خطيبي تغير عندما ضمن وجودي إلى جانبه

قضايا اجتماعية
خطيبي تغير عندما ضمن وجودي إلى جانبه

سؤالي مختلف! ماذا يعتبرني خطيبي؟ بدا بالاهتمام بي حينما علم انني وافقت بسبب والداي وكان يهتم بتفاصيل اموري ويسال عنها وصلني شعوره واحببته رويدا رويدا بدا ينشغل باعماله ولايحب ان اراسله حتى ينتهي منه واذا زعلت كاي فتاه اشعر بانه يتكلف حتى يرضينى اخر مره علمت بانه يكره ان يراضيني لم اعد اشعر بحبه لي حتى وهو يكرر كلمه احبك ولكن لا تصلني ولا يكون لها اي وقع في نفسي لانه يستخدمها متى ما اراد ان يتخلص من مشكله وقعت بيننا اخبرته ان نحترم بعضنا فهاج علي وحدثت مشكله بانه لن يعيش معي بدون حب!!!! على الرغم انني عندما احببته اهتممت به ارسلت له رسائل حب وعندما احس بتعلقي به وحبي لم يعد ذلك المهتم واصبحت اشعر بثقلي ربما يحبني وربما فقط استطاع ان يظمن اني لن انسحب من العلاقه وقد اخبرني مرات عديدة انه الحب اهم شي ولكن لا يستطيع ان يمتص غضبي او ان يتعامل معي ولا يستطيع قول كلمات تجذبني نحوه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا ابنتي وغريب ما تقولين فهل انت على علاقة ام هوخطيبك جديا ورسميا وامام الناس وقبلها امام الله؟؟ الامر مهم جدا فان كان حبيبفاتركيه فورا واغلقي الباب بوجهه وبوجه كل من يحاول ان يعبث بك وبعواطفك وابق فيطريق الحق والصواب واحفظي سمعتك وتربيتك. وان كان خطيبك خطيب رسمي وتقدم لابيكوالعائلة تعلم انه سيصبح زوجك يجب ان تفهمي الامور وتتعاملي مع الموقف بذكاء اكثر،اولا ربما انت تبالغين بالأمر والرجل امره طيب ولكن مشغول في امور الحياة وانتمتطلبة وتريدين كل امر ، ربما الرجل ليس من النوع الذي يتكلم كثيرا في امور الحبوالغرام وهذا ليس نمطه، ولكن ان شعرت ان هناك برود في العلاقة وانك لا تبالغينوانه لا يقدم اي امر على الاطلاق في هذه العلاقة اذا امامنا احتمال ان يكون لم يجدفيك الفتاة التي احبها والصفات التي رغب بها بعد ان تعامل معك، وهنا قد يكون هومزاجي ومتقلب وغير عارف لما يريد او تكون صفاتك انت حقا مزعجة ومتطلبة وغيره لذالا بد من معرفة الحقيقة واسهل امر ان تبدأي انت بنفسك وتنتبهي لتصرفاتك وتعرفيالبقعة العمياء عندك وهي ما تجهلينه عن نفسك لتحسين وضعك وتحسين طريقة تعاملك معه،ولك ان تقرأي الكثير من المقالات عن هذا الامر في الموقع لتتثقفي اكثر وربي يوفقك.
  • علم Iraq
    علم Iraq
    من مجهول

    قد يكون من النوع غير الرومانسي ... هناك نوع منطقي وعقلاني ولا يعرف التعامل بحب او كلمات او رومنسيات. يحب عمله الذي يكون الأولوية في حياته. قليل الكلام الساكت الهادي. كتوم جدا. اما ان تتقبليه هكذا طوال العمر. او تنفصلي عنه. 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا تكبري من الموضوع يا عزيزتي أغلب العلاقات تبدأ باندفاع ومن ثم تهدأ و يبدأ العقل بالعمل و التخطيط للقادم و المستقبل و عليم أن تعلمي لو أنه لاا يحبك لما استمر معك و لا يناقشك و يحاول أن يتمسك بك من اتلأفضل أن تهدئي و أن تحكمي عقلك و أن لا تفسدي العلاقة التي بينك و بين خطيبك مهما كانت الأسباب 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي الغاليه ان الامر بسيط والتفكير فيه يجب ان لا يتم بهذا الشكل فيجب ان تفكري في حبه لكي عن طريق المواقف الجيده بينك وبينه وليس عن طريق الكلام الجيد والرومانسي فيجب ان تتاكدي من ان تلك الامرو ليست دليل على الحب ابدا فلا تنظريها 

  • علم
    علم
    من مجهول

    الامر يعود بكي فلا يمكن لاحد ان يلومك على ما تفعليه فان كنتي تريدي ان تنفصلي عن هذا الشخص قفالقرار لكي انتي وحدك وان اردتي ان تكملي معه فالقرار لكي في النهايه لكن لا تحكمي عليه من خلال الكلام المعسول لانه ليس دليل على الحب ابدا 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اهتمي لنفسك يا عزيزتي ولا تعقدي حياتك بدون اي داع على الاطلاق فعليكي يا ابنتي ان تحاولي تتاكدي من حب خطيبك لكي قبل اي شيى ومن ثم يمكنك ان تختاري ان تكملي معه او ان تنتهي من الامر ولا تفكري به مره اخرى فيجب ان تتحدثي معه وتحاولي ان تجدي الحل للمشكلة 

  • علم
    علم
    من مجهول

    الحياه تلهي صاحبها لهذا لا داع لان تعقدي الامر او ان تفكري ان ما يحدث هو خطا من ناحيتك فحاولي يا ابنتي ان تهتمي لنفسك ولحياتك وان تتاكدي من ان خطيبك يحبك لكن المشكلة بينك وبينه هي سوء تفاهم لا اكثر ويمكن ان يتم حله بكل بساطه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي يجب ان تدركي انه ان كان لا يحبك فانتي لستي زوجته حتى يصعب الانفصال فعليكي ان تحديد ما تريدي ومن ثم يمكنك ان تختاري الافضل لنفسك فان كنتي تريدي الانفصال فاحصلي عليه ولا تفكري في الامر اكثر من اللازم ولا تعقدي حياتك بسببه 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اعطي فرصه اخيره لخطيبك يا ابنتي ، تقربي منه واغمريه بحبك وحنانك و خوفك علي ابتعاده عنك ,, وضحي له انك تتقلبي الاسباب التي تمنعه من التحدث معك او الاهتمام بك ، ولكن يجب عليه ان يخبرك بكل ما يحدث معه في حياته وان يعرفك عن تلك الاسباب حتي تستطعي الصبر والتجاوز ، اخبريه انه يجب ان يكون رابط قوي بينك وبينه ولا يجعل للشكوك والاوهام سبيل لكي تدخل بينكما .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انصحك ان تتحلي بالصبر يا اختي و بالحكمه اكثر من ذلك ، فانا اري انك تتحاملي كثيرا علي خطيبك ، وتزودي الامر عليه بدون سبب ، فلا يجب عليك ان تحكمي عليه من تلك التصرفات الصغيره ، فاعتقد ان حبك لازال بقلبه ولكن امور الحياه وضغوطات العمل من الطبيعي ان تمنعه من الاهتمام بك دائما ، فعليك ان تقفي بجواره وتعاونيه لكي يتجاوز صعوبات الحياه وتكوني سندا وعونا له .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان ما تمرين به بالفعل امر صعب فتغير الشخص الذي تحبيه من كل قلبك تجاهك ، وبدون ان يبدر منك اي خطأ ، يجعلك لا تثقين به او بحقيقه مشاعره ، فإذا كنت تري انه ليس هناك اي اسباب كافيه لكي يقوم بتلك التصرفات ، وانه يفعل ذلك من تلقاء نفسه وبقصد منه وتعمد ، فابتعدي عنه افضل لك يا ابنتي قبل الزواج من رجل لا يهتم بك او بمشاعرك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان امر الخطوبه يعقد بين الطرفين لكي يتعرف كل شخص علي صفات الشخص الآخر ، ولكي يري كل طرف هل يمكنه تقبل تلك الصفات والعيوب الذي اكتشفها فيه ام انه من الصعب عليه التأقلم معها او تحملها ، فيجب عليك ان تقرري هل حبك له واخلاقه ومميزاته الاخري تجعلك تتغاضي عن تلك العيوب البسيطه ام انها من اساسيات الحياه لديك ولا تستطيعي التخلي عنها ، هذا القرار يجب ان يكون نابع من عقلك وقلبك حتي تسير عليه بقيه حياتك ولا تندمي فيما بعد .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي الكريمة ان فترة الخطبة ما هي الي فترة لمعرفة الشخص الذي ستقدمين على اكمال بقية حياتك معه وانشاء اسرة برفقته ،، لذلك فنصيحتي اليكي هي انه اذا كنتي لا تشعرين بالاطمئنان وبدأ الشك يراودك تجاه خطيبك في امور تعتقدين انك لا تستطيعين التأقلم معها فعليكي بالانفصال والا تجبري نفسك على الاستمرار بوجود هذا الشك الذي يراودك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي العزيزة انك تمرين بحيرة شديدة لذلك عليكي الجلوس مع نفسك لبعض الوقت والتفكير جيدا في كل الامور التي مررت بها ،، فأنت عليكي اولا التأكد من مشاعرك تجاهه واذا كان ما تشعرين به حب حقيقي ام انه كان مجرد اعجاب باهتمامه الذي كان يغدقك به ،، عليكي ان تصارحي نفسك بتلك الامور حتى تتمكني من اتخاذ القرار المناسب دون تهور او اندفاع يؤدي الى الندم .

  • علم
    علم
    من مجهول

    لا يمكن ان تحكمي علي خطيبك وتتخذي منه موقفا لهذا السبب فقط ،، فعليكي ان تدركي جيدا انه قد يكون منشغلا في كثير من الاشياء ،، وقد تكون استعداداته للزواج بك هي ما تجعله كثير المشاغل وما تسبب قلة اهتمامه بك ،، فتذكري دائما كل الاوقات السعيدة التي مررت بها معه وتذكري مدى حبه لكي وسعيه لكسب حبك ولا تندفعي وراء اوهام قد تكون وقتية وستمر .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اختي العزيزة عليكي الا تركزي نظرك على نقطة واحدة وهيالحب بل عليكي ان توسعي دائرة نظرك وتري الصورة كاملة ،، فعليكي ان تفكري جيدا في طريقته معك بأسرها واسألي نفسك : هل هذا الرجل يقوم بإهانتك ؟ هل يقوم بمعاملتك بقسوة وطريقة سيئة ؟ ام ان كل ما حدث هو ان اهتمامه بدأ يقل مع الوقت فقط؟ لذلك انصحك بالتفكير جيدا في الامر وان تجيبي بصدق على هذه الاسألة وحينها ستعرفين الاجابة وكيفية التصرف .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي بما انك في بدايه العلاقه ، ولازالت في بدايه الطريق ، وتري انه من الصعب عليك التأقلم مع اسلوب خطيبك ولا تستطيعي تخطي عيوبه ، ولا تري ان هناك توافق او احترام متبادل بينك وبينه ، فعليك الانفصال عنه قبل ان تستمر العلاقه اكثر من ذلك وحتي لا تظلمي نفسك وتظلميه معك ايضا ، فالحياه الزوجيه السليمه قائمه علي الترابط والاحترام بين الطرفين .

  • علم
    علم
    من مجهول

    الافضل لكي هو ان تتحدثي مع خطيبك في جلسه مصارحه وباسلوب جيد خالي من الغضب ,, فمثلا اطلبي منه ان يأتي الي تناول الغذاء معك ,, واجلسي معه واخبريه بكل ما يجول في عقلك وقلبك ,, من حب له وتعلقا به وخوف علي ان يكون حبك في قلبه تبدل او تغير ,, واجعليه يتحدث معك بكل صراحه ,, وسوف تتفهمي من طريقه كلامه حقيقه مشاعره وتتخذي القرار علي هذا الاساس .

  • علم
    علم
    من مجهول

    انت وحدك من تستطيع ان تعرفي اذا كان خطيبك يحبك حب حقيقي ام لا ، وهل هو تغير بالفعل واصبح يضمن وجودك معه فاهملك ، ام كل ما يحدث معه هو بسبب ضغط في الاعمال ، فعليك ان تتأكدي من ما يمر به اولا وان تتفهمي الظروف التي يمر بها قبل ان تتخذي اي قرار ، حتي لا تندمي فيما بعد ، تحلي بالصبر يا ابنتي و تاكدي اولا من حقيقه مشاعر خطيبك تجاهك قبل اتخاذ القرار .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي الفاضله ان كل ما يمر به خطيبك هو ضغط في الاعمال والمسؤليات ، فبالتأكيد هو يعمل بجد واجتهاد لكي يوفر لك احتياجاتك ويكون البيت الذي يجمع بينك وبينه ، فمن الواضح انه يحبك ولكن اصبح مشغول اكثر من قبل ، وعليك ان تكوني صبوره وقويه ،وان تتحملي تلك الفتره بما انك تحبيه ايضا ، حتي تعبر بسلام وحتي يسرع في اجراءات الزواج ويستطيع الزواج منك .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟