الرئيسية / نصائح طبية / أعاني من خطوط حمراء في الأفخاذ مع حكه شديدة

السؤال

صورة علم Saudi Arabia
مياسه
قبل 1 سنة (1 اجابه)
1 اجابه

أعاني من خطوط حمراء في الأفخاذ مع حكه شديدة

أعاني من خطوط حمراء في الأفخاذ مع حكه شديدةعانيت منذ شهرين من خطوط حمراء مع حكه شديدة. وزيادة الوزن عند الأفخاذ بسبب اني أخذت دواء الحديد بدون استشار الطبيب ارجو منكم أن تفيدوني مالحل

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم
طبيب الاسرة
قبل 1 سنة

عندك خطوط حمراء بين الفخذين وعندك زياده في الوزن اعتقد السبب الرئيسي هو احتاك الأفخاذ ببعضها وهذا ما يسبب لك الاحمرار والحكه انصحك باراتداءملابس داخليه قطنيه وطويله تغطي منطقه الفخذين لمنع الاحتكاك وانصحك ايضا بتخفيف الوزن .

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.