كيف امتع زوجي

نصائح طبية
animate

سلام عليكم . بدي نصيحه منكم كيف امتع زوجي واخليه ينبسط اثناء العلاقه لانو ما بعرف اتصرف .. وعندي سؤال زوجي القذف عنده بعد خمس دقائق هل طبيعي ام لا ..

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • أخصائية علم النفس والتثقيف الصحي ميساء النحلاوي أفضل طريق لمعرفة كيفية إسعاد زوجك هو سؤاله عما يحب فليس هناك من طريقة واحدة والنَّاس يختلفون فيما يحبون او يفضلون. اما القذف، فمن الأفضل مراجعة الطبيب للتأكد لكن ايضا الناس تختلف وليس هناك قاعدة.
  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    في بعض الأحيان قد يصاب الرجل بالقصور خلال ممارسة الجنس مع زوجته وقد يضعف لديه الدافع الجنسي بسبب شعوره بالقلق والتوتر، كما قد يعانى الرجل من القذف السريع، ويخطيء من يقول أن الرجل يستطيع أن يمارس الجنس وينتصب في أي وقت، لأن الانتصاب لا يأتي بالرغبة وإنما بالإحساس فإن الحافز الجنسي لدي الرجل يضعف مع التقدم في العمر، ويمكن القول أن الرجل يستثار سريعًا ويهدأ سريعًا، فيما تستثار المرأة ببطء وتهدأ ببطء كذلك، لذلك يجب على الزوجة أن تعي جيدًا هذه الطبيعة فلا تتوقع أن يكون زوجها نشط في كل الأوقات.

  • animate

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يعشق الرجل المشاهدة أثناء ممارسة الجنس ويجد في ذلك متعة ليس بعدها متعة، فيمكنك على سبيل المثال أن تقومي بالرقص له والإتيان بحركات وأوضاع مختلفة وفي أماكن عديدة فذلك من شأنه جعله يستثار بشكل كبير وهو يشاهدك تفعلين ذلك من أجله له وحده، فالزوجة يجب أن تترك  كل المصابيح تضيء أمام زوجها أثناء ممارسة الجنس حتى يستثار بزيادة وهو يشاهد كل شيء.

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

     اهتمامكِ بارتداء لانجيري مثير، فهذا يعني أنكِ تفكرين في ممارسة العلاقة الحميمة معه وتريدين إثارته، وذلك يقدره زوجكِ كثيرًا، وأيضًا يلتفت الرجل إلى رائحتك الطيبة، فاحرصي دائمًا على أن تكوني كذلك. 

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    رائحة النفس من الأمور المهمة جدًا لإسعاد الزوجين، حتى لا يفقد أحد الطرفين الرغبة في أثناء ممارسة العلاقة، ولكن أيضًا طريقة تنفسكِ تخبر زوجكِ بأنكِ مندمجة أم لا، الصوت أيضًا من العلامات التي تخبر زوجكِ إذا كنتِ تشعرين بالنشوة أم أنكِ تنتظرين انتهاء العلاقة بفارغ الصبر

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول

    يثار الرجل بقوة عندما يشعر بأن المرأة مستجيبة له ومتفاعلة معه، فحركات جسم المرأة في أثناء الجماع من أكثر الحركات التي يحبها الزوج في الفراش، ما يزيد من إثارته، فلا تكوني مستلقية فقط تنتظرين انتهاء المهمة، حاولي أن تشاركي زوجكِ المتعة واضغطي على صدره بصدركِ، احتضنيه بقوة، اجعلي جسمك بشكل تلقائي يندمج ويتحرك. 

     

  • صورة علم
    صورة علم
    من مجهول
    موضوع انه القذف سريع او متاخر هذا مفيش وقت معين اله، المهم الاثنين يوصلو لمتعة نهائية ، لكن خمس دقايق ممكن تقول قليلة، متعي زوجك بالكلام والفعل وسوي الاشياء اللي يريدها بدون اشياء حرام

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

صورة علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟