أريد الزواج مرة أخرى لكن حبيبتي ترفض لأني متزوج

قضايا اجتماعية
animate

اريد ان اتزوج مره اخري ، احببت فتاه لم يسبق لها الزواج من قبل ، وهيا تعلم أن متزوج ، صارحتها بحبها لها ، وهيا كمان صارحتني بحبها ، وبعدها طلبت يدها للزواج لا يوجد مشكله ، بعدها تغيرت معايا وانكرت حبها وقالت ارفض الموضوع لانك متزوج اني احبك ، ولكن لا استطيع الاقتراب منك ولاني متأثر ب الابراج قليلا ف هيا من برج العقرب مثلي ، قولتها اني بحبك ومحتاجك معايا ، قالتلي تمام انا كمان بس مش هينفع انت متجوز وعندك طفل هيا ف الثلاثين من عمرها ، مثلي وتريد أن تغير أسلوبها معايا وعايزاني اغير معاملتي معاها ، واني اقفل معاها موضوع الارتباط ده نهائي معاها بس انا مش عارف اعمل ده بحكم انها زميلتي ف العمل وعلي طول ف وجههي وهتواصل واتعامل معاها كتير ، المفروض اني اعمل

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده اهلا بك يا سيدي ولا ادري اولا ما سبب بحثك عن زواج ثاني وانت عندك زوجة ولديك منها طفل ولا تزال في بداية حياتك؟؟ ثانيا لا ادري من اخبرك بان التعداد هكذا يكون فقط لاجل انك تريد الزواج، الا تعلم ان هناك مسوغات شرعية داعية للبحث عن زواج ثاني ويجب ان تتحصل عليها لتكون قادرا على التفكير بالتعداد، وقبل ان تفكر بالعروسة الحبيبة الم تفكر في زوجتك وفي طفلك وفي حياتك؟؟ انت تركض فقط لاشباع رغباتك وهي مجرد نزوة وتنتهي ثم تعود لزوجتك وابنك بالخيبة او تستمر في البحث عن زواجات متتالية ولن تهنأ ولن تشبع ولن تقنع. يا سيدي استغفر ربك وتب لله وعد لبيتك وزوجتك واعتبر ان ما مررت به مع تلك الزميلة لحظة طيش وتابع حياتك وتابع عملك طبيعي وحاول ان تختصر اي تعامل معها. لهذا ارجو ان تنتبه لحياتك ولبيتك افضل لك من الركض لاهثا وراء زواجات اخرى لا ضرورة شرعية لها، واطلب منك ان تسأل الافتاء في الأمر لتتحقق من قولي عن وجوب وجود مسوّغ شرعي لتتزوج بثانية، فان كان لك سبب حقيقي فاذهب واطلب الزواج ولكن يجب ان تحصل على موافقة تلك العروسة وتخبرها بحقيقة انك متزوج وانها ستكون الثانية ومع انه لا يشترط اخبار الاولى الا ان حقها عليك ان تخبرها ولا تتزوج سرا ان كان شرعا يحق لك هذا، فكر بعقلك وابتعد عن الركض وراء عواطفك ورغباتك التي لن تقنع ولن تشبع الا بهدوء تفكيرك وحسن تدبيرك واكثر من الدعاء وربي يوفقك.
  • علم France
    علم France
    من مجهول

     تراك سهل الانقياد وانها ممكن بسهوله ان تضغط عليك لتاخذ ما تريد وهذا طبعا لأنك نصدقك بالابراج وهذه الخرابيط.. هي تريد أن توضح لك ان المانع هو زوجتك وان تخلصت من هذا المانع فهي مستعده للارتباط بك. حتى تريد أن تجبرك من الان ع طاعتها... ترك ورائها وتطلب رضاها... والضحيه هنا في كل هذا هي زوجتك المسكينه اللي نايمه في العسل وانت تخونها. اتقي الله والتفت لبيتك ولاتخربه من أجل نزوه و تغرغ لابنك

  • animate

  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول

    المفروض انك تستحي على نفسك و تهتم بعائلتك زوجتك و ابنك نبتعد عن حركات المراهقين ستجدهم دائما جنبك و هم الاجدر ان يكونوا جنبك ، أما بالنسبة لحوار الابراج فلم افهم المعنى منه في الحكاية ، فالذي اعلمه هو أنه مجرد اوهام و كذب المنجمون و لو صدقو ، أعلم ان المرأة لا تريدك و لا تريد ان تهدم بيتك و أنت مصر على الخراب ، حتى و لو اقتنعت بك فلن تقبل ألا بعد أن تضمن مكاسب لها ، اتقي الله في نفسك و في زوجتك فهي في مقتبل العمر و أكيد انها تفعل المستحيل لارضاءك و أنت تتمنع و تصطنع المشاكل في بيتك حتى تجبرها على الطلاق أو الاستسلام لنزواتك اتقي الله في ابنك فهو سيتحمل وزر ما نصبو إليه ، 

  • علم Egypt
    علم Egypt
    من مجهول

    كفي بيتك مصري وعايز تتجوز على مراتك وتلاقيك اصلا مش لاقي تأكلها هي وعيالك عالم تجيب شلل

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    معاها حق طبعاً , فكما أحببت على زوجتك ستحب عليها في المستقبل و لا أمان لك و لست رجلاً تصون العشرة فلماذا تتزوج بك ؟ 

  • علم United States
    علم United States
    من مجهول

    المفروض انك تتقي الله وتعطي زوجتك هذا الاهتمام الذي تعطيه لزميلتك. واعتقد اعتقاد جازم ان هذه الفتاه لا تحبك بل تملأ فراغ في داخلها حتى يأتي نصيبها كما تتمنى.  واكيد انها لا تتمنى شخص متزوج.  ونصيحه اخرى الاعتقاد بالابراج هي كمن انى عرافا وصدقه ،فتور ان تموت وانت على هذا الشرك العظيم بالله ،اتق الله ابراج مين وبطيخ مين . واكيد تعرف حديث رسول الله صل الله عليه وسلم "من أتى ماهنا او عرافا وصدقه فقد كفر بما انزل على محمد" بدل من الابراج ثق بالله وأقرأ القرآن واستغفر . والله في قراءة القران خيرات لن تجدها في اي مكان اخر . 

  • علم Norway
    علم Norway
    من مجهول

    طالما اخبرتك انها ترفض لإنك متزوج، فالموضوع انتهى، ردها واضح وهذا قراراها، هل تريدنا ان نقراء من تحت السطور ونخترع اعذار واسباب تلك المسكينة قد لا تقصدها ابداً؟ لقد كانت واضحة واخبرتك سبب رفضها، شكراً لها، هل تريدنا منا اخبارك ان تطلق زوجتك مثلاً لتتزوج بها؟ لا يجوز ذلك. قد تكون أُعجبت بك ولكن لا تريد زوجاً متزوج، انصحك حقاً بتبديل مكان العمل لانه لن يكون من السهل والمريح لك ولها العمل بنفس المكان. ركز على بيتك واطفالك واياك ان تفاتحها مرة اخرى. 

  • علم
    علم
    من مجهول

    اريد أن أخبرك شيئا انت يجب أن تعذرها فى عدم الموافقة على طلبك لانها لم يسبق لها الزواج وتريد أن تتزوج من رجل لم يسبق له الزواج مثلها وانت تزوجت من قبل ورزقت بطفل أيضا فرفضها من حقها ولكن طريقتها هى الخاطئه هى لا تقول لك احبك وتستمر فى الحديث معك وتعلقك بها أكثر فأنت لا تصر عليها أكثر هى لا تريدك إذا فهذا خير لك وسيرزقك الله بأفضل منها وربما تكون لم يسبق لها الزواج من قبل أيضا لأن الزواج من مطلق ليس عيبا ولا حراما لكن هناك من يقبل وهناك لا فأنت احترم رأيها وتوقف عن الحديث معا وابحث عن غيرها تحبك وتحبها وترضى بك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هى أخبرتك أنها تحبك فما الذى جعلها تغير رأيها فى قبولها الزواج منك اسالها عن ذلك ربما هناك شئ فى العلاقه من جعلها ترجع عن رأيها فاسألها لكى تصلحه واذا أخبرتك السبب انك متزوج سابقا إذا فهى لا تريدك وانت لا تحاول معها أكثر من ذلك وحاول أن تبتعد عنها تماما وأقطع حديثك معها تماما أيضا وايضا فأنا لا اعلم هل باستطاعتك ترك هذا العمل والبحث عن غيره ام لا حتى اخبرك بأن تترك مكان العمل فإذا استطعت فافعل ذلك وان لم تستطع فأنت لا تحزن عليها وارضى بنصيبك واعلم بأنها اذا كانت من نصيبك فستكون باذن الله لكن انصحك بأن لا تتحدث معها مثل ما تقول لك كحب فقط بل اقطع معها الحديث تماما ولا تتحدث إلا بحكم العمل فقط إن لم تستطيع تركه .

  • علم
    علم
    من مجهول

    تقول اريد الزواج مرة أخرى لكن حبيبتي ترفض لأنى متزوج إذا وما الذى يجبرك أن تستمر معها انت تريد أن تأخذ خطوة جادة معها ولكن هى ترفض الزواج وتريد أن تكون العلاقه حب فقط فأنت لا تسمح بذلك فهذه لا تسمى علاقه انت تحدث معها بأنك تريد أخذ خطوة والا فانفصل عنها وسيعوضك الله بأفضل منها لكن تقول لك انها تحبك لكن لا تريد ان تتزوج فهذا تلاعب إذا كانت تحبك ستقبل زواجك لكن هى أخبرتك السبب أنها لا تريدك لانك متزوج سابقا لذلك تحدث معها مرة والا فاتركها وإذا كانت لا تقبلك فغيرها يقبلك .

  • علم Algeria
    علم Algeria
    من مجهول

    حاول غير مكان شغلك ولو هذا غير ممكن قلل تعاملك معها إلا في الضروري و إنساها نهاءي انت عندك عائلة حلوة و طفل جميل لا تخرب حياتك بيدك زميلتك في العمل لو تلاقي شخص ٱخر ستنساك بلمح البصر و تتزوجه وانت قاعد تمشي وراء الاوهام و تخرب حياتك عشانها 

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟