خائفة من كلام الناس عندما يعلموا بأني حامل وأنا عزباء

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم أنا لن أتطلب منكم التسامح معي لأنني أعرف أنني مخطئه . بداية مشكلتي هي عندما تقدم زوجي لي وأنا وافقت لأنه كانت لدي أسباب مقنعه في ذلك الوقت إلا أنني الآن أراها تافهة جداً وأيضاً وافقت لأن أهلي أخبروني أنه رجل ممتاز ولكن منذ عقد القران أنا كنت كئيبه لأنني لم أحبه أبدا وبعد أن عشت معه ثلاثه أشهر أشعر بأننا غير متكافئان في أي شيئ لا التعليم ولا طريقة التفكير ولا المرتبه الإجتماعيه وكل هذا بسبب فترة الخطوبه القصيره التي كانت عشرون يوماً لأن أهله كانوا مستعجلين جداً ، وطول هذه الثلاثة أشهر أنا كنت أبكي كل يوم لأنني أكرهه جداً وقد ذهبت إلى الرقية الشرعيه عدة مرات ، وها أنا اليوم على أعتاب الطلاق . والطامة الكبرى أنني حامل ، لا أدري كيف سيعيش الطفل حياته بدون أب وعندما يسألني لماذا أبي لا يسكن معنا هل أقول له أنني أم غير مسؤولة ولم أكن أضع إعتباراً لهذه الأمور عندما تزوجت ، وهل ستكون عنده نفسيات من الطلاق ، وأشعر بأن حياتي إنتهت فمهما بلغت أعلى المراتب أنا عند الناس مطلقة وأم عزباء وسيشمت الناس بعائلتي ، أنا في الثالثة والعشرين من العمر وقد دمرت حياتي ولا أدري كيف سأواصل العيش

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك والحقيقة ان عنوان الرسالة صادم ولكن الحقيقة مغايرة تماما، اولا انت لست عزباء انت مطلقة او متزوجة وهناك فرق كبير بين المسمين، الاسم المستخدم وهو ام عزباء فقط هنا في الغرب ويعني المرأة التي مارست الجنس مع رجل بدون زواج وحملت وانجبت طفل وربته وحدها، وهذا لا ينطبق على حالتك لهذا ان استعملت الاسم الصحيح فهذا سيعطيك شعور اكثر بالراحة، يا ابنتي الزواج تشريع والطلاق تشريع، وابنك مثل ملايين الاطفال الذين تربوا ووالديه منفصلين، وابوه لا يزال موجود ولا اعرف بعد ان كان سيترك الولد معك، لذا يجب ان تخبري ابوه بانك حامل وان كنت قادرة على ان تنظري للجانب المشرق وتكوني عاقلة وتفكري باصلاح الأمر مع ابو طفلك وتعودي له ويتربى الولد بينكما، واعلمي انه لا منا كامل فكل واحد وله نقائصه، ربما لو حاولت النظر للامور الايجابية لاصبح الوضع افضل ، والامر الاخير لا تقلقي لكلام الناس طالما انك لا تفعلين اي امر خطأ فالناس تتكلم في كل الاحوال، المهم ان تفعلي ما يرضي ضميرك وربي يوفقك.
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    من وجهه نظري اتركي كلام الناس فهو لن ينفعك ، اخبري والده بالحمل وحاولي ان تعيدي العلاقه وستحبيه مع العشره ، تذكري محاسنه ، وان لم ترجع فاجعلي كلام الناس خلفك ، وقد رزقتي بطفل لعله سيكون سندك في مستقبلك ما ادراك؟
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ثقي بالله وامضي في حياتك وسيعوضك الله خيراً مما فات

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالنسبة لنظرة الناس لا تلقي لها بالاً فلن يعيشوا حياتك بدلا عنك

  • علم
    علم
    من مجهول

    وليكن بعلمك أن أغلب الحياة الزوجية مبنية على بعض التنازلات من الطرفين. والله الهادي إلى سواء السبيل.

  • علم
    علم
    من مجهول

    فكري جدا في قرارك وخصوصا أنك صغيرة ولاتعلمين هل أهلك سيتحملونك مع هذا الطفل أم لا

  • علم
    علم
    من مجهول

    الطلاق أفضل الحلول عند استحالة العشرة لأي سبب كان

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    يا أختي مسمى أم عزباء لا يصح إطلاقه على مثل حالتك . والطلاق أفضل الحلول عند استحالة العشرة لأي سبب كان . وبالنسبة لنظرة الناس لا تلقي لها بالاً فلن يعيشوا حياتك بدلا عنك. ثقي بالله وامضي في حياتك وسيعوضك الله خيراً مما فات .
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    بصراحة أتعجب من الذين يعيشون لأجل الناس ولا يعيشون لأنفسهم، لماذا يهمك كلام الناس مادمتي غير سعيدة، المهم فكري في زوجك ربما لديه أمور أخرى إيجابية، فكري جدا في قرارك وخصوصا أنك صغيرة ولاتعلمين هل أهلك سيتحملونك مع هذا الطفل أم لا؟!وهل أنتي قادرة على تحمل هذه المسؤولية وحدك؟!وماذا لو أخذ أهل زوجك منك الطفل فيما بعد؟فكري بكل هذا ويمكنك أخذ القرار بعده،بما إنك لم تتطلقي بعد. وليكن بعلمك أن أغلب الحياة الزوجية مبنية على بعض التنازلات من الطرفين. والله الهادي إلى سواء السبيل.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟