اشعر بألم وصداع في راسي

نصائح طبية
animate

انا اوقات كتيره تقريبا كل يوم احس بآلم ف رآسي من الامام والخلف وعند جبهتي وعيوني كل المناطق دي فيها صداع وبعدم التنفس من انفي من فوق ودوخه واني اود التقيؤ وبحس بمراره ف فمي دا بيحصلي اوقات لما اكون مااكلت واوقات بعد الاكل والايام دي بقا تحصلي الاعراض دي بعد ما اكل ومش بعرف اركز ف اي حاجه وبتعصب لما بسمع صوت حد كتير يقولولي اعمل تحليل دم وانا بخاف من التحاليل دا بيكون ايه

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الخبيرة النفسية د.سراء فاضل الأنصاري هذا الصداع يسمي الصداع النصفي او الام الشقيقة وهو عادة نتيجة التوتر والقلق والخساسية النفسية ويزيده طبيعة الاكل او تأخر الوجبة او قلة النوم ،، عليك بتغيير نمط الحياة والرياضة وتخفيف التوتر والقلق وهناك مسكنات خاصة لهذا الصداع او المسكنات العادية
  • علم
    علم
    من مجهول

    على الرغم من أن بعض أدوية الصداع تحتوي على الكافيين نظرًا لأنه يمكن أن يكون مفيدًا في تقليل ألم الصداع، إلا أنه قد يفاقم من الصداع أيضًا. حاول تقليل استهلاك الكافيين إلى أقل حد ممكن أو تجنبه من نظامك الغذائي.

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول

    يُعتبر التوتر من المسببات الشائعة للصداع المزمن. كن منظمًا. ابدأ بتنظيم جدول مواعيدك. التخطيط مسبقًا. كن إيجابيًا دائمًا. يمكنك تجربة أساليب تخفيف الضغوط والتوتر، مثل التأمل أو اليوجا أو التاي شي.

  • علم
    علم
    من مجهول

    إن النشاط البدني الهوائي المنتظم قد يحسن الصحة النفسية والبدنية ويقلل من الضغط النفسي. يمكنك اختيار الأنشطة التي تستمتع بها بموافقة طبيبك، مثل المشي أو السباحة أو ركوب الدراجات. ابدأ ببطء لتجنب الإصابة.

  • علم
    علم
    من مجهول

    ان فرط استخدام الادوية يمكن أن يؤدي تناولها الى الصداع، بما في ذلك الأدوية المتاحة دون وصفة طبية، أكثر من مرتين في الأسبوع إلى زيادة حدة وتكرار الصداع. استشر الطبيب بشأن كيفية فطم نفسك عن الدواء نظرًا لإمكانية التعرض لآثار جانبية خطيرة إذا تم تناوله بشكل غير سليم.

  • علم
    علم
    من مجهول

    تجنب مصرات الصداع لاحتفاظ بسجل يومي للصداع قد يساعدك في تحديد مثيرات الصداع بحيث يمكنك تجنبها. سجل التفاصيل المتعلقة بكل حالة صداع، مثل وقت بدايته، وما كنت تفعله في ذلك الحين ومدة استمراره.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟