كيف أعيش حياة بسيطة وهادئة بعيداً عن الحزن؟

تطوير الذات
animate

انا فتاة عمري 20 سنة ولدي حالة لم افهمها بعد وارجو منكم المساعدة بتشخيص حالتي..انا أعاني من كسل وتعب وحزينة دائما لا شيئ يجعلني سعيدة او اتأمل بشي جميل قادم او مستقبل جميل واعيش وحيدة بلا اصدقاء ولا اثق بأحد وحتى الأهل لا اراهم كثيرا دائما انا في غرفتي لا أحد لي يسمعني ويساعدني من دون اي نية سيئة ..اصبح لي 5 سنوات بهذه الحالة منذ أن تغربت بعيدا عن الوطن ولكن ليس لاجل الحرب لاني لم ارى الدماء بعيني..والآن هذه السنة ازدادت حالتي سوءا اكثر واصبحت أنام اغلب النهار واتكاسل في الدراسة فأنا اريد أن ادرس وارغب جدا واعلم أنه بمقدوري ولكن هناك شيئ يمنعني لا اعلم ماهو ولا استطيع فعل شيئ ..خمول غير طبيعي ولا اود أن اخرج من غرفتي لاتنزه او اي شيء .. واكره نفسي كثيرا لماذا انا بهذه الحالة ؟؟ اجميع الناس مثلي أم أنا الوحيدة!!مابي مامشكلتي؟! لا اعلم ولكن اريد أن احلم واعيش بسعادة وراحة ... أشعر بضيق يخنقني كبييير على صدري ..اريد حقا أن أعيش واحقق أحلامي.. أنا ضائعة حقا !!كيف أعيش كفتاة عادية وبسيطة وأعود الى الحياة مجددا.. ارجوكم ساعدوني بتشخيص حالتي لا اعلم مامشكلتي ومالسبب!!!

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا ابنتي اهلا وسهلا بك، وكان الله في عون كل من ترك بلاده وتغرّب، ولكن هذه ليست شماعة لنعلق عليها فشلنا او عدم قدرتنا على النهوض.اولا اريد منك ان تعملي وبشكل طارئ وسريع كل الفحوصات المرتبطة بالغدة الدرقية وهرموناتها T3, T4, TSH وكذلك فحص لمستويات فيتامين ب بدرجاته، والكالسيوم وبالطبع قوة الدم. يجب ان نتحقق اولا من عدم وجود علة جسدية ولان الاعراض التي ذكرتيها تدخل كلها في باب الاعتلال الصحي قبل النفسي، فحتى نتأكد من اننا في الطريق الصحيح لنبدأ بهذه الفحوصات، واعتقد انها غير مكلفة ويمكنك ان تطلبي من اي طبيب عام ان يكتبها لك وبما انك في بلاد المهجر فكل العيادات والمختبرات ممتازة وغير مكلفة وربما خاضعة للتامين الصحي، اصري على اهلك ان تذهبي للطبيب لعمل هذه الفحوصات اولا.الأمر الثاني بعد التحقق من سلامتك الصحية سنعمل على رفع وتحسين نفسيتك والى ان تخبريني بنتيجة الفحص ساقول لك ان حياتنا قراراتنا وبما انك قررت النهوض من بعد الفقد وتغيير حياتك ستتمكنين باذن الله وساعينك خطوة خطوة، ارجو اعادة اخباري بما تطور لديك برسالة جديدة وليس رد، حتى تصلني. وفقك الله وفي انتظارك.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    العزلة والوحدة بتزيد المشكلة ما تحلها، واجهي نفسك بالانشغال بأشياء مفيدة وممارسة هواياتك
  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    لازم يكون فيه طرف قوي ومؤثر يساعدك امام اهلك، مثل عمك او خالك او جدك او اي حد من العائلة، وتشرحي له مشكلتك
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    انتى فى مقتبل العمر فلا توهمى نفسك بالحزن والكأبة انفتحى على محيطك وكونى علاقات مشكلتك الحقيقية انك تمرين فى فترة المراهقة

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟