بعد أن اعترف بخيانته لي هذا ما حدث.....!

نصائح طبية
animate

انا متزوجه ٢٠ سنه،عانيت من الاهمال وكنت اظن ان أسلوبه جاف مع الكل ،وكان يهرب من حبي واهتمامي ولا يرضا ان أغار عليه في اي موقف كان يتهمني بعدم الثقه في نفسي،،تركته لكي لا اتصادم معه اكتشفت انه غير ناضج وسألته بكل لطف هل إهمالك بسبب امراه اخرى اعترف لي نعم لي علاقات متعددة وسطحية ولكن لم أخونك الا مره واحده اما الباقي علاقات بالهاتف،،انصدمت من الحقيقه ولم اصدق ماسمعت ولن اصدق انه خانني مره واحده استغربت من صراحته ولكن مسكت أعصابي لكي اعرف التفاصيل أين ومتى وكيف وكم مره لم اجد نتيجه بدا يكذب ويراوغ وانا امسك نفسي وتغيرت معاملتي معه للأحسن وشعر بالندم،،ولكن المشكله من داخلي شعور بعدم الثقه وانه لن يندم مستقبلا لانه لم يصارحني بكل شي،،لا اعتقد ان رجلا يكتفي بعلاقه جنسيه هاتفيه دون لقاء، بحجه انها صداقه وليست حب

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري الان انت عرفته علي حقيقته فهو غير نلتزم ومستعد لاي شذ ولا يمنعه وازع وقد اعتاد على هذا السلوك ،، فالامر بيدك ان تتقبليه كما هو وان تستمري بالعيش كما مر العمر قبلها او ترفضيه تماما ويكون قد انتهي من قلبك او خياتك فلا تشغلي نفسك بالتفكير فيما اذا كان مستمرا ام لا وغيزها من الامور فاما طلاق عاطفي او شبه عاطفي او طلاق حقيقي والامر بيدك ،، هو لن يتغير
  • علم
    علم
    من مجهول

    اخذري الغيرة قادرة على دمار حياتك الزوجية فلا تستخدميها مع الرجل لأنه عنيد بطبعه وتنقلب الأمور رأسا على عقب إذا شعر أن زوجته تغير عليه بهذه الدرجة.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    ما دام زوجك شعر بالندم وعاد لك وصارحك بالحقيقة فاعطي له فرصة ثانية حتى تكسبي ثقته واطلبي منه ان يعلق على علاقتكما الزوجية أول بأول حتى تتجنبو الخلاف.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الرجل الذي يلجأ إلى الخيانة الزوجية فهو يفتقد أشياء كثيرة بزوجته حتى هذا يبحث عنه في الخارج مع امرأة غيرها ويعود الأمر إلى زوجته ويلومها بأنها مقصرة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ابحثي عن الأشياء التي تنقصك ويفقدها زوجك بك حتى تحصلي عليها من جديد وتعيديها حتى يعود لك زوجك من جديد ويبتعد عن أي تفكير جعله يخونك.

  • علم
    علم
    من مجهول

    زوجك يحتاج إلى ثقة منك ولا تظلي طول الوقت تشعريه بأنه يفعل شيئ خطأ لأن الرجل اذا وضعتيه تحت الميكرسكوب واذا كان لم يفعل شيء خطأ يفعله بعد شكك فيه.

  • علم
    علم
    من مجهول

    يا عزيزتي الرجل الذي اعتاد على تعدد العلاقات يصبح هذا كالمرض يلازمه فترة طويلة حتى يكتشف علاج يمحيه فأنت حاولي ان تعطين الثقة وابدأي بعلاجة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    الخائن لا يؤتمن على شيء بعد هيك ، والثقة انتزعت انصحك ان تأخذي منه وعد ان يكف عن هذا الأمر وراقبيه واذا فعلاً تغير حاولي ان تنسي ما حصل .

  • علم
    علم
    من مجهول

    اتطلقي افضل ليكي ولدنياك واخرتك اليوم حضرتك مستحمله بكرة تقولي اعمل زيه مادام هو بيخوني اخون بكد تخسر نفسك الرجل اللي مش يعرف الحلال والحرام لايستهل انه يعيش ما واحد ه مثلك الطبيون لطبيات

  • علم
    علم
    من مجهول

    قولى لاهله وحطيه فى اختيار بين الحلال والحرام

  • علم
    علم
    من مجهول

    لازم تطلبين الطلاق او حتى تواجهينه بأنك راح تواجهين اهله بهالشيء .

  • علم
    علم
    من مجهول

    بتكون جحيم اكيد لان انتي ماراح تقدرين تتخلين عن فكره انه جالس يخونك , الا اذا انتي اصلا ما تحبينه و عادي عندك

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟