تقدم لخطبتي نفس الشخص الذي حلمت به(2)

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم ورحمة اللهإخوتي أخواتي في اللهأنا أختكم اليتيمة منذ أيام ذكرت قصتي مع فارس أحلامي الذي رأيته في المنام ثم تحقق مارأيت واقعا ..أراد التواصل معي فرفضت وقلت له أني لن أخون ثقة الله ثم والدي رغم أنه قال لي أحبك لا أعلم هل قمت بالصواب أو لا .. ورغم حزني ودموعي التي سكبتها لأني أحببته تركته من أجل الله ثم من أجل والداي .. هل الشاب السعودي قد يتزوج من فتاة تواصل معها بالصدفة المحضة قبل الزواج ..وكل الكلام بيننا ليس فيه مايعيب ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة سيدتي لن تعرفي أن هذا فعلا قد خلق لك إلا إذا كانت بينك وبينه تواصل حقيقي لا وهمي عبر النت. لكن حقيقة أنك أحببته قد تكون حقيقية أو غير حقيقية. أنت أحببت نموذجا لإنسان حلمت به واسقطت عليه كل الشعر والعطر الذي تحبين. هذه شرارة مهمة في أي علاقة. وهو واضح قد حصل معه نفس الشيء. هو متزوج، لذا هو أمام خيار بين قلبه وعقله، عقله يقول له أن يحافظ على أسرته، وقلبه يلح عليه أن يستسلم لهذا النموذج. خياره الامثل يجب أن يذهب لعقله طبعا بما انه متزوج، وأنت قد دفعتيه الى ذلك الطريق، ولعل نزاهة قلبك قد دفعتك الى هذا الطريق. أنت شخص ليس أناني، فقد أعدت تقديمه الى الحياة والنجاح، ولعل هذا هو الحب الصادق. إن أحببت فامنح جنحان الطيور للحبيب ليحلق وينجح حتى دونك. هكذا نمنح الحياة طاقتنا الايجابية والمحبة. بالتوفيق لك سيدتي المحبة وتحية لقلبك النزيه والعطر. شكرا
  • علم Qatar
    علم Qatar
    من مجهول
    اذا صج يحبك كان جااا من الباب ,,وخطبك من ابوك ,, مب كلمة احبك وخرابيط ولف دوران ويحقق مبتغاه ويترك مثلك مثل غير اللي كذب عليهم ,, احذري من هذي النوعية ,, لان البنت سمعه .
  • animate

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    لا تستعجلي لو هو حابب يرتبط فيكي راح يتقدم . لو هو نصيبك راح يجي لباب بيتك ويطلبك انتي ما غلطتي أبداً . لكن اصبري بعد الصبر فرج
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    هو احترم رغبتي بعدم التواصل وقطع العلاقة فورا .. وقد قلت له أن شرفي مهم عندي فقال أنه أيضا يهمه مثلما يهمني .. أنا قد خطبت سابقا كثيرا لكني رفضت لكن هذا الشخص وجدت فيه كل الصفات التي أتمناها كأنه قد خلق من أجلي وهو قال ذلك عني أيضا هو أكبر مني بقليل ومتزوج لكنه رغم ذلك استوطن قلبي فقد وجدت فيه من يفهمني ويقدر ثقافتي ووعيي وهذا لم أجده فيمن خطبوني سابقا ..
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا كان يريدك زوجة فلياتى الى باب بيتك لطلب يدك من والدك اخبريه بذلك وحينها سوف تعرفين مدى صدقه
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول
    ياماما قولي له يتقدم لك بالحلال ويصير الفرح فرحين .، شفاء امك وزواجك من فارس أحلامك
  • علم
    علم
    من مجهول
    من ترك شيئا لله عوضه افضل منه انتى تصرفتى الصواب واقطعى اى تواصل معاه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟