لأجلك إلى حدود الساعة سـوى تبادل الحوارات و المستجدات .. نعم فراق شخص مألوف أمـر محزن و صعب نسبيـا لكن لا ترخصـي ذاتك إلى هـذا الحد فالأمر لا يستحق و الحيـاة لا تزال طويلة بإذن الله و سوف تناليـن منهـا نصيبك و تندميـن على استهلاك هذه المشاعر و أذية نفسك بسبب شخص " غريب " لا تربطك به أي علاقة مشروعة .
  • علم
    علم
    من مجهول

    حياتك و مستقبلك اهم من اي شخص .. كملي حياتك و دراستك و انجحي و صدقيني رح تتجاوزي كل الأمور هاي مع الوقت.. ما في شخص بموت على فراق آخر.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابتعدي يا عزيزتي عن هذا الشاب وفكري في حياتك حتى يرسل لك الله الشاب المناسب الذي الذي يقدر حبك له ويحترمه ويحافظ عليه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    هذا الشاب لن يفكر إلا في نفسه لأن بعدما حاولتي ان تفعلي مثله غضب وانهى علاقة حبكما في غمضة عين ولكن الحب لن يعرف المثل بالمثل أيدا... فعلته تؤكد انكما يجب ان ابتعدوا عن بعضكما.

  • علم
    علم
    من مجهول

    عيشي لنفسك وما تفكري الا بنفسك لا اكثر ، ما تعودي له كوني قوية .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما تفكري فيه ولا تعودي له ، حاولي ان تنسيه ، اهتمي بنفسك مارسي الرياضة .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي الكريمة انسي الحب والتفكير فيه ، فكري بنفسك وبحياتك ومستقبلك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟