الدورة لم تنقطع منذو 20 يوما

نصائح طبية
animate

<p>السلام عليكم ورحمة الله وبركاته &nbsp; &nbsp;الدورة لم تنقطع منذو 20 يوما ذهبت باستشارة طبيب نساء وولادة وعملت تحليل دم للهرمونات ما عندي أي مشكلة فيها والحمد لله وعملت أشعة على البطن وما عندي أي تليف أو أي مشكلة صحية &nbsp;أعطاني الدكتور حبوب منظمة للهرمونات &nbsp;لكن الدم لم ينقطع علما بأن دورتي كانت منتظمة لكن بعد استخدام حبوب لكي لا تنزل في الحج وبستشارة طبيبة نساء &nbsp;قبل استخدامها صار معاي كذا ما العلاج لقطع الدم</p><p>&nbsp;</p>

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب اسرة لم تذكري كم عمرك؟لم تذكري كم كميه النزيف؟هل طلب منك طبيب النسائيه فحوصات او مراجعات اخرى؟الرجاء الجواب على هذه الاسءله للتمكن من الاجابه .
  • علم
    علم
    من مجهول
    * وجوانب اضطرابات الدورة الشهرية» منها ما لا يستدعي القلق ومراجعة الطبيب، ومنها ما هو مرضي يتطلب مراجعة الطبيب. وبصفة رئيسية، تشمل تلك الاضطرابات: عدم انتظام مواعيد بدء تدفق دم الحيض. خروج كميات قليلة جداً من دم الحيض، أو خروج كميات كبيرة منه، خلال أيام الحيض نفسه أو في أوقات أخرى من فترة الدورة الشهرية».
  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    ما تعانين منه يسمى غزارة الدورة أو (polymenorrhagia)، وهي نزول الدورة الشهرية بمعدل أكثر من سبعة أيام، وفي الغالب تتكرر الدورة الشهرية مرتين في الشهر، أو يظل النزيف مدة أطول، ويحدث ذلك بسبب الخلل في التوازن الهرموني بين الهرمونات المسؤولة عن حدوث الدورة الشهرية، حيث يصبح هرمون (إستروجين) وحدة هو المسؤول عن الدورة، ويقل كثيراً هرمون (بروجيستيرون)، الذي من المفترض زيادته بعد التبويض، حيث يفرز ذلك الهرمون من جراب البويضة، وهذا الخلل يؤدي إلى زيادة سماكة بطانة الرحم، على حساب النمو الطبيعي للبطانة، وإلى النزيف المتكرر وزيادة عدد أيام الدورة الشهرية.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟