كيف أجعل رائحتي عطرة وقت الدورة

جمال المرأة
animate

كيف الوحدة تخلي ريحتها معطره و حلوه وقت الدورة تعرفون بنات وقت الدورة تكون ريحتنا خياااااس و كنه فأر ميت و حتى أذا جلسنا جنب أخواننا يعرفو أنه بعدة و يبعدو عننا لأن الريحه دمار و مانقدر نتروش ولا نحط عطر وقت الدورة مايصلح و هذا الشي مسبب لي أحراج بالبيت و العمل و الترام الكل يشم يعرف انو عندنا الدورة من ريحة الخياس فا في شي او مطهر نغسل فيه من الصيدليه يزيل الريحه و يخلي ريحتنا معطرة وش تجاربكم مع أي منتج تنصحوني من الصيدليه أذا كان فيه شي يخلص من ريحة الدورة تكفون اذا تعرفون لا تبخلون علينا وسلام عليكم✋

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة السلام عليكم اولا ممكن التروش اثناد الدورة وبالعكس يستحب وغسل المنطقة بالصابون المعطر وتبديل الفوط والملابس الداخلية بكثرة... هناك مطهرات خارجية وممكن تخفيفها لتطهير المنطقةوالمحافظة على النظافة 
  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    تروشي  بالماء والصابون ونظفي المنطقة جيدا وغيري ملابس الداخلية باستمرار وتعطري وفي هناك مرطبات وكريمات تساعدك على تنظيف المنطقة وازالة كل الروايح الكريهة 

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    بصي استخدمي حفاضه اطفال مش بتعمل ريحه تقعد معاكي يوم ومريحه ومفيش اي ريحه 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    اتروشي وحطي مرطبات وعطري نفسك احرصي ع شرب الماء بكثره، اكلي فواكه كثير وحضرواتاشربي مشروبات عطريه زي البابونج والنعناع الخ سوي غسول طبيعي يا زينه اللي هو الملح الكبار مع مويه وغسلي فيه مرا سهل ولا بالمر مااعرف كيف اشرحلك ابحثي عن الغسول الطبيعيه وحافظي ع النظافة الشخصية ايام الدورة انا اتروش ايام الدورة وعادي بالعكس تحسي بالراحه، الله يكرمك بعد ما تخلصي من الحمام نظفيه تمام وحطي منظفات الروائح الحلو_ الزبده اهتمي بنفسك احلى الايام ايام الدورة الشهرية انا أنثـى حسي بعظمة الخالق فيك يا الله _ سوي جدول عناية وامشي عليه اهتمي بنفسك لانك تستحقي

  • علم Turkey
    علم Turkey
    من مجهول

     تستطيعين ان تنظفي المنطقة الحساسة بالماء فقط تماما" مثلما تنظفيها من البول!!! 

  • علم Bahrain
    علم Bahrain
    من مجهول

    ما الذي يمنعك من الاستحمام أثناء الدورة الشهرية 

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    وقت الدورة لا تتروشي ولا تقري قرأن ولا تصومي ولا تقري معوذات ولا تخرجي صدقه وقت الدورة أجازة ربانيه تصقط عنك العبادة

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    أتذكر يوم كنت أجلس جنب أمي تقولي أبعدي عني ريحتك مقبرة هههههههههههه

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    لا اعلم من اخبرك أنه يجيب أن لا نتحمم و أن نضع العطر ما هذا كيف تستطيعي العيش هكذا، استهدي بالله و اذهبي اغتسلي و ضعي عطر كم يحلو لك و تحممي يوميا و غيريها كل ٦ ساعات

  • علم Saudi Arabia
    علم Saudi Arabia
    من مجهول

    كلنا تكون ريحتنا

  • علم
    علم
    من مجهول

    قد تكون الرائحة القوية أثناء فترة الدورة الشهرية سبباً للقلق يا ابنتي ، حيث قد تكون علامة على وجود عدوى او مرض لقدر الله . في مثل هذه الحالات، تكون الروائح مصحوبة بأعراض أخرى، مثل الإفرازات المهبلية و آلام الحوض الشديدة التي لا ترتبط بالام الدورة الشهرية الاعتيادية. في مثل هذه الحالات يجب عليك زيارة الطبيب لمعرفة أسباب الروائح الكريهة القوية لدم الدورة مع الأعراض الظاهرة و يعطيكي العلاج المناسب .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي في بعض الاحيان تكون روائح الدورة الشهرية طبيعية ، ولكن قد تكون بعض الروائح الأخرى دليلاً على أنك بحاجة لرؤية الطبيب .. وخاصة إذا كانت رائحة الدورة الشهرية غير اعتاديه و زائده عن الحد بهذا الشكل .. فانصحك بزياره الطبيبه النسائيه لكي تقوم بعمل بعض الفحوصات و التحاليل لك لكي تتأكد من المشكله التي تواجهيها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    هناك بعض الامور الشخصيه التي يجب ان تهتمي بها كثيرا حتي تبعدك كل البعد عن الاحراج او الخجل او الشعور بتلك الامور ،  فعادات النظافة الشخصية السليمة تساعد في تخفيف هذه الروائح الكريهة و هذا يمكن أن يكون بسيطاً من خلال .. التأكد من تغيير الفوط الصحية كل عدة ساعات .. كما أن الاستحمام اليومي مهم أيضاً، ويمكن المساعدة في منع الروائح الكريهة عن طريق تنظيف الجزء الخارجي من المنطقه بالماء الدافيء

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي الامر الذي لا يوجد عليه خلاف هو انه يجب عليك ان تغتسلي طوال فترة الدورة الشهرية بالماء الساخن ولا تستعملي الماء البارد مطلقاً .. و حاولي تغيير الفوط الصحية أثناء الدورة الشهرية كل نصف ساعة على أن تكون الفوط المستعملة قطنية و انصحك بان تقومي بشرب كأس من الزنجبيل يومياً يجعل رائحة جسمك عطره، ليس فقط من أنفاسك بل جسمك ككل وخاصة عند التعرق.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي هناك بعض الامور البسيطه التي سوف تفرق كثيرا معك ، فعليك ان تحرصي على الاستحمام بالماء الدافئ بشكل يومي و داومي على تغيير ملابسك الداخلية مرتين أو ثلاث مرات يومياً ويستحسن أن تكون قطنية ، ايضا اهتمي اهتمي كل يوم بغسل الأماكن الحساسة من جسمك بالماء والصابون؛ حيث تغسل المنطقة الخارجية لهذه الاماكن بماء دافئ لإزالة كافة بقايا الصابون، ويُفضل تجفيف المكان بمنشفة ناعمة مع رش طبقة من بودرة التلك على المكان بعد مسحه بالمنشفة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي بالطبع يحتاج جسمك كله لنظافة يومية وستحتاجين لوقت خلال دورتك الشهرية إذ يمكن يتراكم الدم والسوائل و استخدمي الصابون المعتدل أو غسول الجسم لجسمك كله بما في ذلك تلك المنطقه ، ايضا من الممكن ان تسألي الطبيبه الخاصه عن بعض المعطرات المناسبه لتلك المنطقه في تلك الفتره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا ابنتي فكره عدم الاستحمام اثناء الدوره الشهريه هي فكره خاطئه من الاساس ، فيجب الاستحمام بشكل يومي، و إضافة أعشاب لها رائحة عطرة إلى حوض الاستحمام، حيث تعطّر كافّة الجسد ،ايضا استخدام منظّف ومعطّر ملابس مناسب و تبديل الملابس الداخلية بشكل يوميّ و خاصه أثناء الدورة الشهرية يفضل تبديل الملابس الداخلية أكثر من مرة في اليوم ، اذا تتبعتي هذا الروتين البسيط لن تشعري بالاحراج في تلك الفتره .

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا اختي انت تحتاجي ان تغيري روتينك و نمطك اثناء مروره بتلك الفتره و ايضا افكارك ، فاولا يجب الاستحمام بشكل يومي و حتي اذا كنت لا ترغبي في غسل شعرك يوميا فاكتفي بغسله مرتين في الاسبوع لكن الجسم يوميا ، ثانيا يجب تغيير الملابس الخارجيه و الداخليه و الفوط الصحيه ، ثالثا يجب اختيار غسول و معطر مناسب سواء اثناء الدوره الشهريه او بدونها .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بالطبع يا عزيزتي يوجد هناك العديد من انواع الغسول المخصص لتلك المنطقه الحساسه سواء اثناء الدوره الشهريه او في الاوقات العاديه و في عدم وجودها ، وهناك ما يناسك كل بشره عن غيرها ، لذلك انصحك بان تذهبي الي طبيبه صيدلانيه و تتحدثي معها عن الامر و تخبريها بان تقترح عليك افضل غسول يناسبك ويناسب بشرتك .

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابنتي العزيزه من قال ان المرأه اثناء الدوره الشهريه تكون رائحتها بهذا الشكل ! بالعكس من الطبيعي انه لا يعرف اي شخص ان لديك الدوره لانك سوف تكون علي طبيعتك و صاحبه رائحه عطره دائما ! فبالطبع يجب عليك الاستحمام و يجب عليك التعطير و لا يوجد ما يمنع ذلك ، ايضا يجب عليك تغيير ملابسك يوميا و الفوط الصحيه في اليوم مرات عديده .

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟