هل تاريخ ولادة زوجتي صحيح؟

نصائح طبية
animate

زوجتي حامل في اسبوعها السادس والثلاثين، الجنين وزنه 2.200 g، اول يوم من الدورة الشهرية كان 11 فبراير 2018 و اخر يوم منها 17 من نفس الشهر، مع اني موظف وبعيد عن زوجتي، لا اعود الى المنزل الا بعد ثلاثة اشهر، كانت اخر عودتي في اجازة لزيارة اسرتي 25 من الشهر نفسه. وبالتالي وعملا بمعطيات امدنا بها الطبيب، فيوم الولادة سيكون 25 نونبر. قامت زوجتي بزيارة طبيب اخر فاذا بها تفاجؤني بان التاريخ الحقيقي للولادة هو مابين 25 اكتوبر و 01 نونبر ولن الحمل وقع يوم 1 فبراير وهو التاريخ اللذي لم اكن فيه مع زوجتي، حيث كنت ازاول عملي كما سبق وان ذكرت. مع ان الطبيب الاول كان قد اكد ان لديه شكوك في دقة المعطيات التي امددناه واياها. هل الامر طبيعي ام ان هناك امر ما ؟

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • طبيب أسرة الطبيب الثاني غير دقيق فكيف تكون عليها الدورة في ١١فبراير والحمل حصل في واحد فبراير ؟. اذا كان هناك حمل فعادة لا تحصل دورة،، وعلى الحسابات الطبيب الاول هو الصح ولكن اعادة قراءات السونار تعطي تواريخ دقيقة اكثر
  • علم Tunisia
    علم Tunisia
    من مجهول
    امر غير طبيعي ان تشك بزوجتك هكذا اولا المعطيات صحيحة و الطبيب الول هو الصحيخ و تاريخ عودتك للبيت هو نفسه تاريخ اباضة زوجتك يمكن ان تحسب الامر بنفسك و تتحقق و ثانيا الحمل غير دقيق ٩ اشهر يمكن ان تزيد و يمكن ان تنقص اسبيوعين هذا حسب عدة عوامل اخرى . انت عندك شكوك اطلب عمل فحص adn طبعا بدون علم زوجتك لانها يمكن ان تطلب الطلاق و بعد الولادة اذا تبين انه انه ولدك فانصحك ان تذهب لنرى طبيب نفسي لمداواة الشك و الارتياب و اخيرا اساس كل زواج ناجح هو الثقة.
  • animate

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟