لا أحب عملي ولا أستطيع تغييره

مفاتيح السعادة في العمل
animate

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وأسعد الله أوقاتكم بكل خير يا جماعة الخير أعاني من سنوات بسبب إني أعمل في مجال عمل لا أرغبه وفي نفس الوقت لا أستطيع تغييره أو الإنتقال منه ؛ ساعدوني بارك الله فيكم

تابعوا موقع حلوها على منصة اخبار جوجل لقراءة أحدث المقالات

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟

  • الدكتورة سناء مصطفى عبده يا سيدي اهلا بك ولنبدأ بالتالي لا يوجد شيء اسمه لا احب عملي: لان العمل عبارة عن مجموعة من المكونات والعناصر يجب ان تدرس وتحلل كل واحدة منها على حدة ثم ترى كمية السلبيات مقابل الايجابيات ومن هذه العناصر: مكان العمل كبيئة عمل فيزيائية من مكتب وراحة ومنافع وخدمات، وموقع مكان العمل وسهولة الوصول اليه والمواصلات وكلفتها، بيئة العمل الاجتماعية وتشمل الزملاء والموظفين، ادارة العمل وتشمل المدير والموارد البشرية والمحاسبة والادراة العامة، الامور المالية وتشمل الراتب والتامين الصحي والحوافز والمكافات والزيادة السنوية، المهام المطلوبة منك وتشمل ما تقوم به من اعمال يومية، الزبائن ومن تتعامل معهم، كل هذه امور يجب ان تدرسها وتحللها وتحدد الايجابي منها والسلبي ثم تحدد ما يمكن تغييره وما لا يمكن ، ومن ثم تبدا بالذي يمكن تغييره والعمل على اصلاحه وتحسينه وتقبله، هكذا يمكن لك ان تعرف بالتحديد ما الذي يزعجك بالعمل وترعف كيف تتعامل معه، لذا اريد منك ان تقوم بهذا التحليل ومن ثم تتراسل معي مرة ثانية لنرى كيف يمكن ان نعالج ما كان سلبيًا، وفقك الله
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول

    في البديئه احببته ثم مع الايام لم الاقي نفسي فيهمن ماء تحول الحب الي كراهيه

  • animate

  • علم
    علم
    من مجهول
    العمل عبادة، وان أردتي أن تكوني ناجحة ، عليك أن تحبي عملك، فأحبي عملك، حتى تعملي ما تحبي.
  • علم
    علم
    من مجهول
    اعمل كأن لا فرصة لديك غيرها فحبك للعمل يأتي من منطق أنك لا يمكنك أن تمتلكي عملا أخراً، فان أردتي أن تحبي عملك، اعتبريه الوحيد، والفرصة التي لا تضيع لكي تثبتي نفسك، وأياكي أن تتكبري على فرصة تأتيك، فربما في الغد لا تجديها، وتصبح من الماضي .
  • علم
    علم
    من مجهول
    عليكي أن تقنعي نفسك أنك لكي تصلي الى ما تريدي ، عليك أن تحترمي ما وصلت اليه، وان كان قليلا
  • علم
    علم
    من مجهول
    لا أحد منا يرفض أن يشكره الأخرين، ويقدروا مجهوداته، ولكن هذا الشكر لا يأتي من فراغ، فإن أردت أن تكون ناجحا، ومحبا لعملك، عليك أن تسعى ليتقبلك الأخرين، أو على الأقل يتقبلك مديرك في العمل، فإثنائه على عملك، سيجعلك تشعر أنك سيد، وترفض أن تتخلى عنه بشدة .
  • علم
    علم
    من مجهول
    إذا وصلت إلى نقطة معرفتك وإدراكك بكرهك لوظيفتك فهذا يعتبر أمراً جيداً؛ لأنه يمنحك العذر الكافي للبحث عن وظيفة جديدة.
  • علم Yemen
    علم Yemen
    من مجهول
    لماذا لا تستطعين؟ ولماذا لا تحبين عملك ؟أيهما يتقدم على الآخر . هنا مربط الفرس ودواء لكل عله بتشخيصها قد يكون السبب في ذاتك ونمط تفكريك .....الخفقط اذكرك اختي أن لا مستحيل في ها الحياه في ها الحياه إلا ما كان سنة كونيه تجري على كل البشر ومشكلتك لها حلول انتي من يبدأ في تقريرها. فاستعيني بالله لتحقيق امنياتك والله يوفقك.

شارك في الاجابة على السؤال

يمكنك الآن ارسال إجابة علي سؤال

علم United States
أضف إجابتك على السؤال هنا

كيف تود أن يظهر اسمك على الاجابة ؟