زوجي يريد الطلاق والسبب أهله!

قضايا اجتماعية
animate

السلام عليكم انا كنت متزوجة وزوجي اخدني عند امي رغم رزيارتها ولاكن هو كانت عنده نية سيئة لي دهب الي بيت زوجية واخد جميع اغرادي وملابسي واوراقي ورحل عند اهله وتركني عند امي ودهب الي المحكمة ورفع علي طلاق انا لا اعلم شيء وليس بيننا اي خلاف عندما اتخدث مع يقول لي عائلتي فرضو عليا ان اطلقكي وانا لا استطيع ان ارفض لهم طلب مع اني انا احب عائلته كتيرا انالم اعد اعرف شيء أرجو مساعدة

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • المدرب ماهر سلامة واضح سيدتي أن هناك سبب ما، قد يكون مالي، أو وجد بديل، أو غير رأيه بقصة الزواج؟ وفي كل الحالات سيكون الاْهل بصفه. أهله يريدون طلاقك!! هذه حجة ضعيفة جدا، فهو يستعملها ليتخلص من احراجه معك...هو يبحث عن أي إجابة. لذا خططي لحياتك ونيل حقوقك كاملة، ولا تستهيني أو تضعفي تجاهه، استشيري محام لذلك سيدتي، لتتمكني من الحصول على حقوقك. خططي لحياتك، ولا تعتمدى على رجل، تعلمي مهنة، أكملي تعليمك لتكوني مستقلة بغض النظر. بالتوفيق سيدتي
  • علم
    علم
    من مجهول
    اصبري قليلاً اختي الكريمة، هي فترة سيئة وستمر، وتعود حياتك بعدها الى سابق عهدها وسيكون باستطاعتك الانطلاق من جديد وايجاد زوج مناسب لك. لكن يجب ان تقولي ما تشعرين به الآن امام المحكمة وان ترفضي الطلاق منه قبل ان تعرفي الاسباب الحقيقية لما فعله لان ذلك من حقه وليتعلم ان بنات الناس لسن لعبة في يديه ليعمل بهن ما يشاء.
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ان كنتِ مصرّة على معرفة الاسباب الحقيقية للطلاق فعليك ان تستعيني بأشخاصٍ موثوقين، اصدقاء مشتركين او اصدقاء له او ان تبادري للحديث مع احد افراد عائلته وتحاولي ان تفهمي ما السبب الذي دفعه للتصرف بهذا الشكل المسيء والمنحط.
  • علم
    علم
    من مجهول
    برأيي الشخصي من الافضل ان تعامليه بنفس الازدراء الذي عاملك به، وان لا تعودي للحديث معه ابداً، وفي حال فكّر لاحقاً بالعودة اليك، لأنّ هذا النوع من الرجال غالباً ما يقومون بتصرفات من هذا النوع، فلا يجب عليك ان ترفضي فقط، بل لا يجب عليك ان تردي عليه من الاساس.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اذا تصرف معك بهذه الطريقة دون مراعاة لمشاعرك وعقلك، فعليك ان تنسيه ولا تلتفتي اليه فهو لا يستحق ذرف دمعة من اجله. وعلى ما يبدو انه لا يوجد اطفال بينكما وهذا افضل. ابدأي حياتك من جديد وابحثي عن شخص يستحقك ويحترمك.
  • علم
    علم
    من مجهول
    استعيني برجال الاصلاح لمعرفة السبب الحقيقى للطلاق واضح ان زوجك يخفى الكثير
  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تتركيه يطلقك بدون ما تحصلى كافة حقوقك منه فانتى لست لعبة بيده يرميها وقت ما يمل منها
  • علم
    علم
    من مجهول
    بالناقص وما تتمسكي بزوج لا يريدك احتسبيه الى الله وربنا يعوضك افضل منه

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟