الرئيسية / نصائح طبية / هل هذا الدواء يؤثر سلباً على صحتي؟

السؤال

صورة علم Iraq
مجهول
قبل 7 شهر (1 اجابه)
1 اجابه

هل هذا الدواء يؤثر سلباً على صحتي؟

السلام عندما تأتي لي الدورة الشهرية أخذ دواء voltfasl 50 mg بالأيام الأولى الثلاث مرات او اكثر بيوم وبآخر الأيام أخذه مره وحده بيوم وانا تسمىر معي ل7 أيام وصرت حتى لو مااتالم بس أحس نفسي مو طبيعية إلا لما أخذه أشعر براحة علما انو عمري 15 سنه انا صرت مندمنه ع هذا دواء جدا علما اني اعاني من تطهل صمام قلب هل هذا بأثر علي سلبيا أم لا


قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

الحلول

صورة علم Jordan
طبيب أسرة
قبل 7 شهر

نعم هذا الطواء يحب ان يؤخذ بحذر لانه يؤثر على الكلية وضغط الدم خلال الدورة يؤخذ مرة واحدة او اثنتان ولمدة اليوم الاول والثاني ثم يؤخذ البندول لانه اكثر امنا كوني اكثر حذرا وانت تبالغي كثيرا في اخذ هذا المسكن

المزيد

قدم إجابتك

أو
تسجيل الدخول في موقع حلوها سيمكنك من متابعة تحديثات القائمة التي تختارها من الأسئلة و الأقسام بالإضافة إلى أسئلتك و أجوبتك.

 


احجز استشارة أونلاين

اختر الخبير الأنسب لك واحجز معه جلسة استشارية خاصة على الإنترنت في الوقت الذي يناسبك.

احجز الآن